الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
قلبي الصغير لا يتحمل واقعية
قلبي الصغير لا يتحمل واقعية
694206
منذ 5 سنوات
ما قبل الحمل
245 تعليقات
نتظروني ليوم رح نزل قصة كتير حلوة واحداسها شيقة كتير بطولة مروة وصهيب تابعوها رح تحبوهااا 😂وكأني MBS😂😂😂😂يالله لي بدو يتابع يعلقك تعليق حلووو متلوووو😍
245 تعليقات
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
نشالله
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
على عيوني
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
مروة : وشو عشان المصاري سليمان : بدو ٥٠ الف مروة : سوري سليمان : دولار مروة : ماكتيير سليمان : لا المهم صهيب يطلع .. وبعدين هي المصاري لصهيب وهو كاتب بالرسالة انو ادفعو وطالعوني مروة : المهم يطلع يلعن ابو المصاري .. واصلا ماوصلنا لهون غير المصاري .. مر حوالي الشهر ونحنا ناطرين ع اعصابنا .. والمحامي كان عاطينا موعد انو رح يجيبو ع باب البيت عن اليوم .. البيت كلو متوتر حماتي طبخت كل الطبخات يلي بحبا صهيب .. وانا واقفة ع الشباك ... وانا كانت اعصتبي فارطة من الانتظار وكانو اهلي موجودين حماتي : تعو لهون كلكن تجمعنا حواليها حماتي : هلأ لما يجي صهيب مروة بتفوتي بتتخبي بالغرفة جوا ... واذا سأل عنك صهيب بنقلو انك تزوجتي .. مروة : حماتي بترجاكي .. ماني مصدقة ايمت شوفو وضمو .. وهلأ انت عم تقوليلي اتخبي حماتي : بدنا نمزح مع صهيب شوي مروة : والله ماوقت المزح هلأ الكل قالو : اي .. اي .. مروة تخبي معاذ كان واقف ع الشباك وصار يصرخ : ماما .. اجا .. اجا ... فاتوتني ع غرفة وقفلو علي الباب .. وكلون فتحو الباب ونزلو يستقبلوه ع باب البناي .. وصرت اسمع صوت الزلاغيط .. والضجة .. صرت اشوف من شق الباب مروة : الله يسامحك يا حماتي .. فاتو كلن وكانو عم يبكو من الفرحة .. وانا كمان صرت ابكي ... شفت صهيب .. شفتو لحبيبي بعد خمس سنين غياب .. مانو متغير كتير .. بس ضعفان .. ودقنو طويلة كتير وشعرو كمان .. فوتوه ع غرفة الضيوف .. اجت ليلى فتحتلي الباب .. ورحت صرت اتفرج عليهن من شق الباب .. كان قاعد بين امو وابوه و ضاممن .. اخدت ليلى صهيب الصغير وفاتت لعندن .. انا بعدت عن الباب مشان مايشوفني ولما تسكر الباب رجعت اتفرج ليلى : مابدك تسلم على هالبطل صهيب بصوت حنون قال : ابني ؟؟ ليلى : اي هاد صهيب الصغير نزل لعندو صهيب .. بس ابني خاف منو صهيب : حبيبي تعال انا بابا ابني : انت عمو بابا الكل ضحك حتى انا ضحكت صهيب : اي انا عمو بابا .. تعال سلم علي .. قرب ابني وصهيب ضمو وصار يبسو ويشمو صهيب : يا حبيبي ... يا عمري .. بصراحة انا برا معد فيني صبر ... وعم حاول قاوم غصب عني حملو صهيب ورجع ع مكانو .. وصار يتطلع فيهن
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
صهيب : مروة وين محدا رد وصارو يتطلعو بالارض عأساس خجلانين بس هنن بالعكس عم يكتمو ضحكتن صهيب : ماتردو .. مروة وين حماتي : ابني لاتزعل ... مية بنت بتتمناك صهيب ،: تزوجت حماتي : اي والله فكرناك ميت وهية صبية اول عمرا .. وماحبينا نوقف بوجها .. اجها شب ادمي وهية وافقت وتزوجت صهيب بحزن : الله يهنيها ويسعدا ابني : عمو انت بدك الماما ... الماما برا صهيب : وين برا ابني : هون .. انا رايح جيبا نزل من حضنو وفتح الباب وانا كنت واقفة ورا الباب واول ما انفتح شافني صهيب .. واول ماشافني وقف .. وهو مستغرب الكل ضحك ضحكة عالية ركضت وضميتو .. وقلتلو بتصدق انو ممكن اتزوج غيرك .. وهو ضمني بقوة وصار يبوسني على وجهي بلهفة .. ومسكلي