منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
Stories📚: #الثمن #الجزء_الأول♡ #هاجر_إبراهيم .... "وكم من مصادفة أشغلت قلوباً وأشعلت نيران غريبة في ضلوع تآكلت فِيَھا ذكرى مؤلمة لتصبح بعدها مآساة ترائت أمام الجميع گ جمرة تحرق وتكوي جروح لم ولن تندمل مهما طال الزمن " ،،، كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يتمنى لْـۆ انو يرجع بالزمن ليغيرها او حتى ما يكون خلقان لحتى ما تصير ،، ان كانت كلمة حكيناها. او شغلة عملناها، ،، شغلات كتير عملناها يمكن بلا قصد لكن بالنهاية دفعنا تمنها غالي كتير، ،، تمن كان غالي كتير، ،، غالي لدرجة توجعنا لما دفعنا، ،، وخسرنا كتير بعدا، ،، بجو م̷ـــِْن الهدوء كان قاعد ورا طاولة دراستو وغرقان بالدراسة ،،، فجأة سمع صوت امو بتصرخ برعب .. انتفض بخوف وطلع م̷ـــِْن الغرفة ،، شاف امو قاعدة عالكنبة وهية حاطة اخوه هادي على رجليها وعم تفركلو صدرو .. قرب بسرعة وسألها: شبك امي ..فِيَھ شي هادي َّبسمة: لٱ ماما اغيد ماتاكل هم هوة بس تعب شوي قعد على ركبو ومسك هادي وسألو: هادي حاسس بوجع هون رد هادي بهمس: اي هون اخي واشر على صدرو، ،، نزلت دمعة َّبسمة بينما أغيد اتنهد ووقف: انا رايح نادي لعمي ربيع ،، َّبسمة : اي ماما •اللّـہ̣̥ يرضى عليك ما اتطول، ، هز أغيد براسو ونزل نادا لعمو بسرعة، ،، بعد ماخلص ربيع فحص هادي. شال السماعات م̷ـــِْن ادانو وحكا: لااا ماشاء •اللّـہ̣̥ عنك هادي البطل ، ، أغيد: يعني مافيه شي عمي ابتسم ربيع وحكا: عمو ممكن تاخد اخوك وتفوتو لجوة لأحكي مع امك كلمتين، ، اخد أغيد هادي. وفاتو لجوة واول ماشافتهم َّبسمة سكرو الباب حكت: ربيع اصدقني وماتكزب عليي .. هادي عم يتحسن عنجد؟ اتنهد ربيع: ازا بدي قلك اي بكون عم بكزب عليكي .. ابنك هادي. قلبو تُعباُنٌ وماعم يتحسن ولاشعرة، ،، َّبسمة : .... ربيع: بس بالمقابل ماعم يضعف اكتر َّبسمة: بس فِيَھ قابل يضعف اكتر م̷ـــِْن هيك ربيع: مرت اخي لٱ تخلي الافكار السلبية تسيطر على عقلك ..وخلي املك بالله كبير َّبسمة: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ، بس هادي. لسا صغير، ، تمن سنين ماصار عمرو ياسلفي، ، لَيــِْـِْش. هيك صار، ، مع انو الدكتور قلي لاتحبلي ولاتفكري تخلفي وتكتفي باللي عندك، ،، مابعرف شو يلي خلاني، ،،

93 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اخيراً وبعد جهد جهيد م̷ـــِْن الحكم والاستئناف والجلسات طلع الحكم وإثبات النسب لأزاد واتسجلت علـّۓ. اسم ابوها، ،،، بسهرة عائلية صغيرة وحلوة ضمت عيلة نادر وعيلة ربيع، ،، اجتمعو لحتى يحتفلو بصدور هالقرار وانضمام فرد جديد عالعيلة، ،،، طلعو ازاد ونورهان وسعاد م̷ـــِْن المطبخ وهنن حاملين صواني الضيافة وحطوها عالطاولة سعاد: ، ،، يلا يا جماعة مابدكون عزيمة نادر: لَيــِْـِْش. هيك معزبة حالك مرت اخي، ،، سعاد: لٱ عزاب ولاشي بعدين انا ماتغلبت كنتي وحفيدتي •اللّـہ̣̥ يحميهن ماخلوني مد ايدي علـّۓ. غرض ابتسم اغيد واطلع بنورهان بطرف عينه وحكا، ،، الظاهر انك ست بيت معدله نورهان: اي طبعا ليش شو مفكرني اغيد « ريح عالكنبه » ابدا بس م̷ـــِْن زمان وانا احسك البُـنًتٍ المدلله اللي مابتعرف تقلي بيضه ازاد: لٱ بدك تسمحلي بهي ماما شيف محترف اغيد : ايه مين بيشهد للعروس نورهان : ياسيدي مابدي حدا يشهد فْيَگ ادوق وتحكم اغيد: لٱ دخيلك مو مستغني عن روحي اتنكرزت نورهان وحطت الصينية عالطاولة واتناولت قطعة بيتفور واتقدمت م̷ـــِْن اغيد وحطتها بتمه اتزامن معها نفضة اغيد م̷ـــِْن مكانة ليمسك ايدها وتتعلق العيون ببعضها حركه غير متوقعه م̷ـــِْن نورهان بالنسبه ل اغيد اللي بقي مسلط عيونه بعيونها وكأنه اول مَـرّھٌ بيتمازهم عن قرب اما نورهان حست بتيار كهربا وسرى بكل جسمها لمجرد ما حست ب ايد اغيد قابضه علـّۓ. ايدها وعيونه معلقه بعيونها لحظات قليله مرت كانت كفيله تصحي المشاعر يلي فاتت