هل نحسب عمر الحمل من اخر دور مثلا انا اخر دورة 22ماي ومدة دورة 30يوم سويت تاست حمل يوم 20جوان طلع ايجابي وتبويض يمكن صار يوم 5/6/7جوان هل انا احسب من يوم تبويض او من اخر دورة مع علم لو نحسب من اخر دورة يعني هناك اسبوعين زيادة بدون حمل لا يمكن اعتماد هد حساب على تطور عمر الحمل لذالك ربما يكون هد حساب لي يخلي مايظهر كيس حمل في اسبوع 5و4 لان عمر لحمل ما وصل 4اسابيع ادا حسبنا من تبويض
ممكن تقولو لي كيف اخسب وفي اي اسبوع استطيع زيادة طبيبة نساء ويكون كيس حامل ظاهر و نبضات قلب وهل يحب زيارة طبيب مباشرة بعد اجراء تحليل بول اد طلع ايجابي
العضوة: 2293616 , 58 minutes ago
بالنسبة الي والطريقة اللي اتبعها احسب. بعد 10 ايام او 15 يوم من الدورة يعني مثلا موعد دورتك 22 ف 31 او 1 او 5 يكون اول يوم من اخصاب البويضة ..