منذ 9 ساعات
  • ما قبل الحمل
مال الشام #الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الجزء الثاني - الثالث كنت عم اتطلع على الورقة الي بايدي مره تانيه انا و واقفه قدام بيت ضخم متل القصر ، مو مسدئه انو هاد العنوان .. طلعت الموبايل من جيبتي واتصلت بميس روبي : الو مرحبا ميس: اهلين روبي روبي: بدي اسالك .. انا وصلت للعنوان الي اعطيتيني ياه ، بس بظن في غلط .. ً ميس:عنجد ؟ بس انا كتبت العنوان متل ما اعطتني ياه صاحبة البيت تماما روبي: ايه بس هاد مو بيت هاد قصر كبير كتير كتير .. مو معقول بدن يشغلوني انا ! ميس:هلأ هي مشكلتك انو قصر ؟ انا حكيتلك انو الجماعه كتير اغنياء بعدين انتي بدك تقعدي مع ابنهن هي كل شغلتك ما دخلك شو نوع البيت ! روبي: فهمت بس مستغربة .. ميس: طيب حبيبتي انا لازم سكر بدي اعطي جوزي الدوا .. بالتوفيق

101 تعليقات

العضوة: 1950829 , منذ 9 ساعات

انا كتير متحمسه لفوت لجوا .. شكرا روبي : ميس .. عنجد شكرا ميس : طمنيني شو بصير معك .. سلام .. سكرت الخط واخدت نفس انا ومبسوطة .. قربت لعند البوابة الخارجيه وضغطت على الجرس .. ثواني و طلع لعندي الحارس الحارس : تفضلي ؟ روبي : لو سمحت انا عندي موعده مع مدام لانا الحارس : مين بقلها ؟ روبي : ما رح تعرفني من اسمي بس انا جايه مشان شغل الحارس : اه جليسة الأطفال الجديدة ؟ روبي : ايوه بالضبط ، فيني فوت ؟ الحارس : تفضلي .. فتحلي الباب و طلب مني الحقو .. مشينا بحديقة البيت انا وعم اتطلع حوالي على الورود الملونة ونافورة المي الكبيرة و المسبح .. دق الحارس الباب و قال للفاية تفوتني لشوف مدام لانا .. كانت الصدمة أكبر لما فتت على البيت جوا .. قصر بقمة الأناقة والجمال قعدت بصالة الأستقبال وقالتلي اللفاية انتظر شوي .. صفيت لحالي وبلشت اخود نظرات سريعه على كل زاوية وكل غرض ، كانت القطع الأثرية محطوطة بكل الزوايا ، اللوحات الفنية ، الفازات و سجادات الفرو الي حسب خبرتي المتواضعه اعتقد انو فرو طبيعي ً والناقوس تبعها عم يتحرك يمين شفت ساعة حائط كبيرة كتير وخشبية ، ما قاومت سحرها قمت و وقفت قدامها كانت بطولي تقريبا وشمال .. لمستها بايدي وكان خشبها ناعم كتير والو ريحة طيبة (( أهلا وسهلا )) التفتت وراي بخوف بعد ما سمعت صوت رجولي خشن كتير قريب مني .. و شفت رجال ضخم و جهم .. طويل وعريض واسمر و شعرو خفيف كتير بس من اناقتو واضح انو ما بيشتغل هون . ً : اهلين .. انا ناطرة مدام لانا بلعت ريقي ورديت فورا قعد على الكنباية واشرلي بايدو : تفضلي ارتاحي روبي : انا جايه مشان شغل ، بدال ميس لانو هي ما فيها تشتغل هي الفترة جوزها مريض بس انا حابة اشتــ ــ (( شو اسمك ؟ )) روبي: روبي ً شو شغلتك ؟ )) (( انا عزام ، و لانا بتكون زوجتي .. بتعرفي طبعا ً بعرف ، على فكرة انا سبق واشتغلت بروضة أطفال وبمدرسة ابتدائية وعندي خبرة بالتعامل مع الأطفال واشتغلت روبي : ايه ايه طبعا بعيادة اسنان