ادي وصار يبوسن .. كان مشهد مؤثر كتير .. وصارو كلن يبكو من لهفتنا ع بعض مروة : اشتقتلك ... اشتقتلك صهيب : كنت عم مووت ع غيابك مروة : ماقدي وانا مفكرتك ميت وانو معد شوفك مرة تانية صهيب : ااااه يا مروة ... اااه شو بحبك مروة : بحبك .. بحبك .. وانا ضاممتو حسيت قلبي عم يدق بسرعة وكأنو قلبي بدو يطلع من بين ضلاعي ويضمو .. حسيت الدنيا كلا بين ادي ... مافي اي شعور بيوصف الفرح يلي انا فيه قعدني حدو وحاوطني بأيده .. وصار يحكيلنا كيف تصاوب ولما فاق لقا حالو بمشفى عسكري بعدا حولوه ع السجن .. وعن معاناتو .. حماتي : يلا قومو خلونا ناكل هلأ الاكل بيبرد .. قعدنا انا واياه حد بعض ... وصرت انا طعميه بأدي بس هو رفض وهو يلي صار يطعميني ... كنا محط انظار الجميع .. وكل شوي يشيل صهيب الصغير ويبسو .. خلصنا غدا صهيب : سليمان قوم خدني ع الحلاق سليمان : يلا مروة : اجلها ماعم نشبع منك حماتي : اي والله سليمان : مابنطول .. انتو حمولو الحمام مروة : بس لا تطولو . صهيب : ليش فيني طول .. طلعو وانا قمت حميتلو الحمام .. اجا صهيب الصغير صهيب : ماما مين هاد عمو البابا مروة : حبيبي بس قلو بابا .. صهيب : يعني هاد بابا ..متل لجين بنت عمو سليمان عندا بابا وانا بدو يصير عندي بابا مروة : اي ياعمري صار يضحك ويقول : انا عندي بابا .. انا عندي بابا بعد شوي اجا صهيب كان حالق كان طالع بجنن بنظري .. وقفت وصفنت فيه صهيب : مافي نعيما مروة : اي نعيما حبيبي صهيب : شو هالنعيما الناشفة قربت بستو عل خدو وقلتو نعيما هيك منيح
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
صهيب : اي منيح هههههه والكل صار يضحك ههه كنت مشتريتلو تياب جديدة .. رحت طالعتلو بجامة وعطيتو منشفة فات تحمم وطلع .. كنا كلنا ماعم نشبع منو ولا من وجودو ولا من حكيو .. مرق الوقت بسرعة .. وصارت ١ بعد نص ليل صهيب : انا نعست وين بدكن تنيمونا سليمان : قوم نام بغرفتي انت ومروة مروة : لا شو رأيك نروح انام ببيت اهلي .. غرفتي فاضي خضر : اي روحو نامو هنيك .. وانا باخد امي وابي ينامو عندي مروة : لا ليش لحتى يروحو .. بنامو معنا امي : اي متل ماقال خضر مروة : شو هلأ تلبكتو فينا .. خلص صهيب نام هون عند اهلك وانا بنام عند اهلي اتطلع فيني وزورني مروة : ليش هيك عم تزور صهيب : لا سلامتك حبيبتي.. خلص انا رح نام هون عند اهلي انتي بتأمري مروة : ههههه زعلت صهيب : لا ليش لحتى ازعل .. يلا شاطرة قومي مشان ما تتأخري ع المدرسة ... قومي نامي عند الماما مروة : صهييييب صهيب : سليمان وين بنامو ولادك سليمان : بهديك الغرفة .. كانت تنام فيها مروة اول ماجينا لهون .. صهيب : تصبحو ع خير .. ابقو غطوني .. امي : ااخ متل الولاد ... خدي مروة هاد مفتاح البيت نحنا رايحن ننام عند خضر مروة : يسلمو .. صهيب نروح صهيب : مابعرف بدي اسأل الماما اذا بتخليني نام برات البيت مروة: هوهووو علينا .. خلصنا صهيب : مشيت .. اي وينو ابني ليلى : نام من زمان حرام تفيقوه هلأ صهيب : اي .. يلا تصبحو ع خير الكل : وانتو بخير ... حطيت ايدي بأيدو ومشيت .. صهيب : بعيد البيت مروة : لا هون قريب بالشارع التاني .. تمشينا ع البيت .. فتحت الباب وفتنا .. مروة : نور البيت .. صهيب : منور فيك ياقمر .. حسيت حالي خجلاني منو .. مروة : بتحب اعملك شي .. مشتهي شي صهيب : ماني مشتهي غيرك .. مروة : ع فكرة انا بخجل .. صهيب : ع فكرة انا معد فيني .. حملني وقلي وين غرفتك وانا خجلانة قلتلو هديك ... كانت ليلة مليانة حب ومشاعر ورمنس ... هديك الليلة مانمنا ضلينا فايقين لوجه الصبح ..
