الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كم النبض للجنين بالشهر الرابع
كم النبض للجنين بالشهر الرابع
544497
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات انا بالاسبوع ١٤ ونبض الجنين عندي ١٧٢ طبيعي ولا لا لان بقوقل قريت بالاسبوع ١٤ من ١٢٠ الى ١٦٠ يكون النبض وعيالي اللي قبل كان نبضهم بحدود ١٥٠ هذا غير مدري طبيعي او لا صحيح ذا الكلام او لا ؟
2 تعليقات
العضوة: 544497 ,
1 hour ago
.
العضوة: 1382736 ,
1 hour ago
@user-544497 ترا طبيعي بعدين مل ماكبر كل ما قل النبض
العضوة: 544497 , 1 hour ago
.العضوة: 1382736 , 1 hour ago
@user-544497 ترا طبيعي بعدين مل ماكبر كل ما قل النبض