منذ 7 ساعات
  • ما قبل الحمل
مال الشام #الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الجزء الثاني - الثالث كنت عم اتطلع على الورقة الي بايدي مره تانيه انا و واقفه قدام بيت ضخم متل القصر ، مو مسدئه انو هاد العنوان .. طلعت الموبايل من جيبتي واتصلت بميس روبي : الو مرحبا ميس: اهلين روبي روبي: بدي اسالك .. انا وصلت للعنوان الي اعطيتيني ياه ، بس بظن في غلط .. ً ميس:عنجد ؟ بس انا كتبت العنوان متل ما اعطتني ياه صاحبة البيت تماما روبي: ايه بس هاد مو بيت هاد قصر كبير كتير كتير .. مو معقول بدن يشغلوني انا ! ميس:هلأ هي مشكلتك انو قصر ؟ انا حكيتلك انو الجماعه كتير اغنياء بعدين انتي بدك تقعدي مع ابنهن هي كل شغلتك ما دخلك شو نوع البيت ! روبي: فهمت بس مستغربة .. ميس: طيب حبيبتي انا لازم سكر بدي اعطي جوزي الدوا .. بالتوفيق

81 تعليقات

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

صغيره برقبتها اربع اطفال و رجال مريض لازم تضل قاعده جنبو لتخدمو وتخدم اولادها فرحتلي كتير لما بلشت احكيلها اديش مبسوطة ومرتاحه وكل شي عم يصير متل ما بدي .. ميس : ممتاز عنجد فرحتيني ، والحلو كمان انو الولد تجاوب معك وحبك روبي:بتعرفي..كتير عم ازعل عليه .. الولد حباب ومهضوم وبيفوت على القلب بس بعتقد عندو مشاكل نفسيه ميس: وكيف شخصتي حالتو دكتور روبي

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

روبي: بلا غلاظة ولو .. مبينه الشغله .. الطفل الي بعمرو بكون شقي وكلو حيوية .. بلعب بضحك بنط بعيط .. لك داني ما بيطلع صوتو وما بيتحرك من مكانو ما ببكي ما بضحك ما بيتفاعل مع اي شي وقت يضحكلي بحس حالي رح طير من الفرحة كأنو عملت انجاز عظيم ميس:اوف لهل درجة؟ روبي : واكتر والله .. ميس: طيب خبري امو ! روبي : حاولت بس هي كتير بتحبو ومبسوطة فيه هيك بتعتبر انو طفل هادي وهني ازا بقلها ابنك لازمو مختص نفسي اكيد رح تدبحني .. بعدين بصراحه انا شايفه انو هي السبب بحالة ابنها ميس: كيف يعني ؟ روبي: هداك النهار وقت نام داني وطلعت انا من الغرفة .. كان باب غرفة نومها مفتوح .. و وقتها شفت ميس: اي ليش سكتي ؟ شو شفتي ؟ روبي : لك يبعتلو قطعو لساني ، خلص انسي ما بصير احكي ميس : هلأ هيك ؟ بلشتي بالسيرة خلصيها ما دخلني روبي : لك والله ما فيني خلص ميس : روبببيييييييي تلبكت كتير وما عاد عرفت كيف بدي لف السيرة ، انقذني ابن ميس واجا وقلها ترد على جوزها لان بدو ياها .. استغليت الفرصه واستأذنت لاهروب من الحديث وطلعت وهي تتوعدلي تخليني احكي بعدين .. رجعت على البيت وجبت معي كل المونة والفواكي والخضرا الازمة ... كانت امي ناطرتني وعاملة أكل لانو وعدتها نتغدا سوا .. قعدنا ناكول مع بعض ونحكي .. ام روبي : كتر خيرهن اديش في ناس قلبها ابيض وبحبو الخير روبي: ايه والله عنجد بجننو هالجماعة .. ام روبي : كيف شفتي الأكل ؟ روبي: بشهي يامو .. نفسك على الأكل بياخود العقل ام روبي : بس اكلك مو عاجبني .. ؟ روبي : مممممم ام روبي : شبك شو في ؟ روبي: بصراحه امي .. بعرف الي رح قولو ما رح يعجبك بس ما عرفت كيف اعتذر ام روبي : خلصيني احكي بقى ! روبي : مدام لانا وجوزها طالعين اسبوع اجازة .. بدهن يسافرو يغيرو جو ام روبي : طيب ؟ وين المشكلة الله يهنيهن روبي :امييييييييييي ... المشكلة انو بدهن ضل انا مع داني بالبيت فترة الاسبوع كاملة !! ام روبي : شوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟! يتبيع....