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
كنت نايمة بحضنو بس مفتحين عيونا .. مروة : طلع الضو صهيب : اي واذا مروة: بدي نام صهيب : بدي اشبع منك هلأ اهلنا بيبعدونا عن بعض ومعد القطك للمسا .. مروة : لكن رح حط حالة ع الواتس اب انو نحنا نايمين ولاحدا يزعجنا صهيب : واتس اب مروة : اي برنامج دردشة ببقا بفرجيك اياه .. مسكت تلفوني ... وصهيب تفاجئ فيه مروة : بيشتغل ع اللمس صهيب : حاسس صرلي مية سنة محبوس مروة: بالنسبة الي كانو اكتر من مية .. صهيب : بعدك بتحبيني .. مروة : انا مابس بحبك انا بموت فييك .. وانت صهيب : انا من اول يوم شفتك فيه لما كنت رح ادعسك من يومتا حبيتك .. وانا بالحبس ما تذكر غيرك .. وضل ادعي انو ماتتزوجي وتتركيني .. انو نلقتى مروة : والحمد لله الله استجابلنا صهيب: مروة مروة : اي حياتي قلي صهيب : شو هاد يلي عتمك مروة : ع تمي ... وين .. صهيب : تعي لقلك مروة : صهييب صهيب : طيبة وماعم اشبع منك شو اعمل هههههه والحمد لله وبفضل الله تعالى رجعت حياتي حلوة .. وانا وصهيب استأجرنا بيت صغير وعشنا فيه .. طبعا صهيب ماتغير وغيرتو علي بعدا .. والاكيد انو خلاني بطل من الشغل ... اهلو عرضو عليه انو يشتغل معن بمحل الدهب هو رفض .. لانو كان بدو يبلش من الصفر .. اتدين شوية مصاري من اهلو وقرر يشتغل بتجارة لانو لقا حالو بيفهم فيها .. والحمد لله الله فتحا بوجهو وخلال سنة كان تاجر معروف والو اسم ع الحدود ومعو بطاقة تجارية يطلع ويفوت عليها .. واشترينا سيارة وعم نصمد نشرتي بيت وصهيب الصغير سجلناه بالروضة ... والخبر الحلو انو انا هلأ حامل 😅😅 شكلي رح صير متل سلفتي ميس 😂😂 الحمد لله... رب العالمين ما بيحرمك من شي الا ليعوضك من شي احسن .. ومهما داقت فيكن الدنيا اتأكدو انو الفرج جاي وقريب ومتل مافي ليل في نهار .. ورب العالمين ماعندو الاجبران الخواطر ... وان شاء الله تضل كل ايامكن نهار ومشرقة وان شاء الله مابتشوفو الشر والحزن والله يبعدن عنا ولاتنسو #لاتقنطو_من_رحمة_الله عطونا رأيكن بالقصة لاتنسو😅 انتهت اتمنا تعجبكم و آسفين على الاطالة
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
النهاية....😋
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
الله يهدي بالك وأسفة اذا فتحتلك جروحاتك عنجد بعتزر🙂🙂
العضوة: 694206 ,
منذ 5 سنوات
اي ولله
العضوة: 661351 ,
منذ 5 سنوات
قصة كتير حلوة والله صرت ابكي
العضوة: 548864 ,
منذ 5 سنوات
ليش ماعبتفتح معي الرسايل الاولى😭
العضوة: 522311 ,
منذ 5 سنوات
@user-648593 تعالي اقري وسوي تاك لام جماره
العضوة: 522311 ,
منذ 5 سنوات
@user-606677
العضوة: 606677 ,
منذ 5 سنوات
اجيت 😂
العضوة: 648593 ,
منذ 5 سنوات
اجيييتتت😂😂
1
2
...
