مال الشام
#الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام
الجزء الأول - الجزء الثاني - الثالث
كنت عم اتطلع على الورقة الي بايدي مره تانيه انا و واقفه قدام بيت ضخم متل القصر ، مو مسدئه انو هاد العنوان .. طلعت الموبايل
من جيبتي واتصلت بميس
روبي : الو مرحبا
ميس: اهلين روبي
روبي: بدي اسالك .. انا وصلت للعنوان الي اعطيتيني ياه ، بس بظن في غلط
..
ً
ميس:عنجد ؟ بس انا كتبت العنوان متل ما اعطتني ياه صاحبة البيت تماما
روبي: ايه بس هاد مو بيت هاد قصر كبير كتير كتير .. مو معقول بدن يشغلوني انا !
ميس:هلأ هي مشكلتك انو قصر ؟ انا حكيتلك انو الجماعه كتير اغنياء بعدين انتي بدك تقعدي مع ابنهن هي كل شغلتك ما دخلك شو
نوع البيت !
روبي: فهمت بس مستغربة ..
ميس: طيب حبيبتي انا لازم سكر بدي اعطي جوزي الدوا .. بالتوفيق
العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات
وقعت الغلاية من ايدي و اندلقت القهوة على تيابي ، كانت سخنه كتير بس بسبب الخوف ما حسيت بجلدي الي احترق قرب هو لعندي بسرعه : شو صرلك انتبهي .. مسك قطعة قماش و مسحلي تيابي .. هو وعم يمسحهن حس على المسدس الي مخبيتو ..رفع عيونو و تطلع فيني .. قبل ما يحكي شي حطيت اصبعي على تمي مشان ما يحكي شي و صارو ينزلو دموعي رفعت الكنزة و ورجيتو انو الي تحت تيابي مسدس .. روبي : بعتذر بتسمحلي روح بدل تيابي وائل : _ _ _ روبي : بتقدر انت تعمل القهوة لارجع وائل : طيب اخدت نفس طويل واشرتلو بايدي انو ينتظرني شوي .. كان عم يتطلع علي بشك و استغراب وانا عم اتطلع عليه بخوف طلعت على غرفتي بسرعه و طلعت الموبايل : بدو يشرب القهوة على المسبح (( مجهول : سمعت .. المسبح صار نظيف والجثة الي فيه طلعناها خليه يتسممها على المسبح ويطلع من هون بدون ما يحس على شي)) روبي : طيب رح ارجع لعندو (( مجهول : غيري تيابك بالأول ... خليكي طبيعيه والله بتندمي ازا عملتي اي تصرف غبي .. )) فتحت الشنته الصغيره الي كنت جايبتا معي واخدت منها بلوزة .. قبل ما البسها خطرلي شي .. نطرت دقيقتين بعدين رجعت حكيت معو : خلص بدلت تيابي (( مجهول : شو عم تجربي تعملي ؟ )) روبي : ما فهمت عليك (( مجهول : انقبري غيري تيابك وانزلي لعندو بسرعه ))العضوة: 1899078 , منذ 3 ساعات
.كمليييييالعضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات
(( مجهول : انقبري غيري تيابك وانزلي لعندو بسرعه )) روبي : ماشي .. تأكدت انو شايفني لان لو مو شايفني ما كان عرف انو ما غيرت تيابي ، ربطت شعري كلو لفوق وحاولت ركز لافهم كيف عم يشوفني لقيت بزاوية الغرفة كاميرا صغيرة حركت عيوني بسرعه مشان ما ينتبه انو شفتها و طلعت تياب خبيت بيناتهن ورقة وقلم اخدتهن على الحمام تفقدتو انو ما فيه أي كاميرا .. لبست و كتبت على الورقة "" انا محجوزة هون ، داني مخطوف .. والخاطف موجود بالبيت وعم يسمعنا .. وفي كاميرا بغرفتي عم يراقبني .. بدو ياك تطلع من هون او بيئذي داني.. ساعدني ..