1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم اريد ان اسالكم اذا شخص ما مرة من نفس التجربة ان يفيدني انا حامل حاليا بالاسبوع العاشر و منذ الامس احس بالم شديد عند التبول مصاحب بحرقة و اليوم بدأت بعض الافرازات كانت تميل الى الصفار او وردي و قبل قليل عندما ذهبت لتبول و مسحت وجدت دم ليس بدم كثيف و لكن يوجد دم واضح كلما قمت بالمسح على ماذا يذل ذلك هل يوجد احد ممكن ان يفيدني فانا قلقة ان يكون اجهاض

10 تعليقات

العضوة: 2036452 , 1 hour ago

يعني الدم من الرحم أو مخرج البول؟

العضوة: 2310801 , 1 hour ago

صراحتا لا اعلم لاني عند المسح اجد دم

العضوة: 2332063 , 1 hour ago

اعملي سونار لتطمئني اكثر

العضوة: 2036452 , 1 hour ago

حطي لمحرمة عند فتحة الرحم إذا في دم معناها اجهاض منذر لازم تروحي لمشفى

العضوة: 2310801 , 1 hour ago

لا استطيع اليوم لاني مسافرة و بذلك مخلوفي اكثر ان يحدث معي شيء بالطائرة

العضوة: 2310801 , 1 hour ago

حتى لو ما في الم

العضوة: 2036452 , 1 hour ago

إذا معك دوا تثبيت شربي احتياط مابضر يعني

العضوة: 2310801 , 1 hour ago

ما معي مع الاسف 😞😞

العضوة: 2312015 , 1 hour ago

الجنين اهم من السفر يمكن يكون اجهاض لاقدر الله حرقان البول وعلامة الدم ممكن يكون التهاب ممكن يكون حمل خارج الرحم لازم تفحصي بأقرب وقت ع الدكتوره

العضوة: 2310801 , 1 hour ago

ايه معك حق لكن انا لا استطيع لاني لست في بلدي و غذا عائدة هذا سبب عدم ذهابي للطبيب