7
8
9
10
11
12
13
...
16
17
العضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
نشاللهالعضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
على عيونيالعضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
مروة : وشو عشان المصاري سليمان : بدو ٥٠ الف مروة : سوري سليمان : دولار مروة : ماكتيير سليمان : لا المهم صهيب يطلع .. وبعدين هي المصاري لصهيب وهو كاتب بالرسالة انو ادفعو وطالعوني مروة : المهم يطلع يلعن ابو المصاري .. واصلا ماوصلنا لهون غير المصاري .. مر حوالي الشهر ونحنا ناطرين ع اعصابنا .. والمحامي كان عاطينا موعد انو رح يجيبو ع باب البيت عن اليوم .. البيت كلو متوتر حماتي طبخت كل الطبخات يلي بحبا صهيب .. وانا واقفة ع الشباك ... وانا كانت اعصتبي فارطة من الانتظار وكانو اهلي موجودين حماتي : تعو لهون كلكن تجمعنا حواليها حماتي : هلأ لما يجي صهيب مروة بتفوتي بتتخبي بالغرفة جوا ... واذا سأل عنك صهيب بنقلو انك تزوجتي .. مروة : حماتي بترجاكي .. ماني مصدقة ايمت شوفو وضمو .. وهلأ انت عم تقوليلي اتخبي حماتي : بدنا نمزح مع صهيب شوي مروة : والله ماوقت المزح هلأ الكل قالو : اي .. اي .. مروة تخبي معاذ كان واقف ع الشباك وصار يصرخ : ماما .. اجا .. اجا ... فاتوتني ع غرفة وقفلو علي الباب .. وكلون فتحو الباب ونزلو يستقبلوه ع باب البناي .. وصرت اسمع صوت الزلاغيط .. والضجة .. صرت اشوف من شق الباب مروة : الله يسامحك يا حماتي .. فاتو كلن وكانو عم يبكو من الفرحة .. وانا كمان صرت ابكي ... شفت صهيب .. شفتو لحبيبي بعد خمس سنين غياب .. مانو متغير كتير .. بس ضعفان .. ودقنو طويلة كتير وشعرو كمان .. فوتوه ع غرفة الضيوف .. اجت ليلى فتحتلي الباب .. ورحت صرت اتفرج عليهن من شق الباب .. كان قاعد بين امو وابوه و ضاممن .. اخدت ليلى صهيب الصغير وفاتت لعندن .. انا بعدت عن الباب مشان مايشوفني ولما تسكر الباب رجعت اتفرج ليلى : مابدك تسلم على هالبطل صهيب بصوت حنون قال : ابني ؟؟ ليلى : اي هاد صهيب الصغير نزل لعندو صهيب .. بس ابني خاف منو صهيب : حبيبي تعال انا بابا ابني : انت عمو بابا الكل ضحك حتى انا ضحكت صهيب : اي انا عمو بابا .. تعال سلم علي .. قرب ابني وصهيب ضمو وصار يبسو ويشمو صهيب : يا حبيبي ... يا عمري .. بصراحة انا برا معد فيني صبر ... وعم حاول قاوم غصب عني حملو صهيب ورجع ع مكانو .. وصار يتطلع فيهنالعضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
صهيب : مروة وين محدا رد وصارو يتطلعو بالارض عأساس خجلانين بس هنن بالعكس عم يكتمو ضحكتن صهيب : ماتردو .. مروة وين حماتي : ابني لاتزعل ... مية بنت بتتمناك صهيب ،: تزوجت حماتي : اي والله فكرناك ميت وهية صبية اول عمرا .. وماحبينا نوقف بوجها .. اجها شب ادمي وهية وافقت وتزوجت صهيب بحزن : الله يهنيها ويسعدا ابني : عمو انت بدك الماما ... الماما برا صهيب : وين برا ابني : هون .. انا رايح جيبا نزل من حضنو وفتح الباب وانا كنت واقفة ورا الباب واول ما انفتح شافني صهيب .. واول ماشافني وقف .. وهو مستغرب الكل ضحك ضحكة عالية ركضت وضميتو .. وقلتلو بتصدق انو ممكن اتزوج غيرك .. وهو