منذ 14 ساعة
  • ما قبل الحمل
مال الشام #الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الجزء الثاني - الثالث كنت عم اتطلع على الورقة الي بايدي مره تانيه انا و واقفه قدام بيت ضخم متل القصر ، مو مسدئه انو هاد العنوان .. طلعت الموبايل من جيبتي واتصلت بميس روبي : الو مرحبا ميس: اهلين روبي روبي: بدي اسالك .. انا وصلت للعنوان الي اعطيتيني ياه ، بس بظن في غلط .. ً ميس:عنجد ؟ بس انا كتبت العنوان متل ما اعطتني ياه صاحبة البيت تماما روبي: ايه بس هاد مو بيت هاد قصر كبير كتير كتير .. مو معقول بدن يشغلوني انا ! ميس:هلأ هي مشكلتك انو قصر ؟ انا حكيتلك انو الجماعه كتير اغنياء بعدين انتي بدك تقعدي مع ابنهن هي كل شغلتك ما دخلك شو نوع البيت ! روبي: فهمت بس مستغربة .. ميس: طيب حبيبتي انا لازم سكر بدي اعطي جوزي الدوا .. بالتوفيق

141 تعليقات

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

لانا : خلص حبيبي مو مشكلة .. هاد كان درس النا مشان ما نوثق بحدا روبي : لو سمحتو ما تظلموني يعني انا عزام : مو مشكلة .. فيكي تاخدي حسابك وتمشي لانا : حسابها واصل .. وقفت من مكاني بتوتر : طيب متل ما بدكن .. خلوني بس ضب اغراضي لو سمحتو عزام : ماشي بس وينو رعد روبي : الحارس ؟ ما بعرف مو موجود برا ؟ عزام : لأ مو موجود رح ابعت حدا على بيتو يشوفلي شو قصتو وكيف بيتروك الباب بدون حراسه روبي : بالإذن .. .. ً تركتهن و طلعت على غرفتي وعم اسمعهن بيتهامسو وما في شي عاجبهن وداني قاعد وساكت ومبين عليه انو مو بحالة منيحه ابدا فتت على غرفتي وقعدت على اعصابي ناطرة مكالمة ليخبروني انو أمي صارت بأمان .. 10 دقايق .. 15 دقيقه ... 30 ساعه .. (( رن الموبايل .. )) روبي :الو؟؟؟؟؟؟ (( مجهول : انا قدام البيت وفي صبيه واقفه قدام باب البيت بشرتها سمرا و طويله ونحيفه .. هي رفيقتك ؟ )) روبي : اي هي .. قلتلها انو امي وقعت برا البيت وفي حدا رح يجيبها نزلها وما تخاف (( مجهول : طيب .. خليكي معي على الخط .. )) شوي و سمعتو عم يحكي هو وميس .. بس سمعت صوتها طرت من الفرح .. واطمنت انو امي صارت بأمان كان الشب عم يقول لميس انو انا على الخط وبدي اطمن انو امي وصلت على البيت ... اعطاها الموبايل وحكيت معي ميس : الو روبي: ميس .. ميس كيفها امي ؟ ميس: ليكها الخالة قدامي ومنيحه كتير الحمد￾ بس مبين على وشها التعب ، الله يسامحك ليش خليتيها تطلع لحالها ؟ من يوم يومك بتغلبيها بعتيها تجيبلك كرز ورجعت بدون كرز