بسبات عميق م̷ـــِْن سنين طويلة اخيرا حس اغيد عحاله واتنحنح وترك ايد نورهان ومسك محرمة ومسك تمه ووقف بعصبيه اغيد : شو حركات المراهقين هي بسمة : يوه شو صرلك امي نورهان « بحرج » بعتزر ماقصدت حس اغيد انه احرج نورهان بكلامه ورسم ابتسامه خفيفة و رد، ،،، لٱ احراج ولا شي بس افرضي اني ختيرت وماعاد عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اسنان شو بدو يكون موقفي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ازاد: ههههه عُاَدّيَےّ بيطلع طقم سنانك ب ايدها عمو اغيد ضحكوا الكل وحس اغيد براحه انه الموقف مرق بدون مايجرح نورهان او يحسس حدا باللي صار لقلبو بهديك اللحظة ،، لَـگِنْ بنفس الوقت بقي قاعد مكانه بكل هدوء وعم يحاول يترجم دقات قلبه للي ماعادت هديت ماكان حال اغيد افضل م̷ـــِْن نورهان اللي كانت قاعده قباله وبتسترق عليه نظرات خاطفه كل فترة والتانيه احساس نورهان بالفقد وبالاخص انها اترملت بعمر صغير ولد جواتها نوع م̷ـــِْن الاحتياج لكلمة حنونه لنظرة اعجاب اتزكرها بإنوثتها ورغم انها بالماضي كانت تطرد فكرة الحب م̷ـــِْن راسها لكنها وبلحظة حست حالها صارت اسيرة عيون اغيد ،، م̷ـــِْن جهة تانية كان هادي عم ياكل وموفر شي بسمة: عمهلك ماماااا مو هيك هادي: ڵـڱ الاكل طيييب، ، يسـّـّّـّلمٌوٌو ايديكي مرت عمي، ،، بسمة : مع هيك خفف شوي حبيبي، ،، ماقلك الدكتور ما اتقل بالاكل ترك هادي م̷ـــِْن ايدو وحكا ;هي هييي علينا، ،، حتى عهي لاحقني الدكتور سعاد: هههه كول ابني كول وماتخلي شي بنفسك، ،، هادي: خلص شبعت، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ بالازن ووقف بسمة: لوين! !! هادي: عالبلكون رح شم شوية هوا، ،، طلع عالبلكون وسكرها وراه، ،، طلع م̷ـــِْن جيبتو سيجارة وشغلها وبلش يشربها بالخفا لما فجأة انفتح باب البرندا، ،، اتلبك وخبا السيجارة ورا ضهرو واتفاجأ بـ ازاد، ،، ازاد: شو عم تعمل هادي: ولاشي والله ازاد: وشو اللي مخبيه ورا ضهرك هادي: ...... شهقت ازاد وحكت بصوت عالي : عم اتدخن رما هادي السيجارة وركض عليها وكمملا تمها، ،، سحر الباب وسحبها وهوة بيحكي: ازا بتعلي صوتك برمي حالي وبرميكي معييي هزت ازاد براسها ليتركها، ،، ازاد: الهيئة محدا بيعرف هادي: مدامك عرفتي، ،، معناتا اكيد رح يعرفو كلون ازاد: شووو شايفني فتانة ورماية بلا، ،، م̷ـــِْن ايمت بتدخن ياضرسان هادي: كنت صف عاشر لما بلشت، ، بس مابدخن كتير، ،، يعني كل يومين سيجارة هيك عحسب المزاج ...بس اياكي حدا يعرف وخصوصي امي، ، والله ماتدرى لتقبرني بأرضي، ،، ازاد: اهااااا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

هادي: انا ماعجبتني هالاهااا عفكرا، ،، ابتسمت ازاد بمكر وقربت منو وحكت بدلع : هدهد، ، بلع هادي ريقو وحكا: يعني افهم بلش الاسبتزاز هلأ ازاد: اهااااا هادي: والله ووقعت ومحدا سما عليك ياهااادي، ،،، بقي اغيد طول الليل صاحي وهوة عم يتقلب بتختو، ،، صوتها. ،،، نظرة عيونها، ، ملامحها الاستثنائية ،،، كلشي بيتعلق فيها، ،، سبب جواتو ثورة غريبة وزعزع استقرار قلبو اللي بقي راقد لفترة طويلة وكأنو ماكان موجود، ،،، ومن جهة تانية كانت نورهان واقفة عالشباك وشاردة، ،، بعدا نظراتو بتلوح ببالها، ،، صوتو و ردة فعلو، ،،، حست م̷ـــِْن بعد هداك الموقف، ،، صارت بالفعل اسيرة حب جديد اتملك قلبها، ،،،، عن غير العادة صحي اغيد متأخر وطلع م̷ـــِْن غرفتو بكل هدوء اغيد: صَبَاحَ الخير ماما بقيت بسمة قاعدة عم تخيط قماشة بإيدها وتجاهلتو تماماً اغيد: يعني مابدك تردي عليي بسمة: ياترى فكرت باللي طلبتو مـڼـڱ اغيد: اصبحنا واصبح الملك لله ،، لٱ مافكرت ولا شي بسمة: اي معناتا بتروح الًيَوُمًِ بتدور علـّۓ. شقة تقعد فيها لحالك اغيد: اوف، ،، يعني عنجد رح تقلعيني م̷ـــِْن البيت بسمة: اي، ،، برود امو واصراها علـّۓ. موقفها كان متوقعو ‌‏،، ااتنهد و رد: تكرمي، ،، رجع دخل. لغرفتو