ضمني بقوة وصار يبوسني على وجهي بلهفة .. ومسكلي ادي وصار يبوسن .. كان مشهد مؤثر كتير .. وصارو كلن يبكو من لهفتنا ع بعض مروة : اشتقتلك ... اشتقتلك صهيب : كنت عم مووت ع غيابك مروة : ماقدي وانا مفكرتك ميت وانو معد شوفك مرة تانية صهيب : ااااه يا مروة ... اااه شو بحبك مروة : بحبك .. بحبك .. وانا ضاممتو حسيت قلبي عم يدق بسرعة وكأنو قلبي بدو يطلع من بين ضلاعي ويضمو .. حسيت الدنيا كلا بين ادي ... مافي اي شعور بيوصف الفرح يلي انا فيه قعدني حدو وحاوطني بأيده .. وصار يحكيلنا كيف تصاوب ولما فاق لقا حالو بمشفى عسكري بعدا حولوه ع السجن .. وعن معاناتو .. حماتي : يلا قومو خلونا ناكل هلأ الاكل بيبرد .. قعدنا انا واياه حد بعض ... وصرت انا طعميه بأدي بس هو رفض وهو يلي صار يطعميني ... كنا محط انظار الجميع .. وكل شوي يشيل صهيب الصغير ويبسو .. خلصنا غدا صهيب : سليمان قوم خدني ع الحلاق سليمان : يلا مروة : اجلها ماعم نشبع منك حماتي : اي والله سليمان : مابنطول .. انتو حمولو الحمام مروة : بس لا تطولو . صهيب : ليش فيني طول .. طلعو وانا قمت حميتلو الحمام .. اجا صهيب الصغير صهيب : ماما مين هاد عمو البابا مروة : حبيبي بس قلو بابا .. صهيب : يعني هاد بابا ..متل لجين بنت عمو سليمان عندا بابا وانا بدو يصير عندي بابا مروة : اي ياعمري صار يضحك ويقول : انا عندي بابا .. انا عندي بابا بعد شوي اجا صهيب كان حالق كان طالع بجنن بنظري .. وقفت وصفنت فيه صهيب : مافي نعيما مروة : اي نعيما حبيبي صهيب : شو هالنعيما الناشفة قربت بستو عل خدو وقلتو نعيما هيك منيحالعضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
صهيب : اي منيح هههههه والكل صار يضحك ههه كنت مشتريتلو تياب جديدة .. رحت طالعتلو بجامة وعطيتو منشفة فات تحمم وطلع .. كنا كلنا ماعم نشبع منو ولا من وجودو ولا من حكيو .. مرق الوقت بسرعة .. وصارت ١ بعد نص ليل صهيب : انا نعست وين بدكن تنيمونا سليمان : قوم نام بغرفتي انت ومروة مروة : لا شو رأيك نروح انام ببيت اهلي .. غرفتي فاضي خضر : اي روحو نامو هنيك .. وانا باخد امي وابي ينامو عندي مروة : لا ليش لحتى يروحو .. بنامو معنا امي : اي متل ماقال خضر مروة : شو هلأ تلبكتو فينا .. خلص صهيب نام هون عند اهلك وانا بنام عند اهلي اتطلع فيني وزورني مروة : ليش هيك عم تزور صهيب : لا سلامتك حبيبتي.. خلص انا رح نام هون عند اهلي انتي بتأمري مروة : ههههه زعلت صهيب : لا ليش لحتى ازعل .. يلا شاطرة قومي مشان ما تتأخري ع المدرسة ... قومي نامي عند الماما مروة : صهييييب صهيب : سليمان وين بنامو ولادك سليمان : بهديك الغرفة .. كانت تنام فيها مروة اول ماجينا لهون .. صهيب : تصبحو ع خير .. ابقو غطوني .. امي : ااخ متل الولاد ... خدي مروة هاد مفتاح البيت نحنا رايحن ننام عند خضر مروة : يسلمو .. صهيب نروح صهيب : مابعرف بدي اسأل الماما اذا بتخليني نام برات البيت مروة: هوهووو علينا .. خلصنا صهيب : مشيت .. اي وينو ابني ليلى : نام من زمان حرام تفيقوه هلأ صهيب : اي .. يلا تصبحو ع خير الكل : وانتو بخير ... حطيت ايدي بأيدو ومشيت .. صهيب : بعيد البيت مروة : لا هون قريب بالشارع التاني .. تمشينا ع البيت .. فتحت الباب وفتنا .. مروة : نور البيت .. صهيب : منور فيك ياقمر .. حسيت حالي خجلاني منو .. مروة : بتحب اعملك شي .. مشتهي شي صهيب : ماني مشتهي غيرك .. مروة : ع فكرة انا بخجل .. صهيب : ع فكرة انا معد فيني .. حملني وقلي وين غرفتك وانا خجلانة قلتلو هديك ... كانت ليلة مليانة حب ومشاعر ورمنس ... هديك الليلة مانمنا ضلينا فايقين لوجه الصبح ..العضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
كنت نايمة بحضنو بس مفتحين عيونا .. مروة : طلع الضو صهيب : اي واذا مروة: بدي نام صهيب : بدي اشبع منك هلأ اهلنا بيبعدونا عن بعض ومعد القطك للمسا .. مروة : لكن رح حط حالة ع الواتس اب انو نحنا نايمين ولاحدا يزعجنا صهيب : واتس اب مروة : اي برنامج دردشة ببقا بفرجيك اياه .. مسكت تلفوني ... وصهيب تفاجئ فيه مروة : بيشتغل ع اللمس صهيب : حاسس صرلي مية سنة محبوس مروة: بالنسبة الي كانو اكتر من مية .. صهيب : بعدك بتحبيني .. مروة : انا مابس بحبك انا بموت فييك .. وانت صهيب : انا من اول يوم شفتك فيه لما كنت رح ادعسك من يومتا حبيتك .. وانا بالحبس ما تذكر غيرك .. وضل ادعي انو ماتتزوجي وتتركيني .. انو نلقتى مروة : والحمد لله الله استجابلنا صهيب: مروة مروة : اي حياتي قلي صهيب : شو هاد يلي عتمك مروة : ع تمي ... وين .. صهيب : تعي لقلك مروة : صهييب صهيب : طيبة وماعم اشبع منك شو اعمل هههههه والحمد لله وبفضل الله تعالى رجعت حياتي حلوة .. وانا وصهيب استأجرنا بيت صغير وعشنا فيه .. طبعا صهيب ماتغير وغيرتو علي بعدا .. والاكيد انو خلاني بطل من الشغل ... اهلو عرضو عليه انو يشتغل معن بمحل الدهب هو رفض .. لانو كان بدو يبلش من الصفر .. اتدين شوية مصاري من اهلو وقرر يشتغل بتجارة لانو لقا حالو بيفهم فيها .. والحمد لله الله فتحا بوجهو وخلال سنة كان تاجر معروف والو اسم ع الحدود ومعو بطاقة تجارية يطلع ويفوت عليها .. واشترينا سيارة وعم نصمد نشرتي بيت وصهيب الصغير سجلناه بالروضة ... والخبر الحلو انو انا هلأ حامل 😅😅 شكلي رح صير متل سلفتي ميس 😂😂 الحمد لله... رب العالمين ما بيحرمك من شي الا ليعوضك من شي احسن .. ومهما داقت فيكن الدنيا اتأكدو انو الفرج جاي وقريب ومتل مافي ليل في نهار .. ورب العالمين ماعندو الاجبران الخواطر ... وان شاء الله تضل كل ايامكن نهار ومشرقة وان شاء الله مابتشوفو الشر والحزن والله يبعدن عنا ولاتنسو #لاتقنطو_من_رحمة_الله عطونا رأيكن بالقصة لاتنسو😅 انتهت اتمنا تعجبكم و آسفين على الاطالةالعضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
النهاية....😋العضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
الله يهدي بالك وأسفة اذا فتحتلك جروحاتك عنجد بعتزر🙂🙂العضوة: 694206 , منذ 5 سنوات
اي وللهالعضوة: 661351 , منذ 5 سنوات
قصة كتير حلوة والله صرت ابكيالعضوة: 548864 , منذ 5 سنوات
ليش ماعبتفتح معي الرسايل الاولى😭العضوة: 522311 , منذ 5 سنوات
@user-648593 تعالي اقري وسوي تاك لام جمارهالعضوة: 522311 , منذ 5 سنوات
@user-606677العضوة: 606677 , منذ 5 سنوات
اجيت 😂العضوة: 648593 , منذ 5 سنوات
اجيييتتت😂😂