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

بتغلبيها بعتيها تجيبلك كرز ورجعت بدون كرز روبي : لا لا ... الكرز معها ميس : والله ؟ ههههه يلا ما تخافي .. نزلت ميس الهاتف وحاكت الشب : اخي خلص انت روح واعتبر الخالة بأمان انا متل بنتها مجهول : لا والله ما بصير انا الي معا من الصبح للخالة كتير فاتت على البي ... بصير فوت اشرب فنجان قهوة بطمن عليها اكتر وبمشي ميس : طيب .. اعطتو الموبايل وحكي هو معي (( مجهول : ايه اختي ليكني رح فوت اشرب فنجان قهوة من بعد اذنك ... عشر دقايق مو اكتر وبعدا بطلع .. بس عشر دقايق معك )) روبي : لك خلص خلص فهمممممممت ... رح نفذ كل شي بعشر دقايق ... سكرت الخط و طلعت المسدس حطيتو تحت تيابي .. وقفت على المرايه وعيوني عم يصرخو وروحي عم تصرخ .. اكيد امي بأمان ؟ الي عم اعملو صح ؟ كيف بدي اقتل لك كيف ! طلعت من غرفتي انا وعم امشي والتفت حوالي بخوف .. مرقت جنب مكتب عزام كان الباب مفتوح وهو واقف عند المكتب عم يقلب شوية اوراق .. فتت شوي شوي ... سكرت الباب وراي وحاولت ما طلع صوت .. بس لما قفلت الباب طلع صوت طقة المفتاح و خلت عزام يلتفت علي هو وماسك الورقة بايدو

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

عزام : خير في شي ؟ روبي :انا .. انا .. مسحت عرقي وصرخت عليه بصوت عالي : ارفاع ايديك لفوق ؟ ً عزام : عفوا طلعت المسدس من تحت تيابي و وجهتو عليه انا وعم اتنفس بسرعه وقلبي عم يدق بشكل مخربط لدرجة حسيتو رح يوقف بهي اللحظة .. عزام : شو هاد الي بايدك .. نزليه .. نزليه بدك مصاري ؟ لحظة حطي الرقم الي بدك ياه حطيت اصبعي على الزناد و نفسي بلش يديق .. وسمعت صوت حدا عم يضرب على الباب بقوة .. وقع المسدس من ايدي نزلت رجعت مسكتو بسرعه قبل ما يوصل عزام لعندي روبي : ارجع مكانك قلتلك ما تتحرك على الباب وصلني صوت وائل : روبي افتحي الباب شو عم تعملي .. افتحي الباب خليني فهمك لانا : وائل شو في ؟ شو عم يصير ؟ روبي : ارجاع انت وياها لورا ... لانا : لك شو عم يصير ؟ افتحي الباب شو عم تعملي مع جوزي وائل : روبي انا رح ساعدك بس خلينــ ـ ما كان هاممني حكيهن ولا مركزة معون ... حطيت ايدي على الزناد وثبتت المسدس رن الموبايل الي معي وانتبهت انو العشر دقايق خلصو فتحت الخط و اطلقت الرصاصه بدون تردد او تفكير .. طلع صوت عالي كأنو شي قنبلة وقعت بالمكان ... صرخت لانا و وائل صار يضرب على الباب اكتر ... وانا وقعت على الأرض وصرت ابكي بصوت عالي #الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء السادس

العضوة: 1879892 , منذ 3 ساعات

ييي ما بتتعبي 🤣

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

#الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء السادس مسكت الموبايل وحطيتو على ادني : الو ؟ ميس : لك الو ..انتي منيحه ؟ روبي : وينا امي ؟ .. شو عم يصير ؟ ميس : امك منيحه ، والشرطة اخدتو للرجال الي كان معنا بالبيت بس فتنا رحت على المطبخ واتصلت على الشرطة قلتلن في واحد عنا بالبيت بدو يقتلنا ... مسكوه ولقو معو سلاح وامك قالت انو كان خاطفها ما تخافي خلص الشرطة مسكتو روبي : طيب .. ضل شغله وحده لكن لازم خلصها ... رميت الهاتف من ايدي .. وتطلعت بعزام الي كان واقف وحركتو مشلولة من الخوف لان لما اطلقت الرصاص فكرني عنجد بدي اقتلو بس انا اطلقتها بالهوى بس ليسمع الخاطف صوتها كان وائل لسه عم يضرب الباب بقوة ... مسكت المسدس و فتحت الباب .. ركض وائل ليفوت رجعت لورا : ما تقرب لعندي وائل : فيكي تهدي شوي ؟ اعطيني هاد من ايدك تطلعت على لانا الي واقفه جنبو وعم تبكي .. : تعي لهون لانا : انا