ولبس وطلع ،،، اغيد: مارح اطلع عالمكتب، ،، طالع دور عشقة متل مابدك ، ،، بخاطرك، ،، طلع م̷ـــِْن البيت وعيون امو بتلاحقو بحزن وغصة، ،، نزلو دموعها وهمست ;صدقني ماعم اعمل هيك الا مشانك، ،، شغل سيارتو وطلع م̷ـــِْن العمارة والقهر واضح عملامح وجهو، ،، ميل بالسيارة عالشارع العام ليشوف نورهان واقفة عالموقف ،،، رجع قلبو يخفق، ،، وبدون ارادة ركن السيارة قدامها، ،، اغيد: مرحبا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، اغيد: شو عم تعملي عندك! ! نورهان: ناطرة تكسي، ،، بدي روح علـّۓ. مكان اغيد: طلعي انا بوصلك نورهان: مو محرزة مابدي عطلك اغيد: طلعي طلعي اساساً انا مو رايح عالمكتب، ، وماشي بلا وجهة، ، ركبت بجنبو وانطلق ،،، اغيد: وين كنتي رايحة نورهان: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مقابلة عمل بمحل تياب، ، اغيد: بدك تشتغلي، ،،!! نورهان ;اي شو ناقصني اغيد:لٱ ابدا ،،، هَــْـِْـْْـِلاّ جوزك قبل مايموت ماتركلك ورثة نورهان: لٱ تركها لأزاد مو لألي ،، وانا اصلا مابدي ‌‏منـِْهــِْا شي، ،، لأنو بسببها انرهنت حياتي اغيد: المصاري وعمايلها، ،، شربتي قهوتك! ! نورهان: لٱ اغيد: ميل بالسيارة وصفها بجنب كافيه، ،، بكل هدوء كانو عم يشربو قهوتهم، ،، نظرات عيونهم المشتتة بتتنقل بالمكان بعبث وكانت تتحاشا تتلاقى، ،، نورهان: حكيتلي مابدك تروح عالمكتب، ،، يعني كان عندك شي موعد، ،،!! اتنهد اغيد وحكا: بتتزكري الانذار اللي عطتني اياه امي بالمشفى نورهان: اي اغيد: محسوبك مانفذ شي م̷ـــِْن يلي طلبتو، ،،، وليكو مقلع م̷ـــِْن البيت ورايح يدور عشقة يقعد فيها ،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: لٱ عنجد! !!! اغيد: هههه بتصدقي ،،، نورهان: كلو من فعل ايدك اغيد: ليش، ،،!!كلو لأني رافض الزواج نورهان: خالة بسمة ام يا اغيد، ،، انَـَـَتَ بتعرف انها عم تعمل هالشي لمصلحتك اغيد: مابحب زعلها مِڼـّي، ،، بس هيه عم تطلب مِڼـّي شي انا رافض اعملو نورهان: لْـۆ تحكيلا الاسباب يمكن كانت عذرتك اغيد: بدك اياها تموت طقيق، ،،!! نورهان: بعيد الشر، ،، بس انَـَـَتَ لحد هَــْـِْـْْـِلاّ ماجاوبتني ،، انَـَـَتَ م̷ـــِْن شو بتشكي ..!!!! اتنهد اغيد و رد: مرض غريب، ،، الدكاترة احتارو فِيَھ نورهان: وشو هالمرض! !! اغيد: اول مَآعِرَفتّ اني منصاب فِيَھ كان عمري عشر سنين بس، ،، كانت عناقيد سرطانية مستقرة قريب م̷ـــِْن الكبد والكلى، ،، قولي عملولي عمليه واختفت كلها، ،، اهلي فكروها انها خلص اختفت، ،، بعد 13 سنة تقريبا كنت لسا عم ادرس بالجامعة لما رجعلي هداك الالم اللي حسيتو متل ابر حادة عم تنغز بكل احشائي، ،، رفيقي يامن كان لسا بيدرس طب، ،، اخدني عند الدكتور اللي بيتدرب عندو وفحصني، ،، طلب مني شوية صور وتحاليل وبالفعل انا ماكزبت خبر، ،، رحت عملتا وانصدمت لما حكالي انها عناقيد سرطانية مستقرة عند الكبد والكلى، ،، خبرتو اني سبق وعملت عملية وشلتا ،، استغرب وحكا يمكن مو شايلينها كاملة وهية راجعة متمددة، ،، كانت اول مرة بكزب علـّۓ. اهلي فيها، ،، حكيتلون اني رايح برحلة ميدانية مع طلاب الجامعة، ،، غبت عن البيت، ،، عملت العملية ،، بقيت فترة لبين ماتعافيت ورجعت عالبيت ولا كأنو صاير شي، ، فرحت انها راحت، ،، وارتحت، ،، اتخرجت واتدربت وفتحت المكتب، ، كنت مبسوط، ،، لدرجة اني كنت رح اطلب م̷ـــِْن امي اتدورلي علـّۓ. عروس لحتى استقر وجيب ولاد متل كل هالشباب ،،، بس رجعلي هداك الالم

العضوة: 825077 , منذ سنتين