العضوة: 1950829 , منذ 6 ساعات

يلي بتخلص تكتب تم 🫶🏻🧡

العضوة: 1935277 , منذ 6 ساعات

نضن ان في لخبطة ولا ؟؟

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

لا حبي مافي خربطة هي هيه ع تنسيق

العضوة: 1935277 , منذ 5 ساعات

تمام غاليتي ، ممكن تكملة🥰

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

ام روبي : شوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ________________________ ً ً لانك وافقتي و ان شاء الله بس ارجع بدي اشكر امك شخصيا لانا : حبيبتي روبي كتير شكرا ً امي ما اعترضت بالعكس قالتلي خليكي شهر ازا بتحبي .. روبي : امي ؟ لا ابدا حطيت ايدي على راسي انا وعم اتزكر الوجع وقت ضربتني امي بالمقلاية ! ((عزام : يلا يا لانا تأخرنا !)) نزلت لانا وباست داني على خدو : حبيبي رح اشتئلك كتير ، رح بحكي معك كل شي .. دير بالك على حالك واسمع كلمة روبي تمام ؟ داني : حاضر .. ً ما تترددي ولا لحظة اتفقنا ؟ لانا : ازا احتجتي اي شي روبي احكيني فورا روبي : خلص مدام انتي رايحه تغيري جو ما تشغلي بالك انا و داني منعرف نتفاهم شديت على ايدو وضحكتلو : صح ؟ داني : صح ..يتبيع

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

لانا : مو مريحني الا وجودك معو .. كان مستحيل فارقو لحظة لو ما بعرف اديش بتهتمي فيه ً عند ثقتك مدام روبي : ولو انا طبعا لانا : واكيد الك مكافئة غير الراتب على هالخدمة روبي : ما في داعي انتو ما عم تقصرو معي ((عزام : يا لانا مطولة ؟؟؟؟؟؟؟؟)) لانا : طيب طيب .. لازم روح .. باي روبي : باي .. قول باي لماما داني ؟ عقد حواجبو وما رد علي .. ضلينا واقفين لطلعت مدام لانا مع بالسيارة و مشيو .. تطلعت حوالي بعدين تطلعت على داني : شو صفينا لحالنا هلا .. شو بدنا نعمل ؟ داني : نلعب بالسيارات ؟ روبي : متل ما بدك .. بس السيارة الحمرا الي ! داني : لا الي روبي : الي داني : لا الي روبي : طيب خلينا نتسابق والي بيوصل بالأول بياخدها ً هو و عم يضحك : رح اسبقك ! ترك ايدي وركض فورا قضينا النهار انا وداني عم نلعب .. هلكت من التعب هاليوم بالذات لانو ماهدي وكان عم يركض وينط .. ما سبق وشفتو بهاد النشاط من قبل .. الساعه تسعه كان حاطط راسو بحضني وغفيان انا وعم العب بشعراتو واحكيلو حكاية .. بس ما عاد سألني شي عرفت انو نام .. حملتو شوي شوي وحطيتو بتختو .. فتت على غرفتي الي جهزتلي ياها مدام لانا .. كانت بنفس الطابق بس بآخر الممر ..اول ما فتت اتصلت بأمي لان كان بالي مشغول عليها كتير ..ردت وطمنتني عنها وقالت انها تعشت ورح تنام