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

لا هههه لأن هي هواية

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

روبي : اي انتي ... تعي لهون تطلعت لانا و وائل ببعض وائل : روحي ما تخافي ما رح تعملك شي قربت لعندي و وقفت قدامي .. فتلت لتصير مواجهة عزام وضربتها على كتفها : اقعدي على الأرض لانا : انتي ... انتي روبي : اقعدي على الأرض عم قلك دفشتها لتحت وصارت تبكي بصوت عالي روبي : يلا احكي لانا : شو بدي احكي شو بدك مني روبي : داني مو ابن عزام صح ؟؟ لانا : أ .. ء .. ء .. شو عم تخبصيييييي روبي : الشرطة مسكتو ورح يعترف بكل شي ... قولي لجوزك الحقيقه قبل ما تتبهدلي اكتر من هيك لانا : الشرطة ؟ روبي : ليش عملتو كل هاد الشي ؟ انا شو دخلني ؟ امي شو دخلها ؟ ليش ما اخدتي ابنك وانقلعتي بدون ما تئذبنا لانا : انا ما دخلني ما دخلنيييييي هو السبب هو الي عمل كل شييييييييي قرب وائل من وراي و لفني بايديه التنتين .. اول شي خفت .. اشرلي اهدى وسحب المسدس من ايدي شوي شوي .. عزام : شو عم يصير ؟ روبي : داني مو ابنك ... وهي الي طلبت مني اقتلك و خلتني اسرق كل شي بالبيت هي وحبيبها ...انا سمعتها مره عم تحكي على الهاتف بغرفتها مع واحد وتقلو انت شو بدك غير ابنك مو مهمة المصاري... و داني وقت انخطف وسالتو قلي كلمة وحده "بابا"... و الكاميرا كانت موجودة من الاول بغرفتي الي هي جهزتها.. و هلأ طلبو مني اقتلك ليخلصو منك لانا : لا كذب .. هاد الحكي مو صحيح ... هو غدر فيني .. كنا متفقين ناخود الولد وهروب بس هو الي بدو المصاري .. هو خطط يقتل عزام مشان داني يورث كل املاكو لانو الوريث الشرعي و الوحيد لكل ثروة عزام هو عمل كل شي انا ما دخلني قرب عزام لعندها وسألها بصوت مهزوز : مين هو ؟

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

قرب عزام لعندها وسألها بصوت مهزوز : مين هو ؟ روبي : الحارس واخوه هن سرقوك وكان بدن يقتلوك وخطفو امي وخطفو ابنك وهلأ الشرطة بتكون مستكهن التنين وبعد شوي رح يمسكو مرتك عزام : جلال ؟ اخوه لصقر ؟ يعني شكي كان بمحلو ! يعني الي كنت حاسو ما كان كذب ! كنتي عم تخونيني ! بس... بس داني !! لانا : مو ابنك ... مو ابنك .. داني ابنو لجلال ... بعد ما قلعتو من الشغل عرفت اني حامل وما قدرت نزلو للولد ... كنت بدي اتطلق منك بدون ما اجرحك بس ما عرفت كيف بدي اخود ابني معي خفت تاخدو مني وضليت تحت رحمتك وعم اتحملك بس ما كان بدي شي غير اخود ابني وعيش انا وياه وابوه الحقيقي روبي : وابوه الحقيقي طلع نصاب وحرامي وقاتل ...سرق كل دهبك و كل املاك عزام مع الختم ... وطلب مني اقتل كمان واحمل الجريمة لحالي .. سمعنا صوت سيارات الشرطة .. بس سمعت لانا الصوت مسكت رجلين عزام وصارت تترجاه يحميها وما يحكي شي للشرطة ... طلعت