العضوة: 1935277 , منذ 9 ساعات

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته هانا جيييت 🙂

العضوة: 1950829 , منذ 9 ساعات

(( انا عزام ، و لانا بتكون زوجتي .. بتعرفي طبعا شو شغلتك.. أي أي طبعاً بعرف ، ع لى فكرة انا سبق واشتغلت بروضة أطفال وبمدرسة ابتدائية وعندي خبرة بالتعامل مع الأطفال واشتغلت روبي : ايه ايه طبعا بعيادة اسنان .. عنيد و عدائي وانتي الجليسة رقم 42 الي بتجي لهون ً ضحك ضحكة عالية : ممتاز ، بس انا ابني ما بيشبه أي طفل .. داني مميز جدا .. والي قبلك ما قعدو كتير رغم الراتب المغري الي عم قدمو روبي : 42 !! قبل ما يجاوبني سمعت صوت طقطقت كعب .. التفتت لمصدر الصوت وبعد شوي بينت علي صبيه حلوة كتير و صغيرة .. بيضا و شعرها أشقر طويل كتير عم يتمايل على خصرها وريحة عطرها فاحت لكل المكان .. وقفت ورا السيد عزام وحطت ايديها على اكتافو بدلال لانا : شو حبيبي اتفقتو ؟ عزام : لا لسه بس كنت عم اشرحلها الوضع ً متل عادتك بالغت وحكيت حكي مو صحيحي عن ابني .. لانا : طبعا متل عادتك بالغت وحكيت حكي مو صحيح عن ابني

العضوة: 1950829 , منذ 9 ساعات

التفتت علي ورفعت اصبعها وصارت تشرحلي : ما تسدئي حكيو .. ابني كتير حباب بس المربيات الي اجو ما عرفو يتعاملو معو روبي : ههه يخليلك ياه مدام ان شاء الله بكون عند حسن ظنكم لانا : كم عمرك يا .. ضحكت ورجعت سالتني : او شو اسمك بالاول ؟ ً كنت اشتغل بسوبرماركت بس قلعني صاحب روبي : روبي .. و عمري 26 سنة .. مو متزوجة .. عندي خبرة بالتعامل مع الأطفال و مؤخرا الشغل يبعتلو حمى بس لاني خربطت بالحساب مع زبون لانا : بس بتزكر البنت الي حكيت معا ما كان اسما روبي ؟ روبي : ايه مزبوط انتي حكيتي مع رفيقتي ميس بس هي ما فيا تجي و بعتتني انا .. بتمنى ما يكون عندك مشكلة ؟ لانا : شو رأيك حبيبي ؟ تطلع فيني زوجها من فوق لتحت بعدين طلع غليون خشب وصار يدخن فيه : لازم تسألي داني عن رأيو ما تسأليني انا لانا : معك حق .. روبي تفضلي معي لعرفك على ابني .. ً روبي : ايه طبعا طلعنا سوا على الدرج للطابق التاني و مدام لانا عم تحكي معي بعفوية ولطف : داني ابني طفل ذكي كتير رح تشوفي بعيونك ، بس هو كتير انطوائي وما بحب يلعب مع حدا ولا يختلط بحدا روبي : طيب ليه ؟ شو السبب ؟ لانا : ما بعرف .. حكيت مع اكتر من مربية اطفال قبلك وبالبداية كانو متحمسين هيك متلك بس ولا وحده عرفت تتعامل مع ابني بلطف .. او داني ما حب ولا وحده فيهن مع انو كانو مختصين بتربية الأطفال و كنت اضطر اعتذر منن بس انا محتاجة لمربية تساعدني لأني هلأ عم قدم رسالة ماجستير ومافيني وفق بين دراستي و ابني روبي : بصراحه خوفتوني ههه لانا : تفضلي .. فتحت باب الغرفة .. كانت غرفة كبيرة كتير كل الأثاث فيها باللون الأزرق و البيج .. وعلى التخت الكبير الي بالنص قاعد طفل صغير .. أبيض كتير و الو شعر أشقر بقصة طويلة مرتبة ً بيشبه لانا تماما وخدودو وردين .. كان حاطط سيارة بحضنو ورفع راسو وتطلع فينا وقت فتنا .. لانا : داني هي روبي .. مربيتك الجديده .. روبي هاد داني ، ابني الحلو قربت باتجاهو وتأملت ملامحو بحب ، كان كتير حلو وعيونو بريئين : مرحبا مديت ايدي لسلم عليه ، تطلع فيني شوي بعدين رجع يلعب بسيارتو كأنو ماني موجوده

