منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
Stories📚: #الثمن #الجزء_الأول♡ #هاجر_إبراهيم .... "وكم من مصادفة أشغلت قلوباً وأشعلت نيران غريبة في ضلوع تآكلت فِيَھا ذكرى مؤلمة لتصبح بعدها مآساة ترائت أمام الجميع گ جمرة تحرق وتكوي جروح لم ولن تندمل مهما طال الزمن " ،،، كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يتمنى لْـۆ انو يرجع بالزمن ليغيرها او حتى ما يكون خلقان لحتى ما تصير ،، ان كانت كلمة حكيناها. او شغلة عملناها، ،، شغلات كتير عملناها يمكن بلا قصد لكن بالنهاية دفعنا تمنها غالي كتير، ،، تمن كان غالي كتير، ،، غالي لدرجة توجعنا لما دفعنا، ،، وخسرنا كتير بعدا، ،، بجو م̷ـــِْن الهدوء كان قاعد ورا طاولة دراستو وغرقان بالدراسة ،،، فجأة سمع صوت امو بتصرخ برعب .. انتفض بخوف وطلع م̷ـــِْن الغرفة ،، شاف امو قاعدة عالكنبة وهية حاطة اخوه هادي على رجليها وعم تفركلو صدرو .. قرب بسرعة وسألها: شبك امي ..فِيَھ شي هادي َّبسمة: لٱ ماما اغيد ماتاكل هم هوة بس تعب شوي قعد على ركبو ومسك هادي وسألو: هادي حاسس بوجع هون رد هادي بهمس: اي هون اخي واشر على صدرو، ،، نزلت دمعة َّبسمة بينما أغيد اتنهد ووقف: انا رايح نادي لعمي ربيع ،، َّبسمة : اي ماما •اللّـہ̣̥ يرضى عليك ما اتطول، ، هز أغيد براسو ونزل نادا لعمو بسرعة، ،، بعد ماخلص ربيع فحص هادي. شال السماعات م̷ـــِْن ادانو وحكا: لااا ماشاء •اللّـہ̣̥ عنك هادي البطل ، ، أغيد: يعني مافيه شي عمي ابتسم ربيع وحكا: عمو ممكن تاخد اخوك وتفوتو لجوة لأحكي مع امك كلمتين، ، اخد أغيد هادي. وفاتو لجوة واول ماشافتهم َّبسمة سكرو الباب حكت: ربيع اصدقني وماتكزب عليي .. هادي عم يتحسن عنجد؟ اتنهد ربيع: ازا بدي قلك اي بكون عم بكزب عليكي .. ابنك هادي. قلبو تُعباُنٌ وماعم يتحسن ولاشعرة، ،، َّبسمة : .... ربيع: بس بالمقابل ماعم يضعف اكتر َّبسمة: بس فِيَھ قابل يضعف اكتر م̷ـــِْن هيك ربيع: مرت اخي لٱ تخلي الافكار السلبية تسيطر على عقلك ..وخلي املك بالله كبير َّبسمة: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ، بس هادي. لسا صغير، ، تمن سنين ماصار عمرو ياسلفي، ، لَيــِْـِْش. هيك صار، ، مع انو الدكتور قلي لاتحبلي ولاتفكري تخلفي وتكتفي باللي عندك، ،، مابعرف شو يلي خلاني، ،،

93 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بسمة: م̷ـــِْن طول عمري بتمنى جوزك متل ما كل هالامهات بتجوز ولادها، ،، بتفرح بعرسهون وبولادون، ،، الا انا، ،، لَيــِْـِْش. مكتوبلي انحرم م̷ـــِْن هالفرحة! ! اغيد: نحنا سبق وحكينا وقلتلك سكريلي عهالقصة حاليا بسمة: لايمتاااا، ،، لحد ماتكبر والشيب يعبي راسك! !! طلع علـّۓ. حالك، ، انَـَـَتَ عم تكبر يا اغيد، ،، صرت بحيطان الاربعين، ،، بالله انَـَـَتَ مو ملاحظ هالشي! !! ايمت رح تلحق تخلف ولد وتربيه وتشوف ولادو! !! اغيد: ماما انـْتي شايفة هاد الوقت المناسب لينحكى فِيَھ بهيك موضوع! ! بسمة: بالنسبة الك ولعمرك اي، ،، كل الايام وكل الاوقات مناسبة، ،، بتعرف لَيــِْـِْش.! ! لأنو العمر مابينطرنا لناخد قرار، ،، الايام