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

الشرطة لعندنا وام سليم عم تركض قدامهن وتقلهن (( هون يا سيدي هون وسمعنا صوت رصاصة )) ً مسكوني قرب وائل لعند اخوه وسندو .. فاتت الشرطة و انا وقفت على جنب ورميت المسدس من ايدي وفاتو عناصر تنين فورا وحطولي ايدي ورا ضهري روبي : انا ما عملت شي ، لحظة مو انا .. فاتو على الغرفة اكتر من شرطي و صارو يسألو عزام ازا هو منيح وشو الي عم يصير وهو ما عم يرد .. ولانا ماسكه رجليه وعم تبكي سحبوني من الغرفه سكتت وما عاد حكيت شي .. لان كان صعب كتير اشرح الي صار .. كان بدي وقت طويل لاقدر فهمن انو انا ما عملت شي .. ___________________________________ الشرطي : شو يا عمو تعرفت عليه لهاد الرجال ؟ داني : اي هاد الي كانت ماما تاخدني لعندو كل اسبوع ونلعب مع بعض .. قالتلي انو هاد بابا وما بصير خبر حدا بس هو مو منيح وانا ما بحبو روبي : داني هاد الرجال هو الي اخدك من غرفتك لما سافرو بابا وماما وبقيت انا وياك لحالنا صح ؟ داني : لا مو هاد فتل على الحارس صقر واشر عليه : هاد الي اخدني روبي : وبعدين اخدك على البيت الي انا جيت واخدتك منو صح ؟ داني : ايه صح وهنيك حكيت مع ماما وقالتلي انو ما عذبو للبابا ... بس هو كتير رعبني لما كان يحكي معك وقال انو بدو يقطعلي ايدي الشرطي : يا ابني خدو للولد طلعو لبرا و جيبولو عصير لنخلص اخدو داني لبرا وبقيت انا و وائل و صقر و جلال و لانا .. الشرطي : انتي و عشيقك خططتو لقتل زوجك لتحصلو على ورثتو واملاكو .. اختطفتو سيدة كبيرة بالعمر ... سرقتو املاك و مجوهرات .. يعني عليكون تلات قضايا وائل : وانا سيدي الله وكيلك كان قتلني هاد الحيوان بدي ارفع عليه قضية شروع بالقتل ... فتت لخلص الولد منو ولقيتو خا\ف كمان مرا كبيرة حاولت طلعها معي قام انتبه علينا وحاول يضربني بسكين

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

معي قام انتبه علينا وحاول يضربني بسكين الشرطي : طيب رح نضيف اقوالك لانا : انا ما دخلني .. انا مادخلني هو عمل كل هاد الشي لحالو انا قلتلو ما بدنا مصاري بس خود الولد لان اكتر من مره طلبت الطلاق و عزام كان يهددني انو رح يحرمني الولد ، منقول انو انخطف وبعد فترة بس يسدء عزام انو الولد خلص راح بتطلق منو و بعيش انا وابني و جلال بس هو الي عمل كل شي صارت تصرخ عليه وتحاول تضربو : يا ندل انت المصاري اهم عندك من ابنك كنا رح نعيش حياة حلوة ليش هيك عملت ليش هييييييييييييك صقر : سيدي انا ما دخلني بهي القضايا كلها ، انا واخي كنا نشتغل بالبيت عند السيد عزام وبعدين هو قلع اخي وقلي انو بدو ساعدو ليجيب ابنو .. بعد ما خطفت الولد قلي خلينا ناخود كم قرش ونهروب وعملت حالي ميت واخي وعدني يخفيني ويطلعني من البلد وبعيش احسن عيشه وما حدا بشك فيني لان رح كون قدام الكل ميت او مختفي .. موضوع القتل انا ما دخلني فيه ولا السرقه ولا شي انا بس كنت مجرد أداة وانضحك علي جلال كان الوحيد الي هادي بيناتهن ومو مبين عليه الإنهيار .. ابتسم نص ابتسامه : هلأ كلكون تخليتو عني وطلعت انا المجرم روبي : انت كنت جوا البيت كل الوقت ، وهو برا البيت عم يتفرج على الكاميرا ويعمل اتصالات ... لعبتو بحياتي وبحياة امي .. وبحياة ولد صغير ما ذنبو شي .. كل شي كان محبوك منيح كانت خطتكون لازم تنجح .. غلط واحد عملتوه هو انكون اخترتو البنت الغلط لهي اللعبة الوسخه ..

العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات

تطلعت بلانا بقرف : اخترتي البنت الغلط لتلعبي معها .. الشرطي : سجلت كل الأقوال يا ابني ؟ الكاتب : نعم سيدي كلو تسجل .. ً وعلى اقوالكن هلأ .. الشرطي : تفضلو الكل يوقع على الشهادات الي اخدناهن سابقا رحت وقعت ولحقني وائل وقع وطلعنا من المكتب بدون ما نتطلع ورانا .. كان داني قاعد على كرسي عم يشرب عصير و جنبو عزام عم يتطلع عليه بطرف عينو وفي بيناتهن كرسي فاضي .. وقفت انا و وائل عم نراقبهن كيف في بيناتهن حاجز كبير بس ما ضللهن غير بعض وائل : اخي روحو متعلقه بداني .. معقول يقدر يتقبلو بحياتو بعد ما عرف الحقيقه ؟ روبي : ازا ما بدو ياه انا رح اخدو ... حرام هاد الولد شو مضى وشو عاش شغلات اكبر من سنو بكتير قربت لعند داني وصرت امزح معو ولاعبو .. و وائل اخد عزام وطلعو لبرا .. بعد نص ساعه طلع جلال وصقر ولانا من جوا وفي بايديهن حديد وحواليهن شرطة .. تطلع فيني جلال نظرة حقد تطلعت فيه بتحدي وما خفت منو .. كان نفسي اضربو بدال كل لحظة عيشني فيها رعب وخوف و عذب فيها امي .. روبي : يلا حبيبي خلينا نطلع من هون داني : وامي ؟ روبي : ممم امك بعدين بتلحقنا يلا داني : بدنا نروح على البيت ؟ روبي : مممممممم والله ما بعرف .. طلعنا لبرا ولقيت ميش ناطريتني .. ركضت لعندي وضمتني ميس : اسفه اسفه اسفه ما كان لازم ابعتك على هيك مكان روبي : مجنونة انتي خلصتي امي لو بتشكرك كل العمر قليل ميس : تفاح روبي : تفاح ههههههه داني : روبي شو يعني تفاح

العضوة: 1950829 , منذ ساعتين

داني : روبي شو يعني تفاح ؟ نزلت ميس لعندو وصارت تشرحلو : حبيبي تفاح يعني ربحنا ... وكرز يعني خطر ... داني : و همبرغر ؟ روبي : همبرغر يعني انت جوعان حبيبي ... يلا امشي هههههه وقفت تكسي وقبل ما نطلع فيها وقفني صوت وائل وائل : وين وين رايحه ؟ روبي : على البيت ! وائل :اي وين ماخده الولد معك ؟ انتبهت على عزام جاي وراه وعم يتطلع بالأرض .. روبي : طيب .. بس بدي ضل اجي اطمن عليه لازم عزام ما يحاسبو بشي ما الو ذنب فيه وائل : لا ما تخافي خلص نحنا تفاهمنا وهو ما بقدر يتخلى عن داني بنوب تركت داني يروح لعند ابوه .. اخدو عزام وراحو قعدو على جنب الطريق انا وعم اتطلع عليهن روبي : قولك رح يعاملو منيح

العضوة: 1950829 , منذ ساعتين

وائل : اكيد .. وانا ما رح ارجع سافر اخي بحاجتي ورح ضل جنبو تطلعت بوائل وحطيت ايدي على الضمادة الي على راسو : بتوجعك ؟ وائل :لا بتدغدغني .. لك ليش هيك اسئلتك غريبه ؟ ً لانك ساعدتني والحمد￾ انك ما طلعت ميت .. عن اذنك روبي : ههههههه الله يسامحك ... بكل الاحوال سلامتك وشكرا وائل : لا واضح جدا انو كان بيهمك كون ميت او لأ .. روبي: بعتذر بس اكيد ما بتواخذ بسبب الي عشتو وائل : بمزح معك ، الي عشتيه كان بسببنا نحنا مع انو ما دخلك .. بس ضحيتي كتير وتحملتي كتير مشان الكل يكونو مناح ... وتصرفتي بذكاء وقوة .. ما بتخيل اي بنت مكانك كانت رح تتصرف بهل شجاعه هي كل شي فيكي مميز حتى اسمك ... يعني بصراحه اسمك كتير شدني وحسسني انك بنت مميزة وفيكي شي مختلف روبي : عنجد ؟ وائل : لك ايه ايه .. أسمك هيك فيو نغمة .. رنة ... احساس ... شي مميز تكتفت وابتسمت : اي بس انا اسمي ربا ، روبي هو اسم الدلع الي الكل بندهولي فيه لاني بحبو وائل : ربا ؟ روبي : شو ما عجبك ؟ ما فيه نغمة ؟ ما فيه احساس ؟ ما فيه شي مميز ؟ وائل : لك بالعكس احلى بكتير من اسم روبي .. شو روبي ما روبي كمان اسم بنوب مو لطيف .. ربا بضل هو الأصل وفيه احساس ونغمة وإيقاع _____يتبيع