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

ر ..ردت وطمنتني عنها وقالت انها تعشت ورح تنام اتصلت بميس كمان و دردشنا شوي .. بعدين صارو يسكرو عيوني من النعس .. سكرت الهاتف وفتت تحممت ولبست بيجامة خفيفه ورميت حالي بالتخت الكبير المريح ..َضليت عم احضن الوسايد وشم الفراش كنت كتير مبسوطة وحاسة حالي نايمة على شي غيمة ! .. و غفيت بكل راحة وعمق .. ________________ 00:12 منتصف الليل ________________ فتحت عيوني والتفتت حوالي .. كان في شي غريب كأنو صوت حركة .. روبي : داني ؟ .. شغلت الضو جنبي وتطلعت بزوايا الغرفة .. كنت بدي ارجع نام لان فكرت حالي عم اتوهم بس فجأة رجعت سمعت صوت ابواب عم تنفتح وتتسكر وصوت دعسات حدا .. قمت فوراً من فرشتي انا ومرعوبة ليكون داني صحي ومحتاج شي او خايف من شي ..

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

ركضت باتجاه غرفتو و فتحت الباب .. شغلت الضو : حبيبي داني بدك شي ؟ تطلعت على تختو وما لقيتو فيه .. كان التخت فاضي و الغرفة مكركبة وكاسة المي الي جنب داني مكسورة بالأرض .. : داني ؟ .. داني وينك ؟؟؟؟؟ فتحت حمام غرفتو وما لقيتو فيه .. طلعت من الغرفة و بلشت فوت على الغرف وحده وحده وشغل الضو وعيط عليه وكل ما لاقي غرفة فاضية تبلش دقات قلبي تتسارع والخوف يسيطر علي ... نزلت للطابق الأول و رحت على المطبخ وشغلت الضو :داني ؟؟؟؟؟؟ ً حسيت كأنو حدا واقف وراي ، ما خطرلي الا انو يكون داني .. بس قبل ما التفت وشوفو حسيت شي تقبل وقع على راسي .. و واخيرا وقعت على الأرض و ما عاد شفت شي لثواني شوي شوي بلشت ارجع استوعب الي عم يصير وحسيت حدا مسكني من رجلي وبلش يسحبني ... حاولت اتطلع وشوف مين بس كانو عيوني مغبشين والصورة مشوشه كتير .. #الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء الثاني غبت عن الوعي وما بئى حسيت على شي .. لبعد وقت فتحت عيوني والدنيا كلها عم تلف فيني .. حطيت ايدي على راسي وكان عم يوجعني بشكل فظيع أول ما حاولت ارفع راسي وجعني اكتر ورجعت تمددت انا وعم اطلع بالسقف وحاول استوعب شو صار .. انتبهت انو الساعه الي على الحيط 00:2 يعني الي ساعتين غايبه عن الوعي .. لقيت حالي بغرفتي كل شي طبيعي حوالي بلشت ضربات قلبي تزيد انا وعم اتذكر التفاصيل .. قاومت كل وجعي وقمت متل المجنونه انا وعم اصرخ باسم داني .. حاولت افتح باب غرفتي بس طلع مقفول .. ضربت على الباب بايدي التنتين انا وعم اصرخ : داااني .. داني انت هون افتحلي الباب مين في هون؟افتحولييييييي الباااااااااب .. بعد دقايق من العياط بدون نتيجة حسيت حالي فقدت اعصابي من الخوف ، ... ما بعرف مين الي ضربني و لا وين داني و لحالي بهاد البيت الكبير ! دورت على موبايلي ما لقيتو ..فتحت شباك الغرفة وصرت اصرخ : حدا يطلعني من هون انا محبوسة .. حدا يطلعني من هوووون سمعت صوت موبايل عم يرن ، سكتت شوي لاتاكد وين الصوت ! التفتت وراي وتطلعت على التخت .. قربت شوي وصرت دور على الجوال .. ولقيت هاتف اسود صغير عم يرن والمتصل رقم خاص انتهت المكالمة قبل ما لحق رد .. مسكتو بين ايدي انا وعم ارجف .. لمين هاد ! كبست رقم الطوارئ لاتصل بس رجع اتصل الرقم الخاص مره تانيه .. ترددت كتير بعدين فتحت الخط ..

العضوة: 1950829 , منذ 5 ساعات

يلي بتخلص تحط تم 🧡