حاولت اتجاهل وكزب الموضوع بس طلع حقيقة، ،، السرطان رجع، ،، رجعت كزبت علـّۓ. اهلي وحكيتلون اني مسافر لإحضر مؤتمر منسقتو النقابة ، ،، ورجعت رحت وعملت عملية، ،،، كمان بعد كم سنة رجع بس رجع اقوى وعملت عملية، ،، بتعرفي شو حكالي ٱڅڑ دكتور شافني، ،، حكالي لبقى تحاول، ،، مُشُگلتگُ عويصة والعمليات ماعم تفيد، ،، لأنو كل ماكان يروح يرجع اقوى، ،، سرطان عنيد هيك سماه دكتوري، ،، وانا وقتا اتسكرت كل البواب بوجهي ،، فكرت شو رح يصير ازا تزوجت وشد عليي المرض فجأة، ،، فجأة متت وتركت ورايي مرتي ارملة وولادي ايتام، ،، ليش يعيشو ولادي ايتام، ،، لَيــِْـِْش. حمل امي او ابي هم جديد فوق همهن، ،، مابكفيهم هم اخي ومرضو، ،، لا انا مو بهالغباء هاد، ،، انا مو اناني، ، اخيرا قررت عيش اللي باقيلي وانا هيك، ،، كان عم يحكي بقهر و نورهان عم تسمع كلامو ودموعها بينزلو بدون ارادتها، ،، مَآعِرَفتّ شو ترد او تحكي، ،، مدت ايديها ومسكتلو ايديه بهدوء، ، رفع راسو ورجعو استقرو عيونو بعيونها، ،، نورهان ;انا مابعرف كيف واسيك او شو احكي، ، بس " ولا تقنطو م̷ـــِْن رحمة •اللّـہ̣̥،" اللي صابك اكيد هوة مجرد اختبار م̷ـــِْن عند رب العالمين وصدقني الا ماتفرج، ،،، بقي اغيد يطلع فيها بتركيز، ،، نزل نظرو وشافها كيف لسا ماسكة ايديه بحنية ،،، اتنهد وبعدهم ورجع مسك ايديها وضمهم بقوة بين راحات ايديه وحكا: انـْتي اول حدا بيعرف بهالشي، ،، بعمري ماتخيلت احكي عن وجعي لحدا، ،، نورهان: ....... اغيد: بدي اسألك سؤال ياريت تجاوبيني عليه بصراحة نورهان: سآل اغيد: انـْتي شو حاسة وانا ماسك ايديكي هلأ! ! بقيت نورهان اطلع عليه بتركيز، ،، ابتسمت بهدوء وجاوبت: اللي انَـَـَتَ حاسو هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، لحظات مرت عليهم وهنن شاردين بعيون بعض، ،،، شعور غريب راود اغيد خلاه يتمنى لْـۆ ياخدها بحضنو ويضيع بأحضانها ،، يتمنى لْـۆ يلمسلا شعرها ويشمو، ،، يدوق طعم شفافها لْـۆ لمرة ،، اخد نفس وتركلا ايديها وحكا: مـ موعأساس عندك مقابلة عمل نورهان :اي مبلا، ، وقفو وطلعو م̷ـــِْن الكافيتريا وأصر اغيد يروح معها. ،، م̷ـــِْن بعد ماشافت الشغل واتفقت مع صاحب الشغل عالدوام، ،، طلعت م̷ـــِْن المحل وهية مبسوطة، ،، نورهان: اخيرا رح اعمل اللي بدي اياه، ،، اغيد: مع اني مو شايف انك محتاجة للشغل، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: لسا مصر تروح اتدور علـّۓ. شقة اغيد: للاسف الشديد ،، ابتسمت نورهان وحكت ;وانا رح ساعدك. طلعت معو بالسيارة وصارو يدورو بالمكاتب العقارية علـّۓ. شقق، ،، بهالأثناء كان هادي قاعد قبال امو عم يكتب عاللابتوب وعيونو بتراقبها بين الحين والحين وهيه شاردة بالتلفزيون ،،، هادي: ماماااا بسمة: ....... هادي: بسووومة اخيرا انتبهت عليه بسمة و ردت :شو بدك ماما هادي: بشو الك ساعة شاردة بسمة ;ولاشي ،، كنت عم تابع المسلسل هادي: اي مسلسل! ! المسلسل الو ربع ساعة خالص بسمة: ...... هادي: شو صاير بينك وبين اخي اغيد بسمة: شو صاير! !!! هادي : سمعتو عم يقول بدو يدور علـّۓ. شقة، ،، نوى يتجوز! ! بسمة: مابعرف هادي: امي هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ ازا قلتلك بدي اتزوج رح تفرحي !! انصدمت بسمة وعطول اتجمعو الدموع بعيونها، ،، هادي: ههههههه ال اتجوز، ،، ما انا ازا مشيت مترين بينقطع نفسي، ،، كيف رح كون عالجواز شهقت بسمة وحكت: ش شو هالحكي هاد ڵـڱ هادي هادي: عم امزح معك امي، ،، لٱ تهتمي فجأة دق باب البيت وراح هادي وفتح وطلعت بوجهو ازاد، ، ازاد: صباحو هادي: هَــْـِْـْْـِلاّ بـ ازاد خانم ازاد: ممكن ادخل ولا ممنوع هادي: لٱ ولو تفضلي، ،،، دخلت لجوة وبس شافت بسمة حكت: گـّيَفْك خالة بسمة بسمة: اهلين بنتي، ،، تفضلي، ،، قعدت ازاد قدام اللابتوب وشافت اللي كاتبو هادي، ،، " ما هي إلا متاهة كنا قد ضعنا فيها ،، فكلُّ شخص اتخذ ڵـهٍ طريق لنفترق وتبقى تلك المتاهة تتغذى علـّۓ. فراقنا. ،،،، "

العضوة: 825077 , منذ سنتين

