عااااادي وطبيعي وبعد ست شهور كل شي بيرجع مثل قبل صح لابد يبقى اثر الحمل والهرمونات بس بيكون بسيط حملتي تسع شهور ارتفاع هرمونات وتغير كل شي بجسمك ونفسك ثم ولاده ثم ٤٠ ثم يبدا هرمون الحليب كل ذا الي سار لك تتوقعين بيرجع بيوم وليله لاتستعجلين ابدا ولان لاتفكرين الا كيف ترتاحين وتهتمين بصحتك والبيبي بياخذ من وقتك ومع الوقت بترتاحين اكثر وبتتعدل الهرمونات وبترجعين احلى واجمل أم هذي الفتره رطبي جسمك بزبده الكيكاو مع زبده الشياء مه زيت لوز وزيت الجولسريد وتلاقين خلطات بقوقل خوذي الي مافيها كريمات ريحتهن طالعه عشان تقدرين تستخدمينها كل يوم
العضوة: 2294878 , 26 minutes ago
رطبيه بمواد طبيه احسن هالفتره عشان العمليهالعضوة: 2150127 , 15 minutes ago
عااااادي وطبيعي وبعد ست شهور كل شي بيرجع مثل قبل صح لابد يبقى اثر الحمل والهرمونات بس بيكون بسيط حملتي تسع شهور ارتفاع هرمونات وتغير كل شي بجسمك ونفسك ثم ولاده ثم ٤٠ ثم يبدا هرمون الحليب كل ذا الي سار لك تتوقعين بيرجع بيوم وليله لاتستعجلين ابدا ولان لاتفكرين الا كيف ترتاحين وتهتمين بصحتك والبيبي بياخذ من وقتك ومع الوقت بترتاحين اكثر وبتتعدل الهرمونات وبترجعين احلى واجمل أم هذي الفتره رطبي جسمك بزبده الكيكاو مع زبده الشياء مه زيت لوز وزيت الجولسريد وتلاقين خلطات بقوقل خوذي الي مافيها كريمات ريحتهن طالعه عشان تقدرين تستخدمينها كل يوم