منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
Stories📚: #الثمن #الجزء_الأول♡ #هاجر_إبراهيم .... "وكم من مصادفة أشغلت قلوباً وأشعلت نيران غريبة في ضلوع تآكلت فِيَھا ذكرى مؤلمة لتصبح بعدها مآساة ترائت أمام الجميع گ جمرة تحرق وتكوي جروح لم ولن تندمل مهما طال الزمن " ،،، كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يتمنى لْـۆ انو يرجع بالزمن ليغيرها او حتى ما يكون خلقان لحتى ما تصير ،، ان كانت كلمة حكيناها. او شغلة عملناها، ،، شغلات كتير عملناها يمكن بلا قصد لكن بالنهاية دفعنا تمنها غالي كتير، ،، تمن كان غالي كتير، ،، غالي لدرجة توجعنا لما دفعنا، ،، وخسرنا كتير بعدا، ،، بجو م̷ـــِْن الهدوء كان قاعد ورا طاولة دراستو وغرقان بالدراسة ،،، فجأة سمع صوت امو بتصرخ برعب .. انتفض بخوف وطلع م̷ـــِْن الغرفة ،، شاف امو قاعدة عالكنبة وهية حاطة اخوه هادي على رجليها وعم تفركلو صدرو .. قرب بسرعة وسألها: شبك امي ..فِيَھ شي هادي َّبسمة: لٱ ماما اغيد ماتاكل هم هوة بس تعب شوي قعد على ركبو ومسك هادي وسألو: هادي حاسس بوجع هون رد هادي بهمس: اي هون اخي واشر على صدرو، ،، نزلت دمعة َّبسمة بينما أغيد اتنهد ووقف: انا رايح نادي لعمي ربيع ،، َّبسمة : اي ماما •اللّـہ̣̥ يرضى عليك ما اتطول، ، هز أغيد براسو ونزل نادا لعمو بسرعة، ،، بعد ماخلص ربيع فحص هادي. شال السماعات م̷ـــِْن ادانو وحكا: لااا ماشاء •اللّـہ̣̥ عنك هادي البطل ، ، أغيد: يعني مافيه شي عمي ابتسم ربيع وحكا: عمو ممكن تاخد اخوك وتفوتو لجوة لأحكي مع امك كلمتين، ، اخد أغيد هادي. وفاتو لجوة واول ماشافتهم َّبسمة سكرو الباب حكت: ربيع اصدقني وماتكزب عليي .. هادي عم يتحسن عنجد؟ اتنهد ربيع: ازا بدي قلك اي بكون عم بكزب عليكي .. ابنك هادي. قلبو تُعباُنٌ وماعم يتحسن ولاشعرة، ،، َّبسمة : .... ربيع: بس بالمقابل ماعم يضعف اكتر َّبسمة: بس فِيَھ قابل يضعف اكتر م̷ـــِْن هيك ربيع: مرت اخي لٱ تخلي الافكار السلبية تسيطر على عقلك ..وخلي املك بالله كبير َّبسمة: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ، بس هادي. لسا صغير، ، تمن سنين ماصار عمرو ياسلفي، ، لَيــِْـِْش. هيك صار، ، مع انو الدكتور قلي لاتحبلي ولاتفكري تخلفي وتكتفي باللي عندك، ،، مابعرف شو يلي خلاني، ،،

93 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قاطعتو نورهان: اخي مادخلو، ،، انا يلي حطيتو تٌَحَـت الامر الواقع، ،، حبيت ،،، هاد اللي صار ،،، حبيتو وفكرت انو لآزٍمٍ اتزوجو لحتى ،،،، ماتواخزني لحتى اخلص مـڼـڱ ،،، زياد: لَيــِْـِْش حاسس انك كنتي مفكرتيني وحش، ،، نورهان: يلي بيحجز حريتك وبيرهنلك حياتك كيف بتشوفو! !! ملاك! !! زياد: لٱ بس حاولي طلعي عليي م̷ـــِْن طرف تاني استغربت نورهان: يعني انَـَـَتَ ماعندك مانع زياد: قلتيلي الشب مات. ،،، رح اطلب م̷ـــِْن الشوفير يرجعك ،،، بعد يومين لقائنا، والتفت ومشي، ،، بقيت نورهان اطلع فِيَھ بصدمة م̷ـــِْن ردة