عم تمشي، ،، غصب عنا عم تمشي، ،، ونحنا عم نكبر معها، ،، وقف اغيد : انا رايح شوف اخي هادي، ، بكون صحي ومشي وقفت بسمة وحكت بحزم :وقف عندك انا ماخلصت گلآمَيےّ اغيد، ،، تمسمر. بمكانو ورجع التفت، ،، :احكي سامعك قربت منو وسألت: ليش معتزل الزواج! ! ليكون كرمال هادي اغيد: وشو دخل هادي بهالقصة امي ،، الله يخليكي ما تحطي براسك وبراس اخي انو هوة السبب، ،، هادي مادخلووو ،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بسمة: لكن شو فهمني، ،، عندك حبيبة، ،، فيه شي بنت خجلان تحكيلي عنها! !خايف تنرفض او نحنا نرفض،،ابني صدقني مارح يكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مانع تتزوج اي بنت بدك اياها، ، انَـَـَتَ بس اشر وانا رح روح اخطبلك اياها اغيد: لٱ يا ماما مافيه شي من هالحكي بسمة: والله احترت معك، ،، يا ابني انا م̷ـــِْن حقي افرح فْيَگ وشووف ولادك اغيد: ...... بسمة: هه ڵـڱ حتى كرم ابن عمك اللي الو ميت 20 سنة طلع عندووو بنت، ، سعاد طلعلا حفيدة، ، وانا لسا عم حاول اقنعك بالزوااج، ، لَيــِْـِْش. هيك عم تعزبنا يا اغيد، ،، لْـۆ انك متجوز م̷ـــِْن 10 سنين كان المفروض يكون عندك بالكتير 3 ولاد، ،، اغيد: •اللّـہ̣̥ كريم امي بسمة ;ما اختلفنا بس لايمتا! ! اغيد: ليجي النصيب بسمة: وايمت! ! اغيد: العلم عن •اللّـہ̣̥ بسمة: هيك صار الحكي! ! اغيد: امي ،،، بسمة: سمااع، ،، انا هالمرة مارح انهي هالحديث كالعادة بكلمة انَـَـَتَ حر ولا شي، ،، انا رح احكيلك كلمة حطها حلقة بإدنك، ،، انا وابوك النا حق عليك ،، متل ماخلفناك وربيناك وكبرناك وتعبنا عليك تكافي تعبنا بحفيد عالقليلة، ،، بدك تحكي اني هَــْـِْـْْـِلاّ عم حملك جميلة، ،، اي انا عم حملك جميلة، ،، انا دورتلك ولقيتلك عروس بتناسبك، ،، اسما بنت خالتك رقيه ،،، بنت مرباية وخلوقة وملتزمة وبتناسبك ،، صّـْْـْْحّ هيه مطلقة لَـگِنْها بنت كاملة ومابعيبها شي ، ،، انصدم اغيد و رد: امي ،،، قاطعتو بعجل: معك شهر لتفكر، ،، ما اخدت قرارك و قبلت، ، بتحمل حالك واغراضك وبتطلع تعيش بشقة لوحدك، ،، وبتعتبرنا انا وابوك متنا اغيد: شو عم تحكي انـْتي، ،، بعيد الشرر،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بسمة: هاد اللي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، ،، وانت ماعليك الا تفكر، ،، اغيد :،،،،،،، مشيت وتركتو واقف وشارد وألف هم بيلوحو براسو، ،،، ،،،،،،،،: بالظاهر العلاقة بينك وبين امك مش ولا بد ااتلفت لجنبو وشافها واقفة وهيه مكتفة ايديها، ،، اغيد: انـْتي مين سمحلك تتسمعي علينا! ! نورهان: بعتزر، ،، لحقتك كرمال اسألك عشغلة ،، بس لما شفتك قعدت مع امك، ، كنت بدي ارجع بس بصراحة انتابني الفضول لأعرف شو بيحكو الام وابنها وهنن لوحدن، ،، يعني بما اني عشت بلا ام، ،، ومابعمري. اتلقيت لٱ نصيحة ولا حتى توبيخ ‌‏منـِْهــِْا، ،، اخد اغيد نفس وحط ايديه بجيابو: وشو رأيك بهالتوبيخ ،،، نورهان: بتستاهل اغيد: عفوا نورهان: يعني مابلومها عكلامها، ،، الزواج سنة الحياة، ، اغيد: بس انا طويت هالصفحة من زمان وسكرت عالموضوع

