منذ 7 سنوات
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا راح احكيلك قصتي يمكن غريبة شوي ههههههههههه بس بالو لد الثاني طبعا انا حماتي من النوع بتحب تاخد اختها وبنتها على الولادة تقولي سينما ههههههههههههههههههههههههههههههه المهم انا اجاني الطلق الساعة الواحدة باليل زوجي نايم اعددت مشيت بالدار مشيت للصبح وانا عم عير كانو ساتين بين الطلقة والطلقة وبعدها ساعة وهيك للصبح المهم حماتي كانت عندها مشوار وانا بعرف انها متواعدة مع ناس المهم وزوجي رابط الساعة ليصحى بدو يسافر هي رنت الساعة اعملت حالي نايمة ومع انو الوجع دابحني المهم راح زوجي وراحت حماتي وانا بالغرفة دخلت حماتي علي لقتني على اساس ننايمة وهي سكرت من هون الباب وانا ابكي من هون لحالي انا وابني عم نطلق انا ابكي وابني يبكي عمروا 11 شهر وانا ابكي وهو يبكي المهم صار بيين الطلقة والطلقة 10 دقائق بس وشو بدي ساوي بقا المهم اتصلت لامي وقلتلها هيك امي بقا تصدق قالتلي يا بنتي بيكون مغص متل اول روحي بتا كلي للمست وانا ابكي يا امي تعي كرمال الله قالتلي طيب مسافة الطريق والله يا بنتي راح جيب اختك مشان تا خد الصغير اتصلت بزوجي عم ابكي قلي خير شو فيكي تركتتك ما فيكي شي قلتلوا عم اولد قال شلون قلي المهم راح دق لبنت عمتي هي دكتورة بتجي بتشوفك وبتا خدك قلتلوا ايه والله بيتها للدكتورة اقرب من بيت اهلي الماما بتكسي بدها ربع ساعة وانا كل هاد بقا بين الطلقة والطلقة دقيقتين والله العظيم وخايفة ما تنزل البنت المهم وصلت الدكتورة قبل لسا ما قالتلي هاتي لافحص الا مبين راس بنتي ونزلت على الارض والله طبعا في تحتي حرام وهديك قصت حبل فورا ولا بدخلت امي وصارت تبكي وانا ارتحت وها بعد عشر دقائق اهم الشي دخلت حماتي ولقتني ولادنة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه واجت بنتي قمر عيونها زرق مدري لمين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه المهم هي قصتي بس عنجد لما بتزكر بقول اديش كان قلبي قوي اديش اتجرات اعمل هيك والحمد لله كله تمام ومتيسر بس كانت حكاية نهفة وحماتي لحد الان بتقلي بس بدي افهم انا رحت وما كان فيكي شي بيتقول للعالم سبحان الله كنتي ولادتها سهلة كتير ما شافت الي تعزبتوا من اليل للصبح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهلا فيكون ونسمع قصة الي بعدي مشكورة حبيبتي على الموضوع الحلو والشيق هههههههههه

24 تعليقات

العضوة: 5540 , منذ 7 سنوات

وبعدين اتصل يبشر اهلو اني ولدت ويقولهم ما شاءالله بس دخلت غرفة الولادة ولدت ماتعذبت ههههههههههههه وهو مابيعرف اني من الصبح معي الم وصابرة ومتحملة لحتى وصل هذي قصتي بولادتي الحمدالله يارب وان شاءالله تكون ولادتي سهلة ما تاخذ وقت طويل يارب

العضوة: 7022 , منذ 7 سنوات

ماشاء الله ام ااشيوخ قصتك مشجعة رغم الالم لكن الحمد لله هانت عليك بعدين الله يسهل ولادتنا جميعا

العضوة: 7022 , منذ 7 سنوات

بدي اسألك اختي كيف هو وجع الطلق يعني وين بتحسي فيه

العضوة: 1325679 , منذ سنة

قصة ولادتي الاوله وصلت الاسبوع٤٢ومافي بوادر ولاده راحت المستشفى سوت تخطيط قالت فيه طلق بس بعيييد و مو منتظم سوت لي تحريض باليد فتحت الرحم هو كان مفتوح ٢سانتي خلته ٣سانتي طلعت من عندا الدكتوره الساعه٨باليل انا و امي و خالتي مشينا في الحديقه نص ساعه و شربت زنجبيل و حليب كوبين و تعبت قلت لهم ابغا البيت مافيني حيل خلاص بكرا نكمل المهم روحت البيت امي سوت لي حليب و زنجبيل اشربه و كملت مشي في البيت الساعه ١٢ بدا يصيرا قوي قلت اصبر حتا ينزل موية الراس و اروح المستشفى صبرت و مشيت حتا الساعه ٤ الفجر صار الوجع مو محتمل صرت اصيح يماما خلاص خلاص مو قادره اتحمل الوجع راحت المستشفى و حطو لي جهاز التخطيط قالو فيه طلق و قريب مرا الدكتوره اول م دخلت يدها تقيس طق الكيس و نزل المويا و الرحم فاتح ٦سانتي و كل م جت الطلقه استفرغت فضيت معدتي و باقي استفرغ شوي ترجع تبي تفحص الا وهي تشوف الراس طالع قالت استني لا تدفي طلعوني لفوق غرفة الولاده و شقوني وانا م احتاج شق رحمي مفتوح١٠بالتمام شقوني بدون بنج و حسيت ب الخياطه و وجعها💔💔.وجبت احلا بنوته رينا🥺🥺.و ان شاء الله باقي اسبوعين و اولد ب الثانيه

العضوة: 1325679 , منذ سنة

@user-1325679 ولادت الساعه ٨ الصباح يعني تعذبت من الساعه ١٢ حتا ٨ الله يثبت اجرنا جميعن❤️❤️.

العضوة: 1391268 , منذ سنة

المضحك المبكي بنتها صارت صبية هلق ماشاءالله 🤭

العضوة: 1294561 , منذ سنة

لا اله الا الله الله يعلي مقامنا يارب على كل الألم اللي منحسو سبحان الله .. انا لسا اول بيبي بس حمستوني ان شاءالله تكون ولادة سهلة وميسرة يارب

العضوة: 1429502 , منذ سنة

ياخي صحي القصه صارلها عمر بس قصتها وقصت ام الشيوخ مشجعه الحمدلله الي طلعت بوشي لاني كتير خويفة ومابتحمل من اول طلقة اقول لجوزي بدي موت خلاص معد اتحمل هههههههههه