فعلو الباردة وقررت ترمي ٱڅڑ اوراقها عأمل يغير رأيو، ،، نورهان ; صّـْْـْْحّ الشب مات، ،، بس ابنو عم يكبر جواتي وقف زياد مصدوم م̷ـــِْن ٱڅڑ كلمة حكتها،، التفت وعيونو متوسعين عالاخر، ،، زياد: عيدي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: اللي سمعتو معلم زياد، ،، انا حامل وابني مارح نزلو وازا كنتو غصبتوني وخليتوني موتو مارح اتوارى اني الحقو، ،، حاولت انتحر مرة مارح يكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مانع جرب كمان مرة، ،، بقي زياد واقف وصافن فيها بصدمة، ،،، بينما نورهان حطت ايدها علـّۓ. بطنها وهمست: مارح نزلو، ،، مارح نزلو قرب زياد ‌‏منـِْهــِْا ببطئ لتتراجع بخطواتها، ،، زياد: متأكدة مابدك تنزليه نورهان: قلتلك رح موت حالي ازا نزل زياد: اطمني اكيد مارح اطلب مـڼـڱ تقتلي ابنك، ،، نورهان: ..... زياد: انا مستحيل احرمك م̷ـــِْن انك تصيري ام، ،، نورهان: مافهمت زياد: يمكن القدر بيلعب لعبتو معنا، ،، وبما انك كنتي صريحة معي وما خبيتي عني ولا نافقتيني انا كمان رح اعترفلك بشي، ،، انا شخص عقيم ،،، نورهان: ....... زياد: بعد زوجتي ثريا اتزوجت م̷ـــِْن وحدة تانية علـّۓ. امل جيب ولاد لَـگِنْ عبث، ،، حاولت اتعالج ما زبطت ولامشي الحال لحتى زوجتي ملت وطلبت الطلاق وانا طلقتا لتروح تتزوج غيري وتحقق حلمها لتصير ام، ،، حقها وانا مازعلت، ،، او يمكن ما كانت فارقة معي بعد ماخسرت حب حياتي ثريا. ،،، وهلأ انا يلي رح اطلب مـڼـڱ تحتفظي بحملك لحتى ماتنحرمي متلي م̷ـــِْن هالنعمة لَـگِنْ كلشي الو تمن، ،،، انا رح استناكي لحتى تولدي، ،، مالي مستعجل عشي، ،، اللي ببطنك رح يتسجل عإسمي، ،، رح يكون ابن الي ان كان بنت او صبي، ،، وبس موت رح يصير الوريث الشرعي الي. ،،، بس. ،،، هالحكي رح يضل بيناتنا وقصة ابوه و اهلو واصلو بتنسيها ومابتعودي تفتحيها طوال ما انا عايش ،،، شو قلتي! !! نورهان: ......... ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: عرضو كان مغري، ،، ماكانت حياتي معاه بهداك السوء اللي كنت متوقعتو ،، بالعكس كان شخص متفهم ومحترم وماعندو خبث او تسلط. ،، كان شخص محروم ومكسور وكان بدو شخص يونس وحدتو، ،، لما خلفت بنتي شفت السعادة بعيونو، ، شفتو كيف كان يعاملها، ،، حبها وكأنها بنتو، ،، اغيد: بتعرفي انو اللي عملتو جريمة صّـْْـْْحّ ! !! نورهان: اي بس انا شو بيطلع بإيدي، ،، كنت بحالي، ،، صرت فيني وببنتي، ،، كان فيني اهرب بس لوين! !! شو كان بيطلع بإيدي اعمل وهنن مسكوني م̷ـــِْن ايدي اللي بتوجعني ،، بأغلا شي بحياتي، ،، ببنتي اغيد: وهلأ شو اللي صار! ! نورهان: زياد مات م̷ـــِْن حوالي الاربع شهور بسكتة بس متل ماوعد وفى، ،، كتب كلشي لبنتي أزاد، ،، اغيد: بنتك حاليا بالحساب عمرها 19 او 20 يعني وكيلة نفسها ومارح يقدر حدا يخلصها قرش واحد بدون اذنها ابتسمت نورهان: القصة مو قصة مصاري ،، بنتي طلعت زكية وعرفت كل اللعبة وهربت قبلي يعني بعد موت زياد بشهر اغيد: وينها! !!