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: ومو مستعد تفتحها ولا حتى كرمال امك! !! اغيد: انا كرمالها ولحتى ماحملها هم جديد فوق همومها، ، نورهان: هم! ! اغيد انَـَـَتَ شو مرضك انصدم وبقي يطلع فيها بتركيز، ،، نورهان: بالمكتب وقت فتت وشفتني، ، كأنو صابتك ازمة، ، او نوبة ،، لما فتحت الدرج لتطول دوا كان فِيَھ غيرو اربع او خمس انواع، ،، شب بعمرك لَيــِْـِْش. يخزن كل هالادوية عندو !! اغيد: ....... نورهان: ومن خلال كلام امك، ،، بالظاهر مابتعرف اي شي عن هالموضوع، ، اغيد: شوفي نورهان، ، هي شغلة بتخصني، ،، ازا هالحكي بيوصل لأمي او أبـْيے او اي حدا م̷ـــِْن العيلة صدقيني مارح يصير خير، ،، واتعداها ومشي بسرعة ،،، بعد فترة قصيرة وبالغرفة عند هادي وبعد ما صحصح ،،، قعدو ابوه وامو حوليه ليتطمنو عليه، ،، نادر: حاسس بشي ابني هادي: لٱ بابا انا منيح لاتشغل بالك. ،، بسمة: لَيــِْـِْش. ماعم تواضب عالدوا يا ماما، ،، يعني هيك احسن، ، هادي: انشغلت بالكتابة ونسيت موضوع الدوا، ،، اسف بسمة: خلص بدي ارجع اعطيك اياه بإيديي لحتى اضمن ماتنساه، ،، انفتح الباب وفات أغيد ولحقوه ربيع وسعاد، ،، اغيد: الْحٍمَدٍ للـّہ عسلامتك ياوحش هادي: •اللّـہ̣̥ يسلمك اخي ربيع ; هادي هالمرة •اللّـہ̣̥ اتلطف فْيَگ، ،، ياريت ماتتهور تاني مرة وتنسا تاخد ادويتك هادي: حاضر عمي، ،، سعاد: بتعرف لْـۆ كان صرلك شي لٱ سمح •اللّـہ̣̥ الا طب وموت بأرضي، ،، بتعرفني اديش بحبك ياهادي، ،، بحسك نسخة تانية عن كرم •اللّـہ̣̥ يرحمو هادي: بعيد الشر عن قلبك مرت عمي، ،، ما خلص ياجماعة كلها هالمرة اللي نسينا فيها الدوا بدكون تعملونا اياها قصة وسيرة اغيد: اي لحتى ماتعيدا، ،، نـًسّْيـت دواك مرة وشوف شو صار فْيَگ، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ابتسم هادي و رد: المشكلة مو بالدوا اخي ،، المشكلة باللي مفكرين نسياني للدوا هوة السبب، ، عكل حال الْحٍمَدٍ للـّہ متل ماحكا عمي •اللّـہ̣̥ اتلطف فيني، ،، ليكني متل القرد مافيني البلا، ،، ضحكو كلن عطريقة حكيو بينما بسمة حست انها فهمت شو كان هادي بيقصدو، ،، رجع اندق الباب مرتين وانفتح وطلت ازاد ونورهان ماسكتا وعم تحاول تمنعها تفوت، ،، نورهان بهمس: عيب ماما عيب ازاد: اي ماما بس بدي اتطمن ئي، ،، مرحبا ياجماااعة فاتت بكل عفوية واطلعت بـ هادي ،، ازاد: الحمد الله عسلامتك، ،، هادي: الله يسلمك ،، وحول نظرو علـّۓ. امو وهزلا براسو بتساؤل بمعنى "مين هي. ؟" نورهان: مشان •اللّـہ̣̥ ما تآخزونا ياجماعة بس أزاد اصرت تفوت، ، ضحكت سعاد : وليش خجلانة، ، كمان أزاد م̷ـــِْن العيلة ومن حقها تطمن علـّۓ. ابن عمها، ،، فوتي تيتة فوتي، ،، هادي: تيتةة ! ! ابن عمها !! شو عم يصير مرت عمي اخد اغيد نفس وكان بدو يحكي لما سبقتو ازاد وقعدت علـّۓ. كرسي قبالو وحكت: انا هَــْـِْـْْـِلاّ رح لخصلك هالفلم الهندي كلو، ،، هاد ياسيدي. ،،،،،، وبلشت ازاد تسرد اللي صار لـ هادي وباقي الموجودين كل القصة ،، هادي: اهااااا ، ، يعني انـْتي بنت ابن عمي ازاد : اي هادي: حلو كتير، ،، عنجد انو فلم هندي، ،، هههه يعني كرم خلفك عال 18، ، يعني