انتبه عليها هادي كيف مركزة باللابتوب، ، قرب بسرعة وشالو م̷ـــِْن قدامها وحكا، ، :عن ازنكون ياجماعة وراح علـّۓ. غرفتو ووقفت ازاد وركضت وراه : وقف عندك خليني كمل هالمقطع بسسسس هادي: حلي عني، ، بعدين مو عأساس مابتحبي القراءة ازاد: شي مابخصك عفكرة، ،، حباااب هدهد خليني كمل هالفقرةةة بسسس والااااا ،،، سكتت وصارت اتطلع بـ بسمة بطرف عينها وهيه عم تعمل حركة وكأنها حاملة سيجارة، ،، بلع هادي ريقو وحكا: اي اي خلص، ،، تعالي قرأي، ،، بس هالفقرة هَـ ــاآ ابتسمت ازاد وفاتت ورا هادي عالغرفة بينما بقيت بسمة قاعدة وبتطلع فيهم بصدمة، ،، بسمة: ليك الحيوان عأساس مابدو يورجي حدا شو عم يكتب الا لما يطلع هالكتاب، ،،، وجوا. سكر هادي اللابتوب بعد ماخلصت ازاد قراءة، ،، هادي: شو، ،، ماحلو اللي قرأتيه ازاد: بالعكس، ،، بجنن هادي: اي •اللّـہ̣̥ يجبر بخاطرك ازاد: والله ماعم امزح، ،، حسيت ببعض المقاطع انك بتحكي عليي، ، وببعضها التاني كتير بتشبه امي، ،، وببعضها كأنها بتشبهك الك انَـَـَتَ، ،،، هادي: احرجتيني، ،، ازاد: انَـَـَتَ الك القدرة تكتب واقع حال كل انسان، ،، انا قرأت مجرد مقطع بس حسيت حالي بعالم تاني، ،، نيالك عهيك موهبة هادي: انا بقيت كتير اتمرن لأقدر اصقل هالموهبة ،،ماكان صقلها صعب ،، الأصعب كان هوة العثور عليها والاقتناع فيها، ،، ازا لقيتي الشي اللي انـْتي بتحبي تعمليه صدقيني رح تعملي جهدك تطوريه ،، ساعتها رح يصير التحدي الاقوى بالنسبة الك هوة التفوق علـّۓ. ذاتك، ،، ووقتا رح تشوفي انو تعبك وسهر الليالي بالتحسين م̷ـــِْن حالك ماراح هدر، ،، كَلَّمَـےـاتِـ هادي القليلة قدرت تخترق احاسيس ازاد وتخليها تتأكد انو هادي مو مجرد شخص عُاَدّيَےّ، ،، كان ورا سذاجتو شخص منفتح، ،، فيلسوف مخضرم، ،، شخص ماشي علـّۓ. قواعد بناها بنفسه، ،، ليبني لوحدو عالم كامل م̷ـــِْن الخيال براسو. ،،، ....:هي شقة خرج عرسان ومنيحة، ،، الفرش كلو م̷ـــِْن التقيل ومو غالية، ، واظن طلبك كان اغيد عم يتلفت حواليه، ،، ونورهان بتتفتل بالشقة بإعجاب، ،، قربت م̷ـــِْن اغيد وهمستلو: الشقة كتير حلوة وعفشها نضيف بس غالية شوي همس اغيد: يعني خليه يورجينا غيرها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان ;لا رح خليه ينزل م̷ـــِْن السعر ومن حالو اغيد: كيف! !! نورهان: انَـَـَتَ جاريني بس، ،، بعدت عنو وحكت: لٱ حبيبي الشقة ماعجبتني اتفاجأ اغيد وشافها بتغمزو، ،، رد: يعني نشوف غيرها السمسار: شو يا خانم كأنها ماعجبتك نورهان: نحنا طلبنا مـڼـڱ شقة خرج عرسان، ،، وبصراحة هالشقة مو باينة لعرسان اصلا، ،، مسكت اغيد م̷ـــِْن زندو وحكت:صّـْْـْْحّ حبيبي، ،، قلتلي رح تاخدلي شقة حلوة مؤقتا بس نتزوج وانا شايفة العكس، ،، اغيد: اه، ،، اي اي مبلا حـ حبيبتي مزبوط، ،، شو مافي غيرها شقة وحياة عـــيونگ الا لاقيلك اللي احلا ‌‏منـِْهــِْا السمسار: بس هي احلا شقة باللي موجودين نورهان: مابهمني، ،، هه منلا الحلاوة وحتى انها مابتستاهل هالسعر، ،، يلا حبيبي نروح نشوف غيرها، ، بالازن مـڼـڱ التفتو اغيد ونورهان ومشيو اتجاه الباب، ،، اغيد: ڵـڱ شو عم تعملي ، ، هيك رح اتضيعي علينا الشقة نورهان: لا تستعجل على رزقك وعد للتلاتة ،، واحد. ،،، تنين، ،، تلاتة، ،، السمسار: لوسمحتو استنو شوي، ،، مدام، ، يا استاز، ، التفتو نورهان واغيد ،،، نورهان: خير السمسار: بصراحة انا شفت انو معك حق والشقة بالفعل ما بتستاهل هالسعر، ،، لهيك حكيت مع صاحبها وقلي اعطيكون اياها بتلت السعر، ، يعني خصمنا 30 بالمية من الاجار، ،، نورهان :شو رأيك حبيبي، ، اغيد: اللي بتشوفيه انـْتي نورهان ;مع انها مو متل ماكنت بحلم بس ماشي موافقة، ،، ضحك السمسار وحكا: •اللّـہ̣̥ يباركلكون، ،، معناها انا رايح جهز العقود، ،، ناطركون بالمكتب، ،، ياريت تسكرو الباب وراكون طلع السمسار اما اغيد اطلع علـّۓ. نورهان بإعجاب وحكا: والله وماطلعتي قليلة ڵـڱ نورهان، ،، نورهان: مشان تعرف، ،، عنجد الشقة حلوة وبتستاهل، ، يلا مبروكة عليك، ،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بقي اغيد مركز بملامحها وهية بتتلفت حواليها بإعجاب، ،، فجأة رجعلو هداك الشعور، ،، ومالقي حالو الا مقرب ‌‏منـِْهــِْا وخاطف