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: تواصلت معي م̷ـــِْن كم يوم وحكتلي انها رح ترجع بشرط، ،، ازاد م̷ـــِْن لما وعيت عهالدنيا وهيه بتعرف انو زياد مو ابوها ،، انا حكيتلها كلشي وما خبيت عنها اي شي ،،، قدرت تمثل عليه وتظهر محبتها الو ولأخي لحتى تقدر توصل لغايتها. ،،، مع اني ماربيتها هيك، ،، اساسا انا مو بهداك الذكاء اللي مشيها فِيَھ عكيفي ، ،، الخلاصة ازاد بدها تتعرف علـّۓ. اهل ابوها الحقيقي، ،، سكت اغيد وهوة بيطلع بـ نورهان، ،، ماعرف شو يرد او شو يحكي، ،، ماكان متوقع يوقع بهيك موقف بعمرو وبحياتو،،، قدام صورة كرم الكبيرة كان واقف يطلع فيها بتركيز، ،، اتنهد وهمس: •اللّـہ̣̥ يرحمك يا ابن عمي، ،، ،،،،،:ياميت اهلا وسهلا بـ اغيد، ،، التفت اغيد وشاف مرت عمو حاملة صينية قهوة وجاي لعندو، ، اخد الصينية م̷ـــِْن ايدها وحكا: لَيــِْـِْش. عزبتي حالك مرت عمي، ،، سعاد: عزابك راحة ابني، ،، قعد اغيد وسأل: مطول عمي جوة سعاد: ليكو عم يصلي المغرب وهلا بيطلع، ،، ماقلتلي شوفيه ،، ان شاء •اللّـہ̣̥ هادي مافيه شي اغيد: الحمدلله هادي مافيه شي بس انا كان بدي احكي مع عمي بموضوع ضروري، ،، بهالأثناء طلع ربيع م̷ـــِْن الغرفة ،،، سعاد: هَـ ــاآ وهي عمك طلع، ،، وقف اغيد وسلم علـّۓ. ربيع وقعدو، ،، ربيع: اهلا وسهلا ابن اخي، ،، خير اغيد مالك بالعادة تجينا بهيك وقت اغيد: اللي جابني لعندك ياعمي موضوع كتير حساس وبدو يكون عندك الاستعداد انك تستوعب اللي رح احكيه وبتمنى تتقبلو شو ماكان، ،، اما ازا حاسس حالك مو قد الصدمات فـ حكليلي م̷ـــِْن هَــْـِْـْْـِلاّ خليني اطوي هالموضوع و روح، ،، سعاد: لٱ يوو شو تروح ابني، ،، اساسا م̷ـــِْن بعد موت كرم •اللّـہ̣̥ يرحمو معد فِيَھ موضوع يصدمنا، ،، اغيد: رحمة •اللّـہ̣̥ عليه. ،،، ابتسم ربيع براحة : احكي ابني احكي ،،، اساسا هَــْـِْـْْـِلاّ اخدت دوا الضغط ،، يعني ماتخاف عليي، ،،، وازا صرلي شي فهالشي بكون بأمر ربك، ،، اتنهد اغيد :ونعم بالله، ،، بعيد الشر عنك عمي، ،، مد ايدو عجيبتو وطلع ‌‏منـِْهــِْا ورقة مطوية واعطاها لعمو، ،،، ربيع: شو هي ابني اغيد: سمي بالله و فتحها ياعمي، ، بكل هدوء حط ربيع نضارتو الطبية وفتح الورقة وبلش يقرأها وعيون أغيد بتراقبو بتركيز. ،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بعد لحظات بلشت علامات الصدمة تبان علـّۓ. ملامح ربيع ،، كان ماسك هالورقة ويقرأها ويرجع يعيد قراءتها كمان مرة ليتأكد انو اللي قرأو صحيح، ،، اخيراً نطق: شـ شوهاد يا اغيد اغيد: شوفة عينك عمي، ،، عقد زواج عرفي ،، ارتخت ايدين ربيع لتاخد سعاد الورقة م̷ـــِْنو وبس قرأتو شهقت بصدمة وحكت: هـاد اسم كرم عليه، ،، اغيد شو هاااد، ،، كيف هييك ،،، شـ شو اللي عم يصيير

