الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ملل
ملل
2330719
3 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
380 تعليقات
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂
380 تعليقات
العضوة: 2332221 ,
2 hours ago
السلام عليكم بنات انا حامل بالسابع وجاني اكتئاب وضيقه مو طبيعيه لدرجة يومين او ثلاث م انام في احد صار معاه كذا
العضوة: 2003425 ,
2 hours ago
وأنا سوريا عايشه بالكويت سهرانه وملانه حامل بشهر الثاني وعندي أربع أطفال
العضوة: 2330719 ,
2 hours ago
@user-2332221 ياروحي يمكن طبيعي وروحي على دكتورة شرحيلا اذا قي شي مدايقك
العضوة: 2330719 ,
2 hours ago
@user-2332228 ماشاء الله من 3 شهر بين انا قالتلي تعالي برابع وبنتي اولة بين بل خامس الله يتمم لك عخير
العضوة: 2003425 ,
2 hours ago
وعليكم السلام عادي يقلبي عشان الثقل وتعب والشهر السابع طويل تحسي بالملل
العضوة: 2330719 ,
2 hours ago
@user-2003425 اهلين فيكي حبيبتي نورتي
العضوة: 2003425 ,
2 hours ago
بنورك حبيبتي
العضوة: 2330719 ,
2 hours ago
@user-2332221 انا حتى عم حص بتعب وحزن دايمن وقلة نوم من شهر 2 لهلق
العضوة: 2003425 ,
2 hours ago
بنات بدي اسألكم شو ررأيكم الاستقرار بسوريا
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
كلكون سهرانين ملل ولا شي غير
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
السلام عليكم ❤️ كيفكم
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-2003425 صعب بس اذا اهلك وناس حواليكي هنيك رح يكون عادي وتفرحي وخاصتن اذا استقريتو ببيت
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-1833527 هلا وعليكم السلام نورتي
العضوة: 2003425 ,
1 hour ago
أنا نيمت الولاد وقاعده اجمع افكاري وطاقه ل بكره 😂
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
النور نورك حبيبتي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
25
26
العضوة: 2332221 , 2 hours ago
السلام عليكم بنات انا حامل بالسابع وجاني اكتئاب وضيقه مو طبيعيه لدرجة يومين او ثلاث م انام في احد صار معاه كذاالعضوة: 2003425 , 2 hours ago
وأنا سوريا عايشه بالكويت سهرانه وملانه حامل بشهر الثاني وعندي أربع أطفالالعضوة: 2330719 , 2 hours ago
@user-2332221 ياروحي يمكن طبيعي وروحي على دكتورة شرحيلا اذا قي شي مدايقكالعضوة: 2330719 , 2 hours ago
@user-2332228 ماشاء الله من 3 شهر بين انا قالتلي تعالي برابع وبنتي اولة بين بل خامس الله يتمم لك عخيرالعضوة: 2003425 , 2 hours ago
وعليكم السلام عادي يقلبي عشان الثقل وتعب والشهر السابع طويل تحسي بالمللالعضوة: 2330719 , 2 hours ago
@user-2003425 اهلين فيكي حبيبتي نورتيالعضوة: 2003425 , 2 hours ago
بنورك حبيبتيالعضوة: 2330719 , 2 hours ago
@user-2332221 انا حتى عم حص بتعب وحزن دايمن وقلة نوم من شهر 2 لهلقالعضوة: 2003425 , 2 hours ago
بنات بدي اسألكم شو ررأيكم الاستقرار بسورياالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
كلكون سهرانين ملل ولا شي غيرالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
السلام عليكم ❤️ كيفكمالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2003425 صعب بس اذا اهلك وناس حواليكي هنيك رح يكون عادي وتفرحي وخاصتن اذا استقريتو ببيتالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-1833527 هلا وعليكم السلام نورتيالعضوة: 2003425 , 1 hour ago
أنا نيمت الولاد وقاعده اجمع افكاري وطاقه ل بكره 😂العضوة: 1833527 , 1 hour ago
النور نورك حبيبتي