العضوة: 1950829 , منذ ساعتين

بعد تلات أيام تحولو صقر و جلال ولانا للمحكمة ورجعو طلبونا لنشهد قدام القاضي ورحنا و اجت امي و ميس والكل شهد بالشي الي صار .. اخدت داني معي على البيت وحاولت اطمن ازا هو مرتاح او لا وحسيت حالتو احسن من وقت شفتو اول مره .. كان يتصرف بشكل طبيعي اكتر متل اي طفل ويلعب ويضحك يبدو امو كانت مسببتلو عقده وتمنعو من الحكي والحركة والتواصل مع حدا مشان ما يحكي عن جلال ... ضليت شهر ما عم لاقي شغل وقاعده انا وامي بالبيت و عزام بيبعتلنا كل شي منحتاجو وبيوم بعتلي انو عندو سفرة عمل ضرورية هو وائل ومضطر يتروك داني عندي وما بتطمن عليه الا معي عرضت عليه جيبو لعندي على البيت بس طلب مني انا روح لعندو بكون مرتاح اكتر ورح تكون بس ليلة وحده .. سمحتلي امي بصعوبة روح .. ودعنا عزام و وائل وفتنا لعبنا سوا لتعبنا و خلص النهار .. .بالليل نيمتو بغرفتو و رحت على غرفتي طفيت الو ونمت .. __________________ 12:00 الساعه __________________ فتحت عيوني وحسيت حالي سمعت اصوات وحركة غريبة ، شغلت الضو جنبي وحطيت ايدي على تمي وصرت ابكي لان مستحيل اتحمل تجربة جديده نفس الي عشتها ما قدرت اتحرك من مكاني ولا اعمل اي حركة ... سمعت صوت موبايل عم يرن ولقيتو تحت تختي موبايل اسود صغير متل الي كان يبعتلي ياه الخاطف كل مره ... والرقم خاص رديت ونفسي مقطوع (( وائل : مسا الخير ... عازمك على العشا تحت عند المسبح بتقبلي ؟ ))

العضوة: 1950829 , منذ ساعتين

روبي: _ _ _ فتح باب الغرفة و ابتسملي هو وحامل الموبايل وعم يحكي : بس ما تكوني خفتي ؟ تطلعت فيه شوي و رميت الهاتف و غبت عن الوعي .. ركض لعندي وصار يرش على وشي مي : روبي ؟ ربا ؟ رورو ؟ ام الرور ؟ لك يا بنت الحلال عم امزح معك !! ينعن اخت الرومنسية شو كان بدي بهل شغله لك قومي عاملك شموع وعشا و ورد تحت .. تطلعت فيه هو وقريب مني كتير وعم يحكي كتير حكي بسرعه وملهوف وخايف روبي : كأنك قلت عامل عشا ؟ هدي شوي ورد باستغراب : اي ؟ روبي : ممتاز لاني جوعانه كتير ... خلينا نروح ناكول الظروف الي جمعتني انا و وائل كانت غريبه كتير وخلقت بيناتنا علاقه حلوة من التفاهم والثقة ، وتمت خطبتنا بحفلة صغيرة وبلش الحب ينولد بيناتنا بسرعه وبوقت قصير #انتهت