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: اهدي مرت عمي، ،، اهدي وانا رح فهمكون كلشي ربيع: لا هالعقد مين ماكان عملو هاد واحد مريض نفسي، ،، فيه حدا بيمزح هيك مزحة على شخص ميييت اغيد: عمي هالورقة ابدا مو مزحة سعاد: كيف مو مزحة، ،، ڵـڱ ابني مااات وهوة صغير، ،، مين اتجرأ يعمل هالعملة بإسمو اغيد: كرم مات كان عمرو 18 يامرت عمي، ،، ماكان صغير، ،، وهالعقد توقيع كرم موجود عليه، ،، ربيع: الـ المعنى اغيد: المعنى انو هالعقد اُصًلي ،،، ربيع: كيييف، ،، كيف ونحنا مالنا خبر اغيد: لْـۆ ترجعو لتاريخ العقد رح تشوفو انو انعمل قبل شهر م̷ـــِْن وفاتو. ،،، واسم البُـنًتٍ هيه ذاتها نورهان اللي سكنت بالعمارة بهديك الفترة مع اخوها نديم بالطابق الرابع، ،، وبصراحة انا كان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ علم ربيع ;كنت بتعرف! !!كنت بتعرف وسكتت علـّۓ. هيك عملة اغيد: انا وقتا لمتو علـّۓ. عملتو وحكيت معو وحكالي انو رح يخبركون اول مايصير برا البلد، ،، لأنو كانو ناويين يسافرو سوا ،، وقف ربيع وهوة مو مصدق اللي عم يسمعو ،،، ربيع: و وشو اللي فتح السيرة هَــْـِْـْْـِلاّ! ! لَيــِْـِْش. فتحت القصص القديمة، ،، «نزلو دموعو »هه شو رح تفرق ازا عرفنا ولا لااا يا اغيد، ، ماهوة كرم مااات ماااات، ، وقف اغيد قبال عمو و رد: بالاول ماكانت بتفرق وفكرت انو القصة خلص اندفنت مع كرم ،،، بس هلأ صار لازم تنفتح. ،، سعاد: ليش! ! اغيد: نورهان رجعت واليوم كانت عندي بالمكتب وهيه اللي طلبت مِڼـّي خبركون وحطكون بالصورة ربيع: شو اللي بدها اياه! ! اخد اغيد نفس و رد: انكون تتعرفو علـّۓ. حفيدتكون، ،، بنت ابنكون كرم انصدمو سعاد وربيع وبقيو يطلعو بـ اغيد بعيون متوسعة، ،، فجأة داخت سعاد ورجعت تهاوت عالكرسي ليركض عليها اغيد بسرعة، ،، اغيد: طولي بالك مرت عمي، ،، اهدي سعاد «بتبكي»: انَـَـَتَ عم تحكي عنجد ولا عم تمزح ،، والله مانا قد المزح بعد هالعمر يااا اغيد ،، اغيد: لَيــِْـِْش. فِيَھ مزح بهالشغلة، ،، ربيع: وليش لهَــْـِْـْْـِلاّ لحتى اتزكرت تجي، ، !! التفت اغيد و رد: انا رح احكيلكون اللي صار ورح اتركلكون الحكم الكون بعدا ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وقف ربيع وراح علـّۓ. غرفتو ولحقتو سعاد بينما اغيد قعد وهوة عم يفكر، ،، ماقدر اغيد يلوم عمو علـّۓ. لهفتو، ،،، بهديك اللحظة اللي شاف فيها لههفة عمو ومرت عمو فيها قدر يحس اغيد اديش الضنى غـِْاليّے وكل شي م̷ـــِْن م̷ـــِْن هالضنى اغلا عليهن ،،، بسيارة احدث موديل كانت سايقتا أزاد ونورهان قاعدة بجنبا، ،، ازاد : ھَھ والله اتوقعت جدي يفرح بس يعرف انه عندو حفيدة مو اول طلب يطلبه تحليل اثبات نسب نورهان: هالشي انو هي م̷ـــِْن عمايل اغيد ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ركنت ازاد السيارة واطلعت بأمها. ،،: لَيــِْـِْش. متوقعة، ،، سمعي ماما ازا هالموضوع رح يتسببلك بإهانة م̷ـــِْن أي نوع هلأ بتتصلي بهاد اللي اسمو أغيد وبتلغي هالموعد ودخلك بلالنا هالمعرفة، ،، نورهان: لٱ يا ماما وانا متأكدة انو اهل ابوكي مو م̷ـــِْن هالنوع، ،، بس اغيد شوي عقلو صعب وكان عكس ابوكي بكلشي، ، ازاد: امم ماشي رح نشوف، ،،« شغلت السيارة ومشيت» اساسا صار عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ فضول اتعرف عليه لأغيد بيك، ،، شكلو شخص رح يكون م̷ـــِْن