العضوة: 1950829 , منذ 8 ساعات

كأنو ماني موجوده لانا : داني حبيبي سلم على الأنسة روبي داني : عم العب لانا : طيب بس روبي : مو مشكلة مدام خليه على راحتو .. بعدين معو حق ينشغل عني السيارة الي معو كتير حلوة .. وانا صغيرة كنت اتمنى يكون عندي متلها العب فيها وليكني صرت كبيرة وما لعبت فيها ولا مرة تطلع فيني هو وساكت ..يتبيع

العضوة: 1420284 , منذ 8 ساعات

لك يلااا ولا حابة نغلي عن جد؟؟

العضوة: 1899078 , منذ 8 ساعات

تشووووووووقت 💔

العضوة: 1935277 , منذ 8 ساعات

هههه نستنى على جمر 😂😂🙂

العضوة: 1950829 , منذ 8 ساعات

روبي : بتسمحلي العب فيها شوي ؟ داني : _ _ روبي : خلص متل ما بدك رح اتفرج عليك انا وساكته قعدت على التخت و كتفت ايدي .. صفن فيني لثواني بعدين قرب السيارة لعندي هو ومتردد روبي : بتعرف لو في سيارات اكتر كان عملنا مسابقة كبيرة نزل من على التخت مشي باتجاه صندوق ازرق كبير ، فتحو و صار يطلع منو سيارات ويحطهن على الأرض .. روبي : وااااااااو مو معقووووول .. هدول كلهن الك ؟؟ ابتسم وهز براسو بــ أيه ركضت لعندو وحطيتن بحضني : بيشتغلو على الاسلكي .. شو حلوين .. انا رح العب بالحمرا .. وانت ؟ حك شعراتو وتطلع فيهن بتمعن بعدين حكى بصوت ناعم : رح اخود الزرقا التفتت على امو لقيتها واقفه على الباب ومبحلقة فينا وحاطه ايدها على وشها .. روبي : شبك مدام ليه هيك متفاجئة ؟ بتحبي تلعبي معنا ؟ وغمزتلها وضحكت .. _______________ ________ الحقيقه انو التعامل مع داني كان صعب كتير ، طفل مزاجي .. عنيد .. وعدائي متل ما قال عنو ابوه .. كنت حذرة كتير بكل تصرفاتي و خاف من ردة فعلو بأي شي خلال اول تلات ايام كانت مدام لانا وزوجها مبسوطين كتير وحكولي انو داني ما سبق وتجاوب مع حدا متل ما عم يتجاوب معي مع انو الاسلوب الي عم استخدمو جربوه كتير قبلي والي هو اتعامل معو كأني طفلة وانزل لتفكيرو و افهم رغباتو بس هو تقبلني انا لسبب معين ما حدا كان فاهمو .. بهيك كسبت الوظيفه و قعدنا حكينا بتفاصيل الراتب و مواعيد الدوام ً منيح ؟ عزام : 1500 مبدئيا ً سيد عزام بس 1500 ليرة ما بجيبو شي بهل أيام ! روبي : انو عفوا عزام : 1500 دولار ! روبي: اه !! دولار ؟! كان الراتب خيالي بالنسبة الي ، اعلى راتب باخدو رغم اني بلشت شغل من لما كان عمري 15 سنة بسبب مرض امي . .. تركت المدرسة و بلشت اشتغل وما ضلت وظيفة ما جربتها .. بس بعد شهر وبعد ما تعلق فيني داني صار ً بس اول مره باخود هيك راتب .. ساعات الدوام كانت معقولة بالأول .. 5 ساعات يوميا مطلوب مني كون موجوده من وقت بيوعى لوقت بيرجع ينام وانا ما كنت انزعج لان ً فعلا كتير حبيتو و تعلقت فيه بشكل كبير.. بس كان يضل فكري عندي امي الي تبقى لوحدها بالبيت كل هالوقت