م̷ـــِْن شفافها قبلة سريعة انصدمت نورهان وبقيت متمسمرة بمكانها متل التمثال، ،، اما اغيد كانت الصدمة باينة على وجهو اكتر، ،، ماعرف منين اجتو الجرأة ليعمل هيك شي، ،، اتجاوزها بسرعة وطلع م̷ـــِْن الشقة تاركها بدوامة غريبة ،،، وقعو العقد واستلم اغيد المفتاح وطلعو م̷ـــِْن المكتب، ،، كان اغيد ملاحظ سكوتها الفجائي، ،، كان عرفان انو هديك القبلة هيه السبب، ،، ماقدر يتحكم بحالو واعتبرها غلطة او تهور، ،، ركبو بالسيارة ورجعو عالعمارة، ،، كانو طول الطريق ساكتين ،،، ركن السيارة بالكراج وبقيو ساكتين لحظات قبل ما ينفجر اغيد ويحكي اللي بقلبو، ،، :حكيتلي انك حاسة باللي انا حاسو، ،، نورهان: ...... اغيد: مابعمري كنت متهور متل هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، كنت بحسب كل خطواتي، ،، طول عمري شخص منزوي ومابحب الاختلاط كتير، ،، شخص مستقيم وماعندو حركات هالولدنة، ،، سـ سهليها عليي، ،، ماتخليني اعترف بهالشي لحالي، ،، حكيتيلي انك، ، حسيتي باللي انا حسيت فِيَھ، ،، حكيلي، ،،،،، فجأة نورهان قاطعت كلام اغيد بقبلة طويلة عشفافو اتغلغلت بقلوبهم المرهقة، ،، يمكن هي كانت طريقتها الوحيدة لتخبرو باللي جواها، ،، اما هوة غرز اناملو بين خصلات شعرها شدها اكتر عليه ليقدر يشبع م̷ـــِْن طعم شفافها الاستثنائي، ،، كانت قبلة طويلة انحبست بعدها انفاسهم فاضحة كلشي جواتهم واطلقت مشاعرهم المحبوسة، ،، بعدو عن بعض تاركين مسافة قصيرة ،، كانو بيتنفسو انفاس بعض وبيتبادلو نظرات كلها عشق، ،، همس بخفوت : شو كان هاد رجعت همست :اجابتي، ،، بحبك بعدت عنو وفتحت الباب وطلعت تاركتو شارد فيها وقلبو طاير م̷ـــِْن الفرح، ،، بلشت نورهان شغل بمحل التياب واغيد ترك بيت اهل. وانتقل علـّۓ. شقتو الجديدة، ،، كان حاسس بفراغ كبير وخصوصي انو ماكان متعود عالسكنة لوحدو، ،، كان يروح يتطمن علـّۓ. نورهان كل يوم، ، يشربو القهوة سوا. ويوديها علـّۓ. شغلها ويطلع علـّۓ. شغلو، ،، كان حاسس وكأنو مولود م̷ـــِْن جديد، ،، حياة جديدة انفتحت قدامو، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

المسا وصل اغيد علـّۓ. واتفاجأ بـ هادي قاعد قدام باب شقتو ووجهو ما بيتفسر، ،، اغيد: هادي! !! قرب وقعد علـّۓ. ركبو قدامو وحكا: شو قاعد عم تعمل هون رفع هادي راسو لتبان عيونو المجمرة ودموعو المحبوسة جواتها، ،، اغيد: ڵـڱ شو صرلك! !!! ماهي الا لحظات الا انفجر هادي بالبكي فيها ورما حالو علـّۓ. كتف اغيد متل الولد الصغير، ،، اغيد: ڵـڱ شو صرلك، ،، هاادي، ،، طلع م̷ـــِْن المطبخ وهوة حامل كاستين شاي وقعد قدامو وناولو كاسة، ،، اغيد: خود روق دمك وحكيلي مين يلي مزعلك، ، هادي: محدا مزعلني اخي، ،، بس، ،، بس اانا لَيــِْـِْش. •اللّـہ̣̥ خلقني اغيد: هاادي ،،، هادي: سبق وقلتلي هالحكي كفر، ،، بس اتزكر شو كنت تحكيلي، ،، كنت تقلي انو قَلبـــيے. لسا صغير ولازم دير بالي عليه وبس اكبر وصير قدك رح املك قلب قوي متل قِلًبُكً، ،، «نزلو دموعو »،،، هالحكي طلع كزب ،، صحتي كل مالها لورى، ،، قَلبـــيے. كل يوم عم يضعف اكتر م̷ـــِْن اللي قبلو ، ،، حياتي متعلقة بالبيت وبس، ،، ماتغير شي. ،، حاسس حالي عالة عاللي حواليي، ،، ورجع يبكي بقهر ، ،،اتنهد اغيد وقرب منو وضمو بقوة، ،،، اغيد : مين قلك انك عالة، ،، انَـَـَتَ بتعرف اننا كلنا بنحبك وبنخاف عليك، ،، والله بزعل مـڼـڱ ازا بتحكي هالحكي تاني مرة، ،، هادي: معناتا ليس حاسس حالي الذنب بإنك ما اتزوجت لهلأ! ! عقد اغيد حواجبو وبعد هادي وشدو م̷ـــِْن كتافو وحكا: شو ماكان اللي بتفكر فِيَھ او بتسمعو انا بأكدلك انو هالشي مو صحيح، ،، انا يللي مسكر عالقصة من كيفي، ،، لا. انت ولا غيرك السبب فهمت هز هادي براسو ومسح دموعو، ،،، هادي: كنت بدي قلك على شي، ، اغيد: احكي هادي: انا، ،، انا حبيت ضحك اغيد: عنجد، ،، ومين هالمحظوظة اللي وقع اخي بحبها هادي: أزاد، ، اغيد: .....