المسلي اللعب معاه، ، نورهان: بس يابنت عيب هالحكي ،، اغيد وابوكي كانو ولاد عم ومتل الاخوة، ، يعني بالحساب هوة عمك هَــْـِْـْْـِلاّ ضحكت ازاد: اي ماما ماتفهميني غلط بس بتعرفيني اديش بحب جاكر وخصوصي هي النوعية م̷ـــِْن البشر نورهان: •اللّـہ̣̥ يصبرني عليكي، ،، فجأة رن تلفون نورهان، ،، اتغيرت ملامحها لما شافت الاسم، ،، ازاد: شو مين اللي عم يرن ! نورهان: هاد خالك نديم، ،، ازاد: سكري الخط نورهان: ..... سحبت ازاد التلفون م̷ـــِْن ايدين نورهان وسكرت الخط وطفتو كليا ورمتو علـّۓ. التابلو ، ، ازاد: انسي ماما، ،، ياريت تطوي صفحة نديم وتبدي حياة جديدة نورهان: ان شاء •اللّـہ̣̥ ،،، قدام باب العيادة كانو اغيد وربيع وسعاد واقفين وناطرين، ،، سعاد: لَيــِْـِْش. لهلأ ماوصلو، ،، ربيع: الغايب عزرو معو سعاد، ،، اغيد: رح رن لـ نورهان خليها تستعجل هيه وبنتا ،، ضرب علـّۓ. رقمها ورجع سكر، ،، سعاد: شو ابني اغيد: رقمها مغلق، ،، كانو عم يحكو لما اجاهن ضو قوي ،، اتلفتو لجنبن وشافو السيارة ركنت عالموقف، ،، اول ماطفت أضوية السيارة بانت عليهم ملامح أزاد ،،، بقيو شاردين فيها وهيه بدورها كانت بتنقل نظرها فيهم واحد واحد، ،، نزلت م̷ـــِْن السيارة مع نورهان واتوجهت عندهم بكل هدوء .. أزاد: مسا الخير، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ربيع: تعالي يابنت الغالي، ،، ازاد: يعني عندك مخبر جوة! ربيع: لٱ هية مجرد عيادة بس محدا يسحبلك دم غيري، ،، وبكرا ببعت عينتك وعينة ابوكي عالمخبر ليعملو هنن الواجب ،،مع انو مو شايف انو هالتحليل لآزٍمٍ، ،، عـــيونگ شبه عيون ابوكي لدرجة حاسس كرم واقف قدامي، ،، سعاد: اي والله، ،، اغيد: عمي التحليل بدو كم ليطلع ربيع: بدو اسبوع لأقصى حد، ، بس رح اعمل جهدي طلعو بمدة اقل، ،، تعي بنتي تعالي، ،، بهالأثناء طلع هادي م̷ـــِْن الحمام وهوة عم ينشف شعراتو، ،، كان متوجه عالغرفة لما سمع صوت امو عم تحكي بنبرة كلها حسرة وقهر، ،،، اتراجع بخطواتو ووقف قدام باب غرفة ابوه وامو ليقدر يسمع، ،،، وجوا كانت بسمة عم تحكي وجوزها نادر واقف عالشباك وحاط ايديه ورا ضهرو، ،، بسمة: طيب حاول اقنعو، ،، والله ابنك ماعاد صغير ،،، نادر: انـْتي شفتي كم مرة حكيت معو بهالموضوع وكل مرة بيتهرب ومابرد، ،، انا شو بيطلع بإيدي يابسمة، ،، بسمة: روح م̷ـــِْن حالك اخطبلو وحطو تٌَحَـت الامر الواقع، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اتنهد نادر والتفت عليها: اغيد مو صغير لنمشيه متل مابدنا يابسمة، ،، نزلو دموعها ;بس والله هوة كبر وصار لآزٍمٍ يتجوز، ،، 38 سنة عمرو، ،، انَـَـَتَ لما كنت بعمرو كنت مخلف اغيد وهادي، ،، والله نفسي شفلو ولد قبل ما موت، ،، نادر: بعيد الشر عنك بسمة ،، ان شاء •اللّـہ̣̥ بكرا بتجوزي التنين وبتفرحي فيهم وبتشوفي ولادهن كمان، ، ابتسمت بسمة بحسرة و ردت: جوّز التنين. !!! لَيــِْـِْش. هادي وهوة بوضعو هاد رح يقدر يتجوز! برة انصدم هادي بكلام امو ورجع سمعها بتكمل: ولا لتكون نـًسّْيـت كلام اخوك ربيع عن وضعو ، ،، ازا مترين بيمشيهون