منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الأول: 28/4/2008-الساعة11:00مساءا اعطيت مفاتيح سيارتي لناطور ابو ايمن ليصفا بكراج الفيلا و طلعت على البيت ،كان نهاري متعب و طويل و ختمتو بسهرة انا و رفيقتي تالا ، طلعت بوجهي على غرفتي ،شلحت تيابي و فتت تحممت و بعدا لفيت المنشفة على جسمي و طلعت ، فتحت خزانتي و طلعت قميصي النوم الحرير الاسود ، ومسكت لوشن الجسم بريحة الخزامى و بلشت ادهن جسمي ،فجاة سمعت صوت حركة من برا ،رحت على شباك غرفتي ، القيت نظرة سريعة و ما شفت شي ، فتلت ضهري لارجع على تختي ،فجاة انفتح الباب و طلع قبالي واحد طويل و لابس اسود من فوق لتحت، بلوزة و بنطلون اسود و لابس طقية سودة براسو و ما مبين من وجهو الا عيونو ، وقع قلبي و خفت و رجعت خطوتين لورا و ما عرفت شو بدي اعمل ولا شو بدي احكي .. مين انت … كيف طلعت لهون.. انا جارتكن ام فادي جاي اشرب عنكن فنجان قهوة….يعني مين انا، ما مبين من شكلي مين انا … بلشت صرخ و قول حرامي …..حرامي …..و برمت ضهري لافتح الشباك و نادي لناطور بس كان اسرع مني و بلمح البصر مسكلي ايدي و حطن ورا ضهري و حط ايدو التانية على تمي و قرب تمو على داني و قلي ولا نفس بدي اسمع ، خليكي هادية و ساعدينا لنخلص شغلنا بسرعة و منطلع من هون و ما منأذيكي ،بس اذا بدك تعذبينا و تتذاكي عيارك طلقة براسك و خلي ابوكي و امك يترحمو على شبابك … بلشت ابكي وحسيت حالي رح يغمى علي بس ما قدرت اتحرك ابدا حتى ما توقع المنشفة عن جسمي ، و قبل ما يكمل حكيه ، اجا شب تاني على الغرفة لابس نفس اللبس … جعفر مين هاي يلي بين ايديك ؟ جعفر: يمكن هاي بنتو التانية ؟؟؟ ….على اساس قلنا وفيق انو ما في حدا بالفيلا الا الخدامة و الناطور و كلن بايطاليا …

83 تعليقات

العضوة: 791024 , منذ 3 سنوات

قلو كتير اشتقتلو لو بدو عمري كلو بعطيه و لما يا حب تردو رح كمل عمري حدو ناري تطفيلو بردو ودفيه ردو يا هوى لعندي قصرلي المسافات حامل بإيدي وردة آهات وذكريات حبيبي يللي بحبو قلبي معلق بقلبو وعم بحلم فيه خلص عرس اختي يلي كان احلى شي صار بحياتي من وقت وفاة ابي لهلأ ،بعد العرس باسبوع نادتني امي لتحكي معي ام دانة: دانة بدي احكي معك بموضوع دانة :تفضلي ام دانة : جايكي عريس دانة : بتعرفي شو رأيي بهالموضوع ام دانة : لايمت بدك ضلي هيك ، بدي افرح فيكي متل اختك و امن عليكي قبل ما موت دانة : امي اذا بتريدي ما بقا تجيبيلي سيرة عرسان انا ما بدي اتزوج ام دانة : العريس منيح و ابن ناس و صهرك شكر و حمد فيه كتير دانة : صهري !!هو من طرف صهري يعني ؟ ام دانة : اي رفيقو دانة : شو اسمو الشب ام دانة : اسمو مراد يمكن دانة : اممم طيب ماشي رح شوفو كرمال خاطرك بس، بس هالشي ما بيعني اني وافق عليه ، يلا انا فايتة نام تصبحي على خير… ام دانة : و انت من اهلو رح حكي هلا زوج اختك و قلن يجو بكرا .. كنت بدي روح على غرفتي لابكي من المفاجأة ، ما نمت هديك الليلة من الفرحة ، ما صدقت ايمت يجي بكرا و شوف مراد عنا قاعد بالبيت ….

