1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا توي بالأسابيع الأولى ونزلت معي افرازات بنيه هل هذا طبيعي ولا مرره خايفه طمنوني 😔؟

1 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

@user-2330636 مو طبيعي حبيبتي لازم طبيبة تشوفك