بيضيق نفسو كيف بدك اياه يتجوز، ،، غمض هادي عيونو بقهر لتنهمر دموعو علـّۓ. خدودو متل الشلال، ، بسمة: ولا ليكون مفكرو بكيفو قاعد بهالبيت وعم يكتب بكتابو، ،، والله صرت حس انو اعتزال اغيد للزواج هوة هادي لحتى مايحسسو انو ناقص، ،، فتح هادي عيونو ومشي اتجاه غرفتو بسرعة ،،، سكر الباب واستند عليه وهوة عم يبكي، ،، فجأة حس بنغزات جوا صدرو، ،، حط ايدو علـّۓ. صدور بمحاولة مستميته ليقدر يمتص المه ومشي بخطوات مهزوزة بإتجاه طاولته ومد ايدو بعجز ليتناول دواه وفجأة زاغو عيونه وجحضو استند عالكرسي وهو عم ياخد نفسه بصعوبه لكنه بهاللحظة فقد السيطرة علـّۓ. نفسه ووقع مع الكرسي عالارض ،،، صوت خبطة الكرسي وصل لمسامع بسمة ونادر اللي انتفضو بسرعة وركضو بخوف اتجاه غرفة هادي ليشوفو متمدد عالأرض بدون اي حركة ،، #يتبع ،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

م̷ـــِْن بعد ما أخدو العينة م̷ـــِْن أزاد اصر ربيع علـيهم يضلو وعزمهم علـّۓ. مطعم، ،، كانو قاعدين بالمطعم وعيون الكل متوجهة علـّۓ. ازاد اللي كانت عم تاكل بكل هدوء وأكابرية ،، نكشت سعاد ربيع وهمستلو: لاحظت كيف عم تاكل بالشمال ربيع: كرم كان عسراوي كمان ،،، هَــْـِْـْْـِلاّ سيبينا م̷ـــِْن حركاتها، ،، لاحظتي سحبة عيونها اديش بتشبه سحبة عيون ابوها سعاد: تئبر البي اكيد اول شي لاحظتو هنن عيونها، ،، كانو قاعدين عم يتهامسو وعيون اغيد عم تراقبهم بصمت، ،، كان شايف فرحة بعيونهم ماشافها م̷ـــِْن لما مات كرم، ،، ضحكتهم ولمعة عيونهم وهنن بيطلعو بـ أزاد كانت نابعة م̷ـــِْن قلوبهم ،،، ابتسم وهمس: يارب اتم عليكون هالفرحة ياعمي ربيع: اي بنتي رفعت ازاد راسها و ردت: ڼـعمًـْ ربيع: وين قاعدة انـْتي هَــْـِْـْْـِلاّ حطت ازاد م̷ـــِْن ايدها ،،: والله حاليا اخدين انا وماما غرفة بفندق وبس لاقي شقة مناسبة رح انقل عليها سعاد: يووو سمعو على هالحكي ،،، بنتي ليش تقعدي بفندق او شقة وبيت ابوكي موجود، ،، ربيع: كلام ستك مزبوط ازاد، ،، هلا بتروحي عالفندق بتجمعي غراضك انتي وامك وبتجو بتقعدو عنا، ،، نورهان: بس يا عمو ،، قاطعها ربيع: مابدها بس الشغلة، ،، انا ماعندي حفيدات تقعد بالفنادق وبيتها وبيت ابوها موجود، ، ابتسمت ازاد واطلعت بطرف عينها علـّۓ. اغيد وحكت: ويا ترى بيصير اجي اقعد عندكون قبل ماتطلع نتيجة التحليل انتبه اغيد عنظراتها وهمس : كأنو كرم اللي عم يحكي ، ،، رد ربيع: لجهنم التحليل اساساً انا ماكنت بدي اعملو م̷ـــِْن الاساس، ، ازاد:شوفو ياجماعة انا سمعت عنكون وبعرفكون ومن قبل ماشوفكون، ،، اول ما وعيت وفتحت عيوني عهالدنيا ماما خبرتني كلشي عنكون وعن بابا •اللّـہ̣̥ يرحمو وما خبت عني ولا تفصيل هالقد، ،، انا مازعلت لما طلبتو تحليل الـ DNI لأنو بالنهاية حقكون تتأكدو ،،، بس بعد ماتطلع نتيجة التحليل بتمنى محدا يتفلسف ويحكي علـّۓ. ماما كلمة لأنو ساعتها انا مارح ارحم حدا، ،، انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ماما وكرامتها بالدنيا كلها ،، «ابتسمت وحولت نظرها علـّۓ. اغيد» اوك سيد اغيد اغيد: وليش حسيك