59 minutes ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم بنات من فضلكم انا مزال على الدورة 15 يوم و من ثلاث ايام كان يوم التبويض تاعي و اليوم نزل دم خفيف جدا وردي مع افرازات هل هي علامة حمل مبكر؟

3 تعليقات

العضوة: 2327107 , 58 minutes ago

لا احتمال من علامات التبويض لان لسه ما حصل انغراس بويضة

العضوة: 2182014 , 31 minutes ago

يعني قصدها انه احتمال من التبويض يعني يوم الاباضه فيعني مثل اشاره اجتك انه لسه ما صار انغراض يعني لسه ما لح يصير انغراز ما دام لسه للدوره 15 يوم لحتى تكون علامه لانه بالعاده اذا بدي يصير علامه بعد غياب الدوره اذا نزل عليك افرازات او دم وردي خفيف بيكون اياما علامه بس مو قبل