3 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂

382 تعليقات

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

@user-1885160 خير شبك تفضلي

العضوة: 2231250 , 1 hour ago

@user-1885160 هرمونات حمل كلنا هيك

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-1808535 سبحان الله فطمت بنتي كنت زيارة عند اهلي بسوريا طلعت بعد شيى5 او كم يوم بعد الفطام وصار حمل من اول يوم طلعت ستغربت كتير

العضوة: 2231250 , 1 hour ago

@user-2003425 تمام الحمد لله داعيلك بالخير عبد الله مبارك

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

وفي بنات بيحملو مع رضاعة او لولب او تكيس لا تخافو

العضوة: 2003425 , 1 hour ago

وأنا حملت وأنا برضع وحاليا عم حاول افطم ابني 😵‍💫

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-1885160 خير يقلبي احكي كلنا خواتك

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2003425 اي بصير الله يتمم على خير

العضوة: 1885160 , 1 hour ago

بنات عمر ابني سنة ٤ شهور لساتني مرضعة كنت ب ساوي منع طبيعي هلا تتاخرت دورتي اسبوع عندي وجع ب صدري لما برضع كل وقت عم ابكي خايفي كون حاما انا ب المانيا هون صعب كلشي لحالي هون زوجي كل وقت بشغل اقسم بلله صري معي اكتئاب بزور بربي ابني مابدي هلا احمل لانو بعرف انو مو قد مسؤولي ل طفل تاني

العضوة: 2003425 , 1 hour ago

معاكي وحدا ابني الجاي خارق لطبيعه معي تكيس + مانع + رضاعة طبيعيه + خربطه دوره 😂 وحملت

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

@user-2330719 هيك شايفي الكل عبيندم الوضع فعلا صعب الدخل ضعيف والاسعار ناررر

العضوة: 2231250 , 1 hour ago

@user-2003425 😂😂😂

العضوة: 2330719 , 1 hour ago

@user-2126775 اي هيك نزلت ندمت بس حابة انزل لنستقرر واولد تحت