قصدتيني بهالحكي، ،، ازاد: ليش الشوكة نغزتك، ، كتمت نورهان ضحكتها بينما سعاد وربيع ماقدرو يخبو ضحكتهم، ،، اغيد: بتعرفي انك هلأ اثبتيلي انك بنتو لـ كرم، ،، مافي اي شك ،، سبحان الله جوابك عراس لسانك، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كانو قاعدين بيحكو ومبسوطين لما قطع هاللحظات صوت رنة جوال ربيع، ،، حملو و رد: اي اخي، ،، اتغيرت ملامحو وحكا: لَيــِْـِْش. شووصرلو نادر: صابتو ازمة وهون الدكتور طلبك بالاسم لأنك الدكتور المسؤول عن حالتو، ،، بسرعة اخي تَعاّإاّإلّ، ،، ربيع: يلا مسافة الطريق، ،، سكر ربيع ووقف: قوم اغيد بسرعة وقف اغيد: شوفي عمي، ،، ربيع: نقلو اخوك عالمشفى ،، سعاد: ولي عليي عليك ياهادي انصدم اغيد وسحب جاكيتو بسرعة وركض برا المطعم ليلحقوه ربيع وسعاد بسرعة، ،، اما نورهان وازاد بقيو واقفين مصدومين م̷ـــِْن ردة فعلن، ،، ازاد: امشي ماما نورهان: لوين ازاد: نلحقهون طبعا، ،، وبالمرة بنتعرف عباقي العيلة، ،، طلعو ازاد ونورهان وركبو بسيارتهم وانطلقو ورا سيارة اغيد، ،،، رما نديم الجوال م̷ـــِْن ايدو وسند ضهرو عالكرسي وهو معصب وعم ينفخ بضجر نديم: ولا وحدة فيهم عم ترد ع جوالها ياترا وين اختفو ،،، وين رحتي ب ازاد يا نورهان احمرت عيونه م̷ـــِْن شدة القهر وشد ع قبضة ايدو وهمس بغل نديم: ازا كان اللي عم فكر فِيَھ صحيح معناته عم تلعبي بعداد عمرك يانورهان ،، ،،،،:شبك عم تحاكي حالك نفخ نديم و رد: مافيه شي دينا، ، قعدت دينا وحطت قدامو كاسة شاي. ،، دينا: اي باين مافيه شي، ،، بعلامة نترتك نديم: اختصري دينا ،، دينا: اختصرت، ،، اساساً انا شو مهمتي غير اني اختصر، ،، وحملت الكاسة وشربت شفة. ،، دينا: لسا ازاد مختفية رد نديم بنفاذ صبر: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ،، دينا: خلص خلص، ،، سكتت ،، اي صحيح المدرسة بدهون الأقساط نديم ; بكرة بدبر الأقساط، ،، دينا: وبنتك وعد لازمها مدرس خصوصي نديم : لَيــِْـِْش ،،. بعرفها متفوقة مو انـْتي هيك حكيتي! ! دينا: بنتك السنة بكلوريا وعم تحكيلي المواد عم تصعب عليها، ،، هاد علمي وفرع مو قليل، ، اي •اللّـہ̣̥ يكون بعونها نديم: ماشي، ،، دبريلها مدرس خصوصي وشوفيلي اديش بياخد عالدرس

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بسيارتو وصل اغيد عالمشفى ونزلو بسرعة ودخلو ركض لجوة. ،،، بالممر عند غرفة العناية شاف اغيد امو وابوه واقفين ،، قرب بسرعة وسأل: كيف صار هادي بسمة: لسا ماحدا طلع وطمنا، ،، وين كنت انَـَـَتَ! اغيد: كنت مع عمي ومرت عمي، ،، وليكو عمي راح عند الدكتور ليشوفو قربت سعاد وضمت بسمة وهيه بتحكي: ان شاء •اللّـہ̣̥ مابيشوف الشر، ،، بسمة: ان شاء •اللّـہ̣̥ ، ،، سعاد: طولي بالك بسمة، ،، كانت بسمة لسا ضامة سعاد لما شافت نورهان وازاد جايين اتجاهن، ،، نورهان: ماعقلبو شر خالة بسمة ردت بسمة بإستغراب: تسلمي، ،، بس ،،، سكتت واطلعت بـ اغيد، ،، سعاد: تعالو بسمة ،، نادر، ، تعالوو عرفكون علـّۓ. حفيدتي اتفاجأو واطلعو علـّۓ. ازاد نادر:شو حكيتي مرت اخي اطلعت بسمة بـ سعاد وحكت: