1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بالاسبوع ١٤ ونبض الجنين عندي ١٧٢ طبيعي ولا لا لان بقوقل قريت بالاسبوع ١٤ من ١٢٠ الى ١٦٠ يكون النبض وعيالي اللي قبل كان نبضهم بحدود ١٥٠ هذا غير مدري طبيعي او لا صحيح ذا الكلام او لا ؟

2 تعليقات

العضوة: 1382736 , 1 hour ago

@user-544497 ترا طبيعي بعدين مل ماكبر كل ما قل النبض