روح جيب الشرطة"" نزلت لتحت لقيت وائل عامل القهوة وقاعد بالصالة .. قعدت جنبو و تفقدت حوالي لشوف وين في كاميرات .. بعدين رميتلوالورقة بحضنو فتحها و قرأها وتطلع فيني .. طلعت المسدس وحطيتو على الطاولة قدامي .. ورجيتو انو في مكالمة مفتوحة على الموبايل الي معي .. روبي : شو سيد وائل بدك تمشي ؟ وقف و حط الورقة بجيبتو : اي بدك تسمحيلي .. مشي باتجاه الباب وفتحو .. مشيت بسرعه وراه : ما رح ترجع ؟ وائل : لا للأسف طيارتي اليوم انا جاي زيارة ليوم واحد .. وصلي سلامي لأخيالعضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات
روبي: الله معك .. بس طلع من البيت وقعت على الأرض انا وعم ابكي ، رجعت صفيت لحالي .. بس اكيد رح يرجع مستحيل يتخلى عن ابن اخوه طلعت الموبايل وحكيت : خلص راح (( مجهول : اطلعي على غرفتك وبتضلك فيها لاعطيكي التعليمات .. )) فصل الخط .. و قمت لاطلع على الدرج ... وقفت شوي لان حسيت في حدا عم يلحقني .. نكشني على كتفي و حط ايدو على تمي التفتت ولقيت وائل .. اشرلي ما طلع صوت ونزل ايدو قربت لعندو وهمستلو : روح جيب الشرطة وائل : وين غرفتك ؟ روبي : هديك وائل: بتعرفي اتجاه الكاميرا ؟ روبي:لا ما بعرف وائل: وين موجوده؟ روبي:بالزاوية على اليمين .. فوق وائل: فوتي واتركيلي الباب مفتوح وراكي .. تصرفي عادي وما تعملي اي حركة غريبه كملت على غرفتي و قعدت على التخت .. تمددت و صرت اتطلع لاتأكد ازا في كاميرا تانيه .. فات وائل على الغرفة هو واقعد على ركبتو .. وصل لعند الحيط الي على اليمين الي عليه الكاميرا و انا فتلت ضهري على الجهة التانيه مشان ما يبين شي على تعابير وشي... خلال دقيقتين رن الموبايل .. (( مجهول : شو صار ؟ )) تطلعت وراي لقيت وائل شال الكاميرا وقرب لعندي .. قربت الموبايل من ادنو ليسمع المكالمة روبي : شو صار ما فهمت ؟ (( مجهول : _ _ )) سكت شوي بعدين طلب مني اطلع من الغرفة وضل بالمطبخ ليخبرني هو ارجع على الغرفة .. سكرت الخط وهمسلي وائل (( بدو يجي على الغرفة ، معناها هو ً فعلا موجود هون انزلي على المطبخ بسرعه )) روبي : وانت ؟ وائل : انا رح انتظرو ليجي ..العضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات
وائل : انا رح انتظرو ليجي .. نزلت على المطبخ نطرت شوي بعدين ما قدرت ابقى ، فتحت الملحق الي فيه اغراض تنظيف الحديقه اخدت الكريك الكبير و طلعت انا وعم امشي على روس اصابعي اول شي تطلعت عليه هو الغرفة التالته.. كان بابها مفتوح شوي .. تطلعت على غرفتي كمان بابها مفتوح .. وقفت على باب الغرفة وشفت شب طويل ونحيف لابس اسود باسود و واقف على الكوميدينا الي جنب تختي وعم يرجع الكاميرا للزاوية .. فتت بدون اي بصوت وعم احبس نفسي .. وقفت وراه .. غمضت عيوني وضربتو بالكريك على راسو صرخ و فقد توازنو .. وقع ومسكني من تيابي انا وعم اصرخ .. كانت الضربة اضعف من انها تقتلو او تسببلو أذى .. قلبني على التخت وصار فوقي شدني من شعري وانا عم حاول قاومو واصرخ .. حط ايدو على تمي وما قدرت شوف ملامحو لان كان لابس قناع على وشو مسكني من رقبتي وصار يخنقني .. وبلش نفسي يديق شوي شوي ...ارتخت ايدي وما عاد قدرت قاومو ... اخر شي شفت وائل وراه وماسك الكريك ... وضربو فيه بقوة على راسو وبعدو عني .. قمت من مكاني وحطيتي ايدي على رقبتي وعم اسحب الهوا لاقدر اتنفس .. وائل : اهدي .. خلص اهدي .. وينو داني ؟ روبي : داني ! ..العضوة: 1935277 , منذ 3 ساعات