سعاد انـْتي منيحة !! سعاد: بعمري ماكنت منيح متل هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، بسمة: لَـگِنْ عن اي حفيدة عم تحكي، ،، تعالي لشوف وحطت ايدها على جبين سعاد، ،،: مافي حرارة، ،، غرقو عيون سعاد بالدموع و ردت : مفكريني مرضانة، ،، وحياتكون ماعم امزح، ،، مو طلع عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حفيدة ،، نادر: حفيدة. !!!!!!! بسمة: حفيدة شوو سعاد انـْتي جنيتي، ،، ما گ كرم مات م̷ـــِْن 20سنة يا سعاد شبك والله بكير عليكي لتخرفي نزلو دموع سعاد ليقرب اغيد بسرعة علـّۓ. بسمة ويمسكها م̷ـــِْن اكتافها، ،، اغيد: ماما مرت عمي ماعم تمزح وبالفعل طلع عند كرم بنت بسمة: بس كيف! ! شد اغيد عكتاف امو وهمسلا: بعدين بفهمك، ،، وهي البُـنًتٍ قدامك هيه وامها تعرفي عليهون، ،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قربت ازاد م̷ـــِْن بسمة وسلمت عليها، ،: ماعقلب ابنك شر خالة، ،، بسمة: تـ تسلمي، ،، سعاد: بالله مافيها شبه م̷ـــِْن ابوها بسمة: ابوها مين! ! اغيد: كرم ماما كرررم، ،، بسمة: اه، ،، •اللّـہ̣̥ يرحمو، ،، اغيد: بعرفك ماما، ، أزاد بنت كرم وهي امها نورهان، ،، ازاد هدول امي وابي، ،، عمك نادر و مرت عمك بسمة، ،، ازاد: اتشرفت بمعرفتكون، ،، هزت بسمة راسها ولسا علامات الاستغراب باينة عوجها بينما نادر جاوب: ونحنا بالاكتر بنتي. ،،، رجع نادر همس : اغيد شو القصة، ،، صحيح اللي عم تحكيه ،، اغيد: اي بابا، ،، اخيراً انفتح باب الغرفة وطلع منها ربيع مع الدكتور المناوب، ،، بسمة: طمني سلفي، ،، ربيع: ازمة خفيفة اطمنو، ،، عملنالو اللازم وهوة حاليا نايم، ،، نادر: الحمدلله ،، اتنهدت بسمة براحة واستندت علـّۓ. كتف أغيد ليغمرها عصدرو، ،، اغيد: سمعتيه شو حكا ، ،، ازمة خفيفة، ،، مو بعدا تمرضي وتحكيلي اكلتي رعبة بسمة: ......... استغرب اغيد برود امو المفاجئ، ،، اغيد: ماما صرلك شي! نزلو دموعها وتركت الكل ومشيت لبعيد بدون اي حرف، ،، اغيد: شو صرلا، ،، لَيــِْـِْش. ما انبسطت بسلامة هادي نادر: روح ابني شوفها ،،، مابظن الشغلة متعلقة بأخوك، ، اتنهد اغيد ومشي ورا امو، ،،، اما علـّۓ. جنب كانت نورهان واقفة ومستندة وهيه شاردة ومو بالدنيا ،،، نورهان: الْحٍمَدٍ للـّہ اللي اتقبلوها بسهولة وما اتعزبت ولا انهنت، ،، بس شو مشان نديم، ،، !!! انتبهت على اغيد طلع م̷ـــِْن الكوريدور ،، صفنت شوي ولحقتو، ،، وصل اغيد لنهاية الممر وبس اتلفت شاف امو قاعدة عكراسي الانتظار وهيه شاردة ودمعتها مستقرة علـّۓ. ريف عينها، ،، قرب ‌‏منـِْهــِْا وقعد بجنبا، ،، اغيد:شبها ست الكل زعلانة! ! بسمة: منيح انتبهت اني زعلانة اغيد: اوف، ،، لهالدرجة بسمة: اي لهالدرجة وأكتر، ،، اساسا لو بهمك زعلي كنت انتبهت وما رح تتجاهلني بهالطريقة وصلت نورهان وبس شافتو قاعد مع امو رجعت اتخبت ورا الحيط. ،، اغيد :اتجاهل شو بالضبط! !! بسمة: تتجاهل حقنا عليك يا اغيد، ،، اغيد: ماما برضو مافهمت، ، ياريت توضحي بسمة: لٱ انَـَـَتَ فهمااان عليي منيح، ،، بس بدك تتهرب م̷ـــِْن هالحديث اغيد: .......