أنا من بعد أول ثالث شهور غثيان مره ورجع الأكل واكل شي حلو يختفي الأغثيان والحين بشهر سادس واكل شي اكثر شي حار وحمض هل تتوقعون ولد معي وبطني مو كبير مرا دويره ونزل ايش تتوقعون ردو بليز
حبيبتي الوحام ما له علاقه ابدا انا بابني كرهت الحلو اربع شهور رغم كنت احب الحلو كثير ما احطه بتمي وحامي كان صعب بس لمده شهرين وبابني الثاني يعني بالبطن هاي كمان حامل بولد ما توحمت ابدا يعني وحامي ما اجاني لا استفراغ ولا شيء وما حسيت بالوحام وبالعكس حبيت الحلو ما كرهته عكس ابني ابني كرهت الحلو كثير وهلا نفس الشيء كان بمين نفسي للحامض والمالح بس بنفس الوقت مشكل يعني حامض وحلو وملح بابني الاول وبابني الثاني وعلى البطن انا بابني الاول كانت بارزه يعني كانت الها بوز اكثر من ابني اللي ببطني هلا بالبطني هلا كبر اكثر بس دائري بس ابني الاول كان مطاول وله بوز لقدام فالله اعلم مو شرط
العضوة: 2182014 , 1 hour ago
حبيبتي الوحام ما له علاقه ابدا انا بابني كرهت الحلو اربع شهور رغم كنت احب الحلو كثير ما احطه بتمي وحامي كان صعب بس لمده شهرين وبابني الثاني يعني بالبطن هاي كمان حامل بولد ما توحمت ابدا يعني وحامي ما اجاني لا استفراغ ولا شيء وما حسيت بالوحام وبالعكس حبيت الحلو ما كرهته عكس ابني ابني كرهت الحلو كثير وهلا نفس الشيء كان بمين نفسي للحامض والمالح بس بنفس الوقت مشكل يعني حامض وحلو وملح بابني الاول وبابني الثاني وعلى البطن انا بابني الاول كانت بارزه يعني كانت الها بوز اكثر من ابني اللي ببطني هلا بالبطني هلا كبر اكثر بس دائري بس ابني الاول كان مطاول وله بوز لقدام فالله اعلم مو شرط