العضوة: 748360 , منذ 3 سنوات

وينك قلبي كمليها 🥺🥺🥺

العضوة: 791024 , منذ 3 سنوات

كان احلى من كل مرة بشوفو فيا،اجا هو و خالتو و بنت خالتو ،قعدت جنب الماما و انا عم اطلع فيه و ابتسم و كل شوي فوت على المطبخ اضحك و اطلع ،عرفونا عن حالن بانو خالتو عندا مركز تجميل و حكا مراد عن حالو لامي بانو متخرج من كلية التجارة و الاقتصاد و بيشتغل بشركة خاصة براتب جيد و انو يتيم الام و الاب و عايش مع اخوه باسل يلي اصغر منو بسنتين و عندو اختين متزوجين برا البلد ،و كملت عنو خالتو بانو مراد عندو بيت عم يجهزو هلأ و ما كتير مطول ليخلص ،قلتلن ماما الله يقدم يلي فيه الخير ، وبعد ما طلعو من عنا قلتلي شو رايك ، قلتلا الشب مؤدب خلص رديلن خبر انو موافقة ، قلتلي فورا بهالسرعة ما بدك تقعدي معو تتعرفي عليه ، قلتلا لا ما في داعي في خطبة و بتعرفي عليه على راحتي 14/2/2012 كان يوم عرسي ، كان اليوم يلي لبست فيه الفستان الابيض لمراد ، و اول ما شافني حملني و دار فيني و وقت رقصنا سلو اعترفلي بشغلات كتيرة مراد : بدي قلك شغلة ما قلتلك اياها من قبل دانة : عم اسمعك مراد : انا وقت دخلت عنكن على البيت و قبل ما فوت لعندك على الغرفة كان الباب مشقوق شوي و ما فتت فورا وقفت راقبك شو عم تعملي ، كنت وقتا طالعة من الحمام دانة : يا محتال شو كنت ناطر لتشوفني عم البس تيابي مراد :لاا ما تفهميني غلط اول ما شفتك جذبتيني كتير و شليتي حركتي و ما بقا عرفت شو اتصرف لهيك وقفت اتفرج عليكي شوي بس وقت عمار طلع صوت من برا و انت انتبهتي انا تحركت فورا و فتت على غرفتك

العضوة: 791024 , منذ 3 سنوات

دانة : يعني بفهم منك عجبتك فورا مراد : اي و كتير و كنت اجي على طول لتحت البيت عنكن و اطلع على شباكن بس ما فكرت ابدا اخد خطوة جريئة و حتى وقت فتي على الكافتريا انت و تالا شفتك فورا و حتى الفتلك نظرك ضحكت بصوت عالي … دانة : اي صح تذكرت مراد : على كل حال شو بدك تعشينا بعد العرس دانة : ولله انا بعرف العشا بكون جاهز للعروس يوم عرسها مراد : صح بس انا بدي اكسر القاعدة و بدي تعشيني بيض و بصل ههههه دانة : شوووو !بيض و بصل ! الله يرحم ايامك يا جعفر هههه انتهت…

العضوة: 439426 , منذ 3 سنوات

@user-791024 قصة بتجنن. يعني عل البيض والبصل 🤣😍

العضوة: 748360 , منذ 3 سنوات

هههههههه اااخ يا جعفر فرطت 🤣🤣🤣🤣

العضوة: 748360 , منذ 3 سنوات

حلوه كحلاتك يا حبي يعطيكي العافيه بتجنن 🥰😍😍😍

العضوة: 791024 , منذ 3 سنوات

الله يعافيكي وينك مو عأساس مبارح نكمل حديثنا