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ابتسم هادي : مابعرف كيف خلتني اتعلق فيها وحبها، ،، حكياتها وعفويتها ،،كلشي فيها حبيتو ، ،، بمجرد وجودها بجنبي بتخليني اسعد انسان علـّۓ. وجه هالأرض. ،،، بس، ،، رجع عبس وحط ايدو علـّۓ. صدرو ،،، :بس بفضل اني ابقى بعيد عنها، ،، لازم بعدهَـ ــاآ عني. ،، مالازم خليها تحس باللي انا حاسو، ،، بقي اغيد عم يطلع بأخوه بألم، ،، و رد: مفكرها مارح تحس، ، هي ازا ما كانت حست وخلص، ،، اخي كلشي بتقدر تخبيه الا مشاعر الحب، ،، هالمشاعر بتظهر م̷ـــِْن خلال حركاتك قدامها، ، گلآمَگ. الها، ، م̷ـــِْن خلال لمعة عـــيونگ ونظراتك، ،، هادي: لٱ لاااا انا مابدي، ،، مابدي كون السبب بتعاستها، ،، ورجع رما حالو علـّۓ. كتف اغيد ليفرغ الباقي م̷ـــِْن همو، ،،، قرر هادي يبعد عن ازاد ويقطع هالعلاقة ويقدر يشغل حالو بأي شي لحتى يتجاهلها وينساها، ،، كانت كل ما بتجي بفوت علـّۓ. غرفتو ويقفل الباب علـّۓ. حالو، ،، يتجاهل اتصالاتها المتكررة الها وهالشي دخل الحزن لقلبها، ،، وماقدرت تتحمل كل هالجفا، ،، صوت دق مستمر عالباب والجرس، ،، خلا الكل بالبيت ينتفص ،،، فتحت بسمة الباب لتطلع ازاد بوجها، ، بسمة: خير بنتي، ،، فيكي شي، ،، ازاد: هادي هون بسمة: اي بغرقتو، ،، اتعدت ازاد بسمة وفاتت اتجاه غرفة هادي وبلشت اتدق عالباب وتحاول تفتحو وهيه بتحكي، ،، :هااادي اطلاااع، ، اطلاع وواجهني، ،، بقي هادي جوا متكور عحالو وهوة قاعد وساند ضهرو بالتخت وعم يبكي، ،، نادر: شو صاير بيناتكوون، ،، نزلو دموع ازاد ورجعت تخبط عالباب : والله ازا ما بتفتح ببق هالبحصة بسمة: بنتي شبك، ،، هادي عملك شي ازاد: بس خليه يفتحلي، ،، مابدي منو شي غير هيييك فجأة انفتح الباب وطل هادي، ،،: شـ شو بدك! !! ازاد: بعرف كلشي، ،، بعرف انك بتحبني وانك بتحاول تهرب مِڼـّي لأنك مابدك اتعلق فْيَگ. ،، عم تبعد عني لأنك مّرَيَـضّ، ،،بعرف شو مرضك، ، بعرف كيف عم تعاااني، ،، بعرف كل هالحكي، ،، وانا رضيانة، ،، ماتتجاهلني بهالطريقة، ،، هادي انا بحبك وانفجرت بالبكي وحطت جبينها على صدرو وهمست: بترجاك ماتتجاهلني، ،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كانت الصدمة باينة على ملامح بسمة ونادر ،، اما هادي بقي واقف وبيطلع بأهلو بإنكسار، ، ودموعو شرحت كلشي جواه ،، مسكها م̷ـــِْن اكتافها وبعدها عنو بهدوء وحكا: ، ،، مستعدة تقعدي بأرض مزعزعة ومن تحتك رمال ممكن تبلعك بأي لحظة واتدمرك ، ،، !!! ازاد: ...... هادي: اي هاد اللي رح يصير ازا اخترتي تقعدي جواتي، ، لانو جواتي فِيَھ قلب يمكن مايتحمل هالحب ويوقف بأي لحظة وانتي الوحيدة اللي رح تخسري بالنهاية انهارت بسمة علي صدر نادر بس سمعت هالحكي طلع م̷ـــِْن هادي، ،،، بينما ازاد بقيت واقفة وبتطلع فِيَھ وهيه عم تبكي، ،، هادي: مارح تموتي ازا انرفضتي لمرة، ،، انا متأكد انك بتقدري تلاقي اللي احسن مِڼـّي، ،، لسا الحياة قدامك، ، مو كلشي بيطلبو قِلًبُكً تعمليه، ،، فكري بعقلك ودوري علـّۓ. مصلحتك، ،، صدقيني رح تلاقي گلآمَيےّ صحيح، ، يمكن ماتسامحيني هَــْـِْـْْـِلاّ، ، بس بكرا لما اتطلعي عحالك رح تشوفي انو گلآمَيےّ كلو صحيح، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اتراجع بخطواتو ورجع سكر باب غرفتو بوجها تاركها منهارة ،،، رجعت قربت عالباب وبلشت تخبط عليه وهيه عم تصرخ: عفكراا انَـَـَتَ وااحد اناااني، ،، اناااني قربو ‌‏منـِْهــِْا بسمة ونادر وحاولو يهدوها، ،، لكنها