1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اجيت من عند دكتورة وحكاتلي انو كمل دواء وارجع بعد اسبوع إذا لسى مابين نبض بيبي تكتبلي ادوية تنزلو ادعولي والله منقهرة مكتئبة

4 تعليقات

العضوة: 1726649 , 1 hour ago

كم اسبوع ومافي نبض؟

العضوة: 2322605 , 1 hour ago

أسبوع سابع واربع ايام مع لبارح بدأ ينزل دم بكيت كثير بس الحمدلله

العضوة: 2318788 , 1 hour ago

صدقيني خيره وقولي الحمدلله، عادي ان شاءالله ترجعين تحملين أنا صار لي نفسك العام كنت بالأسبوع السابع وكنت فرحانه وفجاه نزل مني دم ورحت الدكتور قال مافيه نبض متوفي ولازم ينزل الطفل ، بس الحمدلله الحين عوضني ربي حامل بالشهر الثاني الله يتمم على خير ويثبته يارب ويرزقك ويعوضك كل شي بوقته حلو بس قولي الحمدلله وادعي ربك ❤️

العضوة: 2322605 , 1 hour ago

بعدها كم حملتي