كان بيصغرني بعشر سنين ،، اوهاااا، ، ماما لْـۆ اخي اغيد عامل متل كرم ومخلف عال 18 ابنو لآزٍمٍ يكون عمرو 20 سنه ،، يعني لآزٍمٍ يكون ابن اخي م̷ـــِْن طولي هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، بسمة: لْـۆ ماما لْـۆ، ،، بس طبعا اكيد ماكنت رح اسمح بهالشي وهوة بال 18 ،، مع انو المفروض يكون متزوج م̷ـــِْن بعد ما تخرج عطول، ،، واطلعت عليه بطرف عينها وزورتو بينما اغيد حاول يتجاهل نظراتها وتلميحاتها الو، ،،،، وهمس: مابتصدق تنفتح هالسيرة ،، •اللّـہ̣̥ يسامحك يا هادي عهيك سؤال بعد ساعتين ومن باب المشفى طلعو الكل ،،، كان هادي ساند حالو علـّۓ. اغيد وامو ماسكتو م̷ـــِْن الطرف التاني، ،، هادي: خلص ماما شو اعمل لتتأكدي اني منيح، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بسمة: بس تصير بتختك برتاح، ،، اغيد: شو وين سيارتك بابا! نادر: اجينا بسيارة الاسعاف، ،، اغيد:طلعو معي بالسيارة بس، ،،، ازاد: ماتاكل هم انا بوصل جدو وتيتة وراكون بسيارتي ، ،، ربيع: الله يرضى عليكي،، سعاد: تؤبريني شو طالعة كلمة تيتة م̷ـــِْن تمك حلوة، ،، هادي: شو نوع سيارتك! !! ازاد: فورد فيوجن موديل السنة هادي: بتمزحي، ،، بعد عن اخوه وراح مع ازاد وهوة بيحكي: وليش ماتوصليني الي، ،، مو انا اللي كنت مّرَيَـضّ ازاد: م̷ـــِْن دواع سروري، ، تفضل، ، اغيد: ڵـڱ وين رااايح رد هادي وهوة ماشي : عم تحكيلك فورد فيوجين موديل السنة مو هوندا موديل ال 2005 ،، روح وصل اهلك انَـَـَتَ انا بروح مع عمي ومرت عمي وحفيدتهم المصون، ،، سلاااام راح هادي مع ربيع وسعاد وازاد بينما بقيو اغيد واهلو واقفين مع نورهان باستغراب، ،، اغيد: اول مرة بعرف انو اخي رخيص ومادددي، ،، بسمة: ههههه اي وشو يعني ازا ركب مع البُـنًتٍ بسيارتها اغيد: اي بس مو يتمسخر عسيارتي، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ معد عجبتو سيارتي للأفندي. ،، ومشي وهوة منرفز ، ،، بسمة: اول مرة اغيد بينزعج م̷ـــِْن اخوه، ،، نادر: واول مرة بعرف انو ولادك عقولن صغيرة، ،، ومشي وراه، ،، 😂 بسمة: •اللّـہ̣̥ يهديكون، ،، تعي بنتي نحنا بنوصلك لَـگِنْ طلعت نورهان مع اغيد واهلو ،،، ومشيو بالسيارة عالعمارة، ،، وصلو وعالعمارة اخيرا واغيد ركن السيارة بالكراج، ،، نزلو بسمة ونادر وراحو ليلحقو بـ هادي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اول مانزلت نورهان حست بشعور غريب م̷ـــِْن الحنين، ،، ذكريات كتير الها بهالمكان، ،، حست بروح كرم بعدا موجودة، ،، كانت بتطلع بباب العمارة وهيه متخيلة كرم يطلع م̷ـــِْن خلالو بأي لحظة، ،، واخيرا صحاها م̷ـــِْن شرودها صوت اغيد بيحكي: شعور غريب صّـْْـْْحّ اتنهدت نورهان وهزت براسها، ،، بهاللحظة نزلت دمعتها لتستقر علـّۓ. خدها وهمست : وكأنو كان مبارح بقي اغيد يطلع فيها بتركيز، ،،هالمرة قدر يحس فيها وبألمها، ،، بالفعل مو بس هوة اتألم علـّۓ. موت كرم، ،، وهيه كمان م̷ـــِْن بعد كرم عاشت مكسورة وكأنها شخص بدون روح، ،، رفعت ايديها ومسحت دموعها واطلعت بـ اغيد، ،، نورهان: انا مابعرف كيف بدي كافيك علـّۓ. معروفك، ،، يمكن