تم 💕✅العضوة: 1935277 , منذ 3 ساعات
شكرا حبيبتي على القصص صراحة تونست شويةالعضوة: 1899078 , منذ 3 ساعات
كمليييييي شكرا الك💔🥺تشوقتالعضوة: 1950829 , منذ 3 ساعات
تمالعضوة: 1935277 , منذ ساعتين
💕العضوة: 1950829 , منذ ساعتين
سندت حالي على وائل وقمت : بالغرفة هون .. هون مشي معي وائل لوصلنا للغرفة الي كانت مقفولة ، فتح الباب و فتنا سوا ما لقينا في شي جوا كانت الغرفة فاضيه وائل : وينو ؟؟ ما كان عندي اي جواب ، المفروض داني يكون هون .. لازم يكون هون ... روبي : داني .. عم تسمعني ؟ اطلاع ما تخاف هي انا نزلت تطلعت تحت التخت ما في شي ، فتحت الخزانة ما في شي .. و وائل واقف مكانو روبي: لازم يكون هون .. لازم يكون هون .. الخاطف مرمي هنيك .. وداني كان معو .. وما في حدا بالبيت غير انا .. و سكتت شوي وبلعت ريقي .. : ما في غير انا وياك .. قرب وائل لعندي وانا رجعت خطوة لورا .. #يتبعالعضوة: 1950829 , منذ ساعتين
مال الشام #الفتاة_الخاطئة_بقلم_مال_الشام الجزء الرابع - الخامس - السادس #انتهت وائل : شبك ليش هيك عم تطلعي فيني ؟ روبي : بعد عني لا تقرب .. وائل : لك شبك شو في؟؟؟؟؟؟؟ وقعت عيني على المزهرية الي جنب التخت .. ركضت ومسكتها بايديها و لزقت بالحيط : وين رحت بداني ؟ قرب لعندي هو وعم يهديني : طولي بالك خلينا نحكي .. انتي شاكه فيني انا ؟ جنيتي ؟ روبي : ما في حدا غيري وغيرك بهاد البيت .. و انت تأخرت لجيت وخلصتني منو للخاطف كان المفروض تكون بالغرفةالعضوة: 1935277 , منذ ساعتين
تم 💕✅العضوة: 1950829 , منذ ساعتين
وائل : كنت متخبي بالخزانة وحاولت شوف وشو لاعرف مين هو وليش هيك عم يعمل بس انتي فورا رفعت المزهرية وبدي اضربها على راسو .. وفجأة سمعت صوت الموبايل الي كان معي عم بيرن .. حطيت ايدي بجيبتي ما لقيتو وائل : الصوت جاي من غرفتك يمكن وقع منك روبي : ارفع ايدي ولا تتحرك وائل : حاجتك جنان ازا انا كنت الي ورا هالشغله ف مين الي عم يتصل عليكي هلأ ؟ روبي : _ _ _ وائل : امشي ردي لنشوف وين راحو بالصبي روبي : امشي قدامي .. امشي وائل : طيب .. طيب متل ما بدك مشا قدامي ورحنا باتجاه غرفتي ... كان موبايل تحت ايد الخاطف المرمي قدامنا .. مسكو وائل واعطاني ياه مشان رد وائل : خليكي طبيعيه وقوليلو بعدك بالمطبخ بسرعه فتحت الخط وعيوني على وائل روبي : الو (( مجهول : هي تالت مره برن ليش تأخرتي لتردي ؟ )) روبي : كنت بالحمام .. اطلع على غرفتي ؟ (( مجهول : لا .. خليكي بالطابق الأول وازا بتطلعي لفوق ما عاد تحلمي تشوفي داني .. )) روبي : ليش شو مخططك هي المره ؟ شو في ببالك ؟ (( مجهول : مو شغلك .. ))العضوة: 1278423 , منذ ساعتين
تكمله