منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
Stories📚: #الثمن #الجزء_الأول♡ #هاجر_إبراهيم .... "وكم من مصادفة أشغلت قلوباً وأشعلت نيران غريبة في ضلوع تآكلت فِيَھا ذكرى مؤلمة لتصبح بعدها مآساة ترائت أمام الجميع گ جمرة تحرق وتكوي جروح لم ولن تندمل مهما طال الزمن " ،،، كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يتمنى لْـۆ انو يرجع بالزمن ليغيرها او حتى ما يكون خلقان لحتى ما تصير ،، ان كانت كلمة حكيناها. او شغلة عملناها، ،، شغلات كتير عملناها يمكن بلا قصد لكن بالنهاية دفعنا تمنها غالي كتير، ،، تمن كان غالي كتير، ،، غالي لدرجة توجعنا لما دفعنا، ،، وخسرنا كتير بعدا، ،، بجو م̷ـــِْن الهدوء كان قاعد ورا طاولة دراستو وغرقان بالدراسة ،،، فجأة سمع صوت امو بتصرخ برعب .. انتفض بخوف وطلع م̷ـــِْن الغرفة ،، شاف امو قاعدة عالكنبة وهية حاطة اخوه هادي على رجليها وعم تفركلو صدرو .. قرب بسرعة وسألها: شبك امي ..فِيَھ شي هادي َّبسمة: لٱ ماما اغيد ماتاكل هم هوة بس تعب شوي قعد على ركبو ومسك هادي وسألو: هادي حاسس بوجع هون رد هادي بهمس: اي هون اخي واشر على صدرو، ،، نزلت دمعة َّبسمة بينما أغيد اتنهد ووقف: انا رايح نادي لعمي ربيع ،، َّبسمة : اي ماما •اللّـہ̣̥ يرضى عليك ما اتطول، ، هز أغيد براسو ونزل نادا لعمو بسرعة، ،، بعد ماخلص ربيع فحص هادي. شال السماعات م̷ـــِْن ادانو وحكا: لااا ماشاء •اللّـہ̣̥ عنك هادي البطل ، ، أغيد: يعني مافيه شي عمي ابتسم ربيع وحكا: عمو ممكن تاخد اخوك وتفوتو لجوة لأحكي مع امك كلمتين، ، اخد أغيد هادي. وفاتو لجوة واول ماشافتهم َّبسمة سكرو الباب حكت: ربيع اصدقني وماتكزب عليي .. هادي عم يتحسن عنجد؟ اتنهد ربيع: ازا بدي قلك اي بكون عم بكزب عليكي .. ابنك هادي. قلبو تُعباُنٌ وماعم يتحسن ولاشعرة، ،، َّبسمة : .... ربيع: بس بالمقابل ماعم يضعف اكتر َّبسمة: بس فِيَھ قابل يضعف اكتر م̷ـــِْن هيك ربيع: مرت اخي لٱ تخلي الافكار السلبية تسيطر على عقلك ..وخلي املك بالله كبير َّبسمة: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ، بس هادي. لسا صغير، ، تمن سنين ماصار عمرو ياسلفي، ، لَيــِْـِْش. هيك صار، ، مع انو الدكتور قلي لاتحبلي ولاتفكري تخلفي وتكتفي باللي عندك، ،، مابعرف شو يلي خلاني، ،،

93 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لوهله حس هادي بشعور غريب وهو عم يركض كان قادر يحتفظ بإنتظام دقات قلبه وانفاسه بعدها هاديه وهالشي زاد جواته روح الحماس ترك ايد ازاد وبلش يركض ويركض وهو مسلط عيونه علـّۓ. قرص الشمس يلي كان عم ينغمس بهدوء بقاع البحر ليظهر اخيرا الشفق ويلون السما بأجمل الوان ربانيه هادي: اغيد، ، اخي اغيد: شو مبسوط انك رجعت للحياة م̷ـــِْن جديد اخي هادي: ياريتك ماتركتني اغيد: انا ماتركتك اخي انا معك ورح ضل معك بكل دقة قلب رح كون معك وملازمك بلش طيف اغيد يتلاشى وعيون هادي بتراقبه بحزن نزلوا دموعو ووقف مكانه وحط ايدو علـّۓ. قلبه وهمس، ،، اي يا اخي انت معي ورح تبقي معي طول ما هالقلب عم يدق اخيرا حس هادي عحاله والتفت وراه وشاف ازاد واقفه وحاطة ايديها ع ركبها وعم تلهث، ، ابتسم ومشي لعندها وحملها بين ايديه متل فراشه بين الزهور ازاد: هيك ياهادي تتركني وتروح ڵـڱ شو صرلك حسيتك رح تهرب مِڼـّي هادي: طول مافيي نفس مارح اتركك ازاد انا وانتي جمعنا القدر ومارح يقدر يفرقنا البشر ازاد « ابتسمت وعلقت ايديها برقبته » ماكنت بعرف انك شاعر هادي: جواتك روح امك ويلي بدق بين ضلوعي قلب اخي وطول مانحنا عايشين رح يعيشوا معنا لنعكس حبهم بالحياه متل شفق الغروب اللي رغم حزنه لكنه بيعطينا امل للحياه، ،،،، "الفقد شيءٌ سيء ولكن بالمقابل النسيان نعمة تُعطى للإنسان ليستطيع إكمال ماتبقى م̷ـــِْن حياته. ،، يوماً ما أخذت وعداً منه ،،، وعداً بأنه لن يتركني أبداً، ،، وها هو الآن يفي بما وعد، ،،، ربما أثره ذهب، ،، رائحته اختفت. ،،، ملامحه المريحة غادرت ولم يتبقى ‌‏منـِْهــِْا الا صور ، ،، لَـگِنْ قلبه بقي ينبض في داخلي بقوة، ،، وكأنه يقول ليـّۓ هَـ ــاآ أنا قد وفيت بوعدي ڵـڱ. ،، " #النهاية ..

العضوة: 562579 , منذ سنتين

تسلم ايدك حبيبتي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وايديكي حبيبتي 😍💖