كانت منهارة وعم تبكي بقوة ،، كان سامع صراخها وبحة صوتها المقهورة ،، اخد نفس طويل و قرب بسرعة علـّۓ طاولتو واتناول دواه وشربو بسرعة، ،، رما العلبة عالأرض ووقع علـّۓ. ركبو وبلش يبكي بقهر وقوة وهوة غامر راسو بإيديه ،،، ،،،،،،:مبروك عليكي، ،، راحت الزبونة وبلشت نورهان اتوضب الطاولة، ،، شافت تلفونها عم يرن، ، ابتسمت وفتحت خط بسرعة: اهلين حبيبي، ، اغيد: ااه شو طالعة م̷ـــِْن تمك كلمة حبيبي حلوة ابتسمت نورهان بخجل وحكت: شو بدك هَــْـِْـْْـِلاّ اغيد: لٱ بس اشتقتلك وحبيت اسمع صوتك، ،،، وبصراحة محضرلك مفاجأة حلوة نورهان ;وشو هالمفاجأة بالله، ، اغيد: ازا حزرتي رح اعطيكي اللي بدك اياه، ،، استندت عالطاولة وحكت ;للأسف ماحزرت، ،، حكيلي انَـَـَتَ اغيد: انا قررت فاتح امي بموضوعنا نورهان : عنجد اغيد: اي، ،، قررت حققلا رغبتها واتزوج، ،، ابتسمت و ردت بتوتر : وقولتك رح تفرح لما تعرف اني انا ،،، اغيد: امي مستعدة تجوزني للقرود السود، ، مفكرة مارح توافق عليكي يعني اتنرفزت نورهان وحكت: قروود سوود يا اغيد، ،، هاد رد برأيك ضحك اغيد: دخيل المنرفزززز انا اي نورهان: ،،،،،،،،،، اغيد: يلا يعني هَــْـِْـْْـِلاّ انـْتي زعلانة مِڼـّي نورهان: ،،،،،،،،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: ايوا، ،، خلص بلاها لَـگِنْ، ، نورهان: لٱ لٱ خلص هي رديت، ، ضحك و رد: يسعدلي هالصوت ،،، بحبك نورهان نورهان: وانا كمان بحبك، ،، سكرت الخط وهيه طايرة م̷ـــِْن الفرح، ،، ماتخيلت انها ترجع تعيش السعادة اللي انحرمت ‌‏منـِْهــِْا زمان ،،، فجأة رجع رن جوالها ،،، كانت مبسوطة بس لما شافت رقم المتصل اتغيرت ملامحها وبلعت ريقها، ، فكرت شوي وهمست: بركي يتصلح شي بينا، ، وردت: اي نديم نديم: شو يا اختي المصون، ،، لهالدرجة التطنيش مـڼـڱ ومن بنتك، ،، نورهان: نديم، ،، انَـَـَتَ بتعرف لَيــِْـِْش. هيك كنا عم نعمل، ،، نديم: يعني لسا مصرة انك عملتي ابصح انـْتي وبنتك نورهان: شو اللي لسا بدك ايااه، ،، نديم: تعي لعندي وبتعرفي وقتا اللي بدي اياه نورهان ;هه مشان تهدد ازاد تأذيني ازا ما تخلت عن ورثتها م̷ـــِْن زياد صّـْْـْْحّ نديم: لٱ فِيَھ كلمتين لزوم نحكيهون سوا نورهان: حكيهون هَــْـِْـْْـِلاّ سامعتك نديم: عالتلفون مابيمشي الحال، ،، لآزٍمٍ احكيه لوجهك، ،، نورهان: بدك تعذرني، ،،مشغولة ومو خرج اجي، ،، كانت بدها تسكر لما سمعتو عم يحكي: بنصحك ماتكبري راسك عليي يانورهان، ،، سبق وكبرتيه وكان تمن تكبيرو حياة كرم انصدمت و همست: انَـَـَتَ كنت السبب بموتو نديم: ولا شو كنتي مفكرة، ، فكرك كيف وقتا كنت بدي خلص م̷ـــِْن هالعثرة نزلو دموعها وحكت: حقير، ،،، نديم: هالحقير هَــْـِْـْْـِلاّ مستعد يعيد السيناريو بس هالمرة بحبيبك الجديد، ، الاستاز اغيد شهقت نورهان واتراجعت ودموعها عم تنزل بقوة، ،، نورهان: شو االلي بدك اياااه نديم: نتفاهم ونتفق عشي، ،، لاتخافي نورهان، ،، انا ما اذيتك من زمان لإإذيكي هلأ، ،، نحنا بنضل اخوة، ،، انا ببيتي ازا قررتي تجي. ،،، سكر الخط تاركها عم تبكي،،، اخدت ازن وطلعت م̷ـــِْن المحل لتروح لعندو، ،،، وصل اغيد علـّۓ. بيت اهلو ودق الباب، ،، فتحت بسمة واستغربت، ،، بسمة: شو وين مفتاحك اغيد: لَيــِْـِْش. مو عأساس هالبيت ماعاد بيتي بسمة: اي تمألس، ،، نحنا بنتقلا وانت بتتسلا قعد وحكا: لَيــِْـِْش. شو صاير، ، بسمة: ولاشي انسا، ،،، شو كيف السكنة لحالك اغيد: بتجنن فِيَھ ماعدا انها ناقصها شي بسمة: وشو هالشي، ،