لولاك ماكنت رح اتجرأ وجيب ازاد لعند جدودها، ، اغيد: بالنهاية بنتك م̷ـــِْن العيلة ونحنا مهمتنا نتقبل ونعتني فيها، ،، نورهان: مابخفيك زعلت علـّۓ. حالي لما طلبتو تحليل ابوة، ،، بس بالنهاية قلت حقكون تتأكدو اتلبك اغيد و رد : بتعرفي مجتمعنا وهيك، ،، يعني نورهان: مافي داعي تبرر اغيد ، ، قلتلك هالشي حقكون، ،، عالعموم الْحٍمَدٍ للـّہ عسلامة اخوك. ،،، بالازن التفتت ومشيت وعيونو بتلاحقها، ،،، وصلت عالبيت ودقت لتفتحلا سعاد وعيونا ملانين دموع، ، وقربت ‌‏منـِْهــِْا وضمتها نورهان: خير خالة فيكي شي سعاد: فوتي بنتي فوتي دخلت نورهان مع سعاد لتلتقي اول فوتتها بصورة كرم الكبيرة اللي كانت متصدرة الحيط، ،، حست بغصة جواها وبدون وعي بلشو دموعها تنزل بغزارة ،،، وبلحظة انهارت ووقعت علـّۓ. ركبها وبلشت تبكي بقوة، ،، قربت أزاد ‌‏منـِْهــِْا وضمتها: والله كنت بعرف انو رح يصير هيك فيكي اول ماتشوفي صورة بابا، ، رفعتها سعاد وقاعدتها ،،، سعاد: حكتلي ازاد انك ماكنتي بتملكي ولاصورة لـ كرم، ،، لهيك هي اول مرة بتشوفو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: صورتو كانت مطبوعة بقلبي بس مع هيك كنت بتمنى لْـۆ معي صورة وحدة الو لورجيها لـ ازاد، ،، وحولت نظرها علـّۓ. ازاد اللي كانت واقفة ومركزة بصورة كرم لحد كبير. ،،،،، تاني يوم كان اغيد طالع م̷ـــِْن بوابة العمارة وهو مٍشًغوٍلً بلبس ساعته اغيد: اي هه هلأ صارت امورك ټمـٱمـ يا اغيد رجع اطلع بساعته وزم شفايفه، ،، الوقت سرقني خليني استعجل احسن شي قبل مايوصولوا المراجعين عالمكتب بالجهه التانيه م̷ـــِْن الرصيف كان نديم صاف بسيارته قريب م̷ـــِْن العمارة وشاف اغيد لكنه ماعرفه بقي يطلع فِيَھ بتركيز وكأنه عم يحاول يعصر زاكرته ليقدر يتزكر وين شايفه لحتى شاف اغيد قرب منه اكتر والتقت عيونهم ببعضها لحظات قليله مرت علـّۓ. اغيد وهو عم يطلع بعيون نديم والصدمة باديه ع ملامحه رغم هالسنين لَـگِنْ اغيد مانسي صورة هالوجه اللي بسببه خسر ابن عمه الوحيد اغيد « همس بذهول » نديم! !! حرك اغيد اجريه بسرعه وقبل مايوصل عند السيارة كان نديم شاحط فيها لبعيد تارك اغيد بيطلع بالفراغ اللي تركه اغيد: مستحيل اكون عم شبه عليه، ،، هاد نديم نديم بشحمه ولحمه علـّۓ. التخت كانت نورهان نايمة ،، وعم تجيب راسها شمال ويمين وهيه عم تهدس: ب بنتي ازاد، ،، گ كرم، ،، نديم لٱ تاذيهاا، ، نديم لااا فجأة انتفضت م̷ـــِْن مكانها ،، اسناولت كاسة مي وشربتها ،، نورهان: اعوذ بالله م̷ـــِْن الشيطان الرجيم، ،، ازاد قومي ماما حاجتك نوم، ، اطلعت عجنبا ورفعت الحرام وانصدمت لما مالقتها، ، نورهان: ازاد! ! طلعت م̷ـــِْن الغرفة وشافت سعاد عم تجهز الفطور، ،، نورهان: صَبَاحَ الخير خالة سعاد: يسعد صباحك بنتي، ،، يلا شوي وبيجهز الفطور نورهان: شفتيلي ازاد !! سعاد: اي قالت طالعة تطمن علـّۓ. هادي، ،، هلأ بتجي، ،، طلعي عالبرندا عمك ابو كرم قاعد فيها عم يشرب قهوة، ،،، كان الباب عم يدق بإستمرار لما فتحتو بسمة واتفاجأة بـ ازاد، ،، ازاد: صَبَاحَ الخير خالة بسمة: صَبَاحَ الخير اهلين بنتي ،، فِيَھ شي! !!

