@user-1885160
هي طعمة الله
العالم عبتتعذب كتير لتحمل
قولي الحمدلله والله لايكلف نفسا الا وسعها. وابنك منيح مو صغير يعني سنتين وشوي لبين ماتولدي عمرو عادي جدا
@user-1885160
ليش هيك حبيبتي عم تحكي هي نعمة ومعك حق صعبة كتير انا متلك عندي بنتي حملت وهي سنة و4 اشهر وساكنة لحالي وزوجي اغلب الوقت مو معي ومبسوطة بل حمل يمكن هلق تعب او احساس غريب او شي متراكم عليكي وضغوطات افطمي ابنك بترتاحي كتير واذا حمل الله يتمم وافرحي ولا تتعبي حالك بشغل بيت او مسؤوليات ابدن وتفضي لحالك والله يريح بالك يقلبي
يا قلبي ألف سلامة عليك حاسة فيك ومقدرة تماماً الضغط اللي أنت فيه الغربة مع طفل صغير ومسؤوليات البيت لحالك مو شي سهل أبداً وطبيعي جداً تحسي بهذا التعب النفسي، أنت مو مقصرة أنت إنسانة وبشر ومن حقك تتعبيني
أول نصيحة حاولي تهدي أعصابك شوي الخوف والقلق هما اللي بيزيدوا التعب. أول خطوة لازم تعمليها هي إنك تجيبي تحليل حمل من الصيدلية وتتأكدي عشان ترتاحي من التفكير وتعرفي كيف تتصرفي
تذكري دائماً إنك قوية، وقدرتي تعتني بابنك لحد الآن في بلد غريب وهذا بحد ذاته إنجاز كبير. لا تحكمي على نفسك بقسوة وكل شيء بوقته بصير له حل حاولي تكلمي مع زوجك بهدوء اشرحي له إنك بحاجة لدعم نفسي ومساعدة حقيقية وإنك مو قادرة تكملي لحالك
أني هنا جنبك دائماً لو احتجتِ تحكي أو تفضفضي، ولا تنسي إنك مو لوحدك
نحنا كلنا هون وخوات بعض
وبعدين بس شفتي هل ولاد حواليكي وابنك مبسوط بل بيبي الجديد بتطلعي فيون ما بتشبعي وبتصير احلا ام وبس يكبرو بتشوفي تعبك فيون وبتفرحي بكفي بصير الو اخت او اخ وتشوفيون ما احلاهون لا تزعلي
العضوة: 2126775 , 1 hour ago
@user-2003425 ارادة الله فوق كل اختيارالعضوة: 2147855 , 1 hour ago
@user-2126775 لي وين مقيمه حضرتكالعضوة: 2126775 , 1 hour ago
@user-2147855 سوريا😁العضوة: 1885160 , 1 hour ago
عم شوف ابني عم يتقطع البي عليه برجع برضعو رح رضعو ل سنتينالعضوة: 2126775 , 1 hour ago
@user-2330719 من اي محافظه انتو الله ييسرلكنالعضوة: 2126775 , 1 hour ago
@user-1885160 هي طعمة الله العالم عبتتعذب كتير لتحمل قولي الحمدلله والله لايكلف نفسا الا وسعها. وابنك منيح مو صغير يعني سنتين وشوي لبين ماتولدي عمرو عادي جداالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-1885160 ليش هيك حبيبتي عم تحكي هي نعمة ومعك حق صعبة كتير انا متلك عندي بنتي حملت وهي سنة و4 اشهر وساكنة لحالي وزوجي اغلب الوقت مو معي ومبسوطة بل حمل يمكن هلق تعب او احساس غريب او شي متراكم عليكي وضغوطات افطمي ابنك بترتاحي كتير واذا حمل الله يتمم وافرحي ولا تتعبي حالك بشغل بيت او مسؤوليات ابدن وتفضي لحالك والله يريح بالك يقلبيالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2126775 حماةالعضوة: 1885160 , 1 hour ago
انا ب المانيا ماعندي لغة صعب كتير لما بروح لعند دكتور بيقول تعلمو بعدين تعو يعني ع اساس اروح ع مدرسة كلو راحالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
يا قلبي ألف سلامة عليك حاسة فيك ومقدرة تماماً الضغط اللي أنت فيه الغربة مع طفل صغير ومسؤوليات البيت لحالك مو شي سهل أبداً وطبيعي جداً تحسي بهذا التعب النفسي، أنت مو مقصرة أنت إنسانة وبشر ومن حقك تتعبيني أول نصيحة حاولي تهدي أعصابك شوي الخوف والقلق هما اللي بيزيدوا التعب. أول خطوة لازم تعمليها هي إنك تجيبي تحليل حمل من الصيدلية وتتأكدي عشان ترتاحي من التفكير وتعرفي كيف تتصرفي تذكري دائماً إنك قوية، وقدرتي تعتني بابنك لحد الآن في بلد غريب وهذا بحد ذاته إنجاز كبير. لا تحكمي على نفسك بقسوة وكل شيء بوقته بصير له حل حاولي تكلمي مع زوجك بهدوء اشرحي له إنك بحاجة لدعم نفسي ومساعدة حقيقية وإنك مو قادرة تكملي لحالك أني هنا جنبك دائماً لو احتجتِ تحكي أو تفضفضي، ولا تنسي إنك مو لوحدكالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
ليش لترضعي للسنتين انا ماكان بدي احبل بس فطمتا لارتاح كل ما فطمتي اسرع رح ترتاحي والله نفسيا اكتر وصارت تاكل وتنام اكتر ومعد متعلقة فيني وفطام سدقيني مو كلو صعب بنتي من اول يوم التهت ومعد تقرب مني بس لانك لحالك اجبري جوزك غصب عنو يساعدك بل فطام لان صعب وانتي لحالكالعضوة: 1641585 , 1 hour ago
بنات بدي اسئلكن اليوم كان موعدا ع ساعة تنتين الضهر نزل افرازات مرافقة مع دم ونزل نطقين دم و نزل تمشيح خفيف وهلأ ماعاد في شي شو بكون اخر دورة ب 5/30العضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-1885160 صح صعبة بس اذا كنتي حامل فعلا مافيكي تعملي شي وغيري هل دكتور واطلبي مساعدة من زوجك الله يخفف عنك حبيبتيالعضوة: 1885160 , 1 hour ago
شكرا يا بلنات ارتحت شوي ع حكيكون بكرا بساوي تحليل ب تاكدالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
نحنا كلنا هون وخوات بعض وبعدين بس شفتي هل ولاد حواليكي وابنك مبسوط بل بيبي الجديد بتطلعي فيون ما بتشبعي وبتصير احلا ام وبس يكبرو بتشوفي تعبك فيون وبتفرحي بكفي بصير الو اخت او اخ وتشوفيون ما احلاهون لا تزعلي