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بقيت ازاد ساكتة وواقفة وبسمة بطلع فيها بتركيز، ، صحيت عحالها وحكت: اه تـ ـتفضلي بنتي ياميت اهلا وسهلا ،، فاتت ازاد : بصراحة ماصدقت طلع عليي الضو لاطلع واتطمن علـّۓ. هادي بسمة: تطمني علـّۓ. هادي! !!! ازاد: اي، ،، هوة وينو هَــْـِْـْْـِلاّ بسمة: بغرفتو، ،، ليكا اللي وراكي ،،، شربتي قهوتك ازاد: لٱ انا مابشرب قهوة، ،، ازا عندك نسكافيه بكون ممنونة بسمة: طبعا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، ، ماهادي مدمن عليها، ،، ازاد: اي كتييير منيح معناها بشربها معاه، ،، والتفتت وراحت اتجاه غرفتو وعيون بسمة بتراقبها باستغراب، ،، دقت ازاد الباب ووقفت تنطر ليرد هادي م̷ـــِْن جوا، ، فوتي ماما، ،، فتحت ازاد والباب وطلت: صباحووووو اتفاجأ هادي ووقف ليوقع كاسة الاقلام عن الطاولة ،، نزل ليجيبهن وهوة نسيان انو حاط السماعات وواصلهن باللابتوب اللي انسحب وراه لما نزل عالارض ، ازاد: انتبببه ئييي اتوتر هادي وحاول يعدل الامور لما قربت ازاد بسرعة ومسكتو م̷ـــِْن كتفو: اهدا اهدا، ،، اطلع فيها بإحراج وشافها مدت ايديها وشالت السماعات عن راسو ورفعتهم مع اللابتوب عالطاولة، ،، ورجعت نزلت ولمت باقي الاقلام ،،، ازاد: خلصنا، ، مابدها كل هالشي الشغلة قعدت عتختو وحكت:قعود لشو لسا واقف هادي ;ماما هون! !! ازاد: هههه اي هون لٱ تخاف، ،، رجع قعد :لٱ ماتفهميني غلط ، ، بس استغربت الوضع شوي، ،، ازاد: اي ماتستغرب، ،، اطلعت حواليها وحكت: شكلك بتحب القراءة كتير، ،، هادي: اي بمضي اوقات كتير بالبيت لهيك مالقيت هوايات بتناسبني الا القراءة، ،، ازاد: بس انا مو كتير، ،، بفضل تابع افلام، ، مسلسلات، ،، مسرحيات ممكن، ، هادي: كل شخص الو ميول، ،، ازاد: قلتلي انك بتمضي اوقات كتيرة بالبيت، ،، يعني بتدرس! ! هادي: لٱ انا الي كزا سنة متخرج ادب عربي ، ، وحاليا عم بكتب كتاب، ،، ازاد: شي حلو، ،، رواية يعني هادي: تقريبا هيك شي، ،، صحيح م̷ـــِْن لما شفتك وانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ فضول اسألك، ،، شو معناة اسم ازاد بتعرف كنت مستغربة انو م̷ـــِْن لما وصلت محدا سألني عن معنى اسمي ،، لأنو كل حدا غريب بيسمع اسمي لاول مرة بيسألني قبل كلشي شو معناه، ، هادي: وشو معناه! ! ازاد: ماما اصولها كردية وهونيك اغلب الاسامي بتختلف عن الاسامي العادية و ازاد اسم كردي ومعناه الحرية، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

هادي ;حلو كتير ازاد: تسلم ،، هادي: توقعت يكون معناه حلو، ،، لأنو الاسم بذات نفسو حلو وصاحبتو كمان احلا ، ،، خجلت ازاد وعضت عشفافها ،،، هالحركة كانت كفيلة انها تحرك مشاعر هادي وتسببلو قشعريرة جوا قلبو ما حس فيها م̷ـــِْن قبل، ،، ♡̷̴̬̩̃ مر اسبوع وازاد ونورهان قاعدين ببيت. ربيع، ،، العلاقة اتطورت بين ازاد واهل ابوها وبفضل عفويتها وخفة دمها قدرت تكسب محبة الكل بدون استثناء، ،، لدرجة نسيو موضوع التحليل كلو، ،،، اما اغيد كان يلمح نادر بين الحين والحين عم يحوم حوالي العمارة. ،،، اخيرا طلع التحليل والنتيجة طبعا طلعت ايجابية، ،، هالشي اللي كان اغيد متأكد منو، ،، لَـگِنْ مع هيك كبريائو ما سمحلو يعترف بهالشي م̷ـــِْن البداية ، ،، كالعادة كان راجع م̷ـــِْن الشغل، ،، ركن السيارة ونزل ‌‏منـِْها ،، كان داخل عالعمارة لما التقى بـ نورهان وهيه طالعة، ، اغيد: مسا الخير، ،، نورهان: مسا النور، ،، اتعدتو ومشيت اغيد: شو لوين التفتت وردت: عفواً قرب ‌‏منـِْهــِْا ;عم بسألك لوين! !! نورهان: وشو بهمك اغيد: لٱ لٱ ابدا ،، بس مو قلتيلي اخوكي بيهدد فيكون، ،، انا بس خوفا عليكي نورهان: خوف عليي! !! صحي اغيد عحالو و جاوب بسرعة: قصدي، ،، خلص انسي، ،، عن ازنك والتفت ليمشي ،،، نورهان: م̷ـــِْن كم يوم شفت نديم عم يحوم حوالي العمارة وهلا انا رايحة لعندو، ،، التفت عليها و رد: ولشو رايحة لعندو! ! نورهان: بدي قلو يكف بلاه عني وعن بنتي بس، ،، صفن اغيد شوي وابتسم، ،، بشقة كبيرة اندق فيها الباب، ،، راح نديم وفتح واتفاجأ بـ شب مهيوب واقف، ،، نديم: ياهلا مين حضرتك، ،، اغيد: كيف سيد نديم، ،،، ضيق نديم عيونو ليقدر يتزكر ملامح هالشب اللي ماكانت غريبة عليه نديم: انا شايفك م̷ـــِْن قبل ماهيك اغيد: طبعا، ،، ولو مانحنا كنا جيران بعمارة وحدة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نديم: بأي عمارة، ،، بعتزر بس انا اتنقلت كتير لهيك ماركزت جاوبو اغيد: انا اغيد الطيب، ،، ابن اخوه للدكتور ربيع الطيب، ،، ابوه لـ كرم، ،، يعني مو معقول ماتتزكر هالاسماء انصدم نديم وبقي مبحلق بـ اغيد بذهول، ،، اغيد: شو مافي اتفضل نديم: تفضل، ،، دخل اغيد وقعدو سوا وبقيو يطلعو ببعض ببرود، ،، نديم: والله وكبرت وصرت رجال ڵـڱ اغيد اغيد: محدا بيضل صغير سيد نديم، ،، نديم: خير شو اللي خلانا نخطر عبالك! !! اغيد: ازاد هيه اللي زكرتني فْيَگ نديم: ..... اغيد : شو اللي بدك اياه ‌‏منـِْهــِْا! ! نديم: نورهان قاطعو اغيد: اختك مادخلها، ،،، ازاد اللي بتهمني، ،، انا بعرف كتير منيح اللي بدك اياه ‌‏منـِْهــِْا ،،، نديم: انا داريت عليها اغيد: انَـَـَتَ ارتكبت جريمة، ،، انصدم نديم وبلع ريقو، ،، اغيد: زمان افعالك خلت نورهان تتمرد عليك وتتزوج بإبن عمي، ،، بس هالزواج ماتم لأنو انَـَـَتَ وقفت بوجهو، ،، ماتفكرني ما بعرف انك السبب بحادث موت كرم، ،، صدقني لْـۆ امسك عليك دليل هالقد، ،، مارح اتوارى اني قدمو ضدك، ،، نديم: انَـَـَتَ شو اللي ع تخبصوو، ، اغيد:زمان بعت اختك نورهان والتمن شو! !!رهنتها ودمرتلا حياتها كرمال شوو ،، كرمال المصااري،!! نديم: انا عملت هيك لأمنها، ،، انَـَـَتَ لْـۆ عندك اخت ووقعت بنفس ظروفي كنت رح تعمل هيك وزيااادة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: لاا يانديم، ،، ماتفكر كل الناس بتفكر متلك، ،، وماتفكر بكلمة عملت هيك مشانها رح تمشي عليي. ،،، اللي عملتو مع نورهان ماتفكر تعملو مع بنتا، ،، نورهان زمان ماكان الها سند يحميها . ،،، بس هلأ هيه وبنتا وراها عيلة كاملة، ،، كلمة وحدةببي اياك تفهمها وتبقى حاططها بين عـــيونگ، ،، نحنا مابنترك بنتنا، ،، وازا فكرت لْـۆ تفكير تأذيها صدقني مارح ارحمك وقف اغيد ومشي، ، رجع التفت وحكا: اعتبرو مجرد انذار بس، ،، لَـگِنْ المرة الجاي بدك ماتآخزني، ، وطلع، ،، كان نديم قاعد وغامر راسو بايديه، ،، حاسس بهموم الدنيا وقعت عراسو وخاصة بعد ماسمع هالكلام م̷ـــِْن اغيد. ،،،، فجأة اجاه صوت مخنوق بيحكي: الكلام اللي حكاه هالزلمة مزبوط يانديم رفع راسو بصدمة وشاف دينا واقفة وعم تبكي،،،، نديم: عنشو عم تحكي دينا: انَـَـَتَ بجد رهنت حياة اختك لزياد بيك! !! نديم: ...... دينا: ماتحاول تنكر لأني سمعت كلشي، ،، نديم :كان زمان، ،، دينا: لَيــِْـِْش.! !! ربيتها وكبرتها بس لشخص، ،، انَـَـَتَ شو طينتك صرخ نديم: كنت مجبووور، ،، انـْتي ماعشتي الحياة اللي نحنا عشناها، ، ماشفتي الذل ومادقتي الفقر والجوع، ،، نزلو دموعو وكمل بإنهيار: كان عمري 15 سنة لما ماتو اهلي، ،، و ونورهان كانت صغيرة كان عمرا 3 سنين، ،، بتعرفي شو معناة طفلة عمرها 3 سنين يمسكها ولد ويدور فيها ،،، عمامي زتونا بالشارع بعد ما اخدو حتى الغرفة اللي كنا قاعدين فيها ، ،، ماعندي خوال، ، خالاتي ولا وحدة فيهون قبلت تستقبلنا، ، انتبذنا ،، وين روح فيها! ! •اللّـہ̣̥ بعتلنا وحدة بنت حلال كانت تبيع بليلة عبسطة، ، كنت خلي نورهان عندا واطلع بيع محارم وعلكة وبسكوت عالاشارة، ،، اجتني فرصة مابستغلها! !وزياد ماطلبها طفلة، ، هوة بس حجزها الو، ، هاد كلشي صار

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نزلو دموع دينا وحكت: لهيك هربت منك، ،، شو لسا بدك اياه منها، ،، بدك ورتة بنتا! !! نديم: بدي حقي وحق السنين اللي اهتميتون فيها دينا: بدك مصاري تمن اعتنائگ بإختك يا نديم، ،، طيب لو واحد شبه زياد اجا هلا وحكالك انا بدي احجز وحدة من بناتك ،،، بتعمل هيك، ، جاوب، ، انَـَـَتَ عندك بنتين صبايا، ، مستعد تعمل فيهون هيك! ! نديم: لمصلحتي ومصلحتون اي، ،، انصدمت دينا :رح تبيع بناتك مشان المصاري نديم:لَيــِْـِْش. اخدتوها م̷ـــِْن هالمنطق، ، ازا رح يكون زواج عسنة •اللّـہ̣̥ دينا: بس هي بقيت تجارة يانديم ، ، حتى لْـۆ كان بكتاب ربنا، ،، مارح تقبض تمن بنتك !!، ، مارح تعيش م̷ـــِْن وراها! !! نديم ;.......... دينا: انا مو متخيلة اني عشت مع واحد متلك كل هالسنين وقف نديم وحاول يحكي بس دينا ماتركتلو مجال ودخلت عالغرفة، ،، بعد خمس دقايق طلعت م̷ـــِْن غرفتها وطلعو بناتو م̷ـــِْن غرفتون وهنن لابسين وحاملين شناتيهون نديم: لوين !! دينا: لعند اهلي يانديم ،،، انا بعد الًيَوُمًِ وبعد جوابك معد فيي امن علـّۓ. حالي وعلى بناتي عندك، ،، انهار نديم عالكنبة بينما دينا وبناتو تركوه وطلعو بكل بساطة م̷ـــِْن البيت. ،،،،، #يتبع، ،،،،