الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ملل
ملل
2330719
3 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
382 تعليقات
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂
382 تعليقات
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
الأفضل لمن تدخلي التاسع بس حتا إذا مو حامل الكثره منه مش تمام
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
ايه والله شوفي الاريح لك حبيبتي
العضوة: 2327134 ,
1 hour ago
@user-2330719 كيفك حبيبتي شو اخبارك اني كمان حامل بشهر الرابع وكل ماروح عل دكتور يقلي شكل وضلت احكي مها نفسي ومتوتره وخايفه وانتي بي شهر هلا شنو معكي
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
هههههه اذا ضيعة ودعي خصوصية حبي
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
مين صاير معها تكيس المبايض وتعالجت منه
العضوة: 2003425 ,
1 hour ago
الله يختار لنا الأحسن يارب
العضوة: 2327134 ,
1 hour ago
@user-1833527 انا وهلا حامل بل علاج يروحو اما اذا تكيس صعب شوي
العضوة: 2237760 ,
1 hour ago
بنات حللت وطلع خط خفيف وكل الاعراض عندي 😢 هل فيه امل يكون حمل
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
ايه صعب حتا لو حاولت تعمل حاجز مافي
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-2327134 هلا حبيبتي كيفك انتي شو بتقلك يعني مو مبين شو معك انا. هلق بشهر 3 وقالتلي تعالي برابع
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-2237760 نشالله يقلبي. عمليه بعد كم يوم شقد صرلك بعد دورة
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
يعني عادي يصير حمل
العضوة: 2003425 ,
1 hour ago
أنا معي تكيس وبحمل عادي بس لازم مراقبه وحميه مع انو حمل هاذا صار مفاجأة بدون شي
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-1833527 عندك تكيس مبايض؟ بتتعالجي بيروحو نشالله وبتحملي
العضوة: 2237760 ,
1 hour ago
بنات اجهضت قبل 3 اشهر والان حللت وطلع خط خفيف ومتاخره الدوره واحس بلاعراض 😢😢
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
25
26
العضوة: 1833527 , 1 hour ago
الأفضل لمن تدخلي التاسع بس حتا إذا مو حامل الكثره منه مش تمامالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
ايه والله شوفي الاريح لك حبيبتيالعضوة: 2327134 , 1 hour ago
@user-2330719 كيفك حبيبتي شو اخبارك اني كمان حامل بشهر الرابع وكل ماروح عل دكتور يقلي شكل وضلت احكي مها نفسي ومتوتره وخايفه وانتي بي شهر هلا شنو معكيالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
هههههه اذا ضيعة ودعي خصوصية حبيالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
مين صاير معها تكيس المبايض وتعالجت منهالعضوة: 2003425 , 1 hour ago
الله يختار لنا الأحسن ياربالعضوة: 2327134 , 1 hour ago
@user-1833527 انا وهلا حامل بل علاج يروحو اما اذا تكيس صعب شويالعضوة: 2237760 , 1 hour ago
بنات حللت وطلع خط خفيف وكل الاعراض عندي 😢 هل فيه امل يكون حملالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
ايه صعب حتا لو حاولت تعمل حاجز مافيالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2327134 هلا حبيبتي كيفك انتي شو بتقلك يعني مو مبين شو معك انا. هلق بشهر 3 وقالتلي تعالي برابعالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2237760 نشالله يقلبي. عمليه بعد كم يوم شقد صرلك بعد دورةالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
يعني عادي يصير حملالعضوة: 2003425 , 1 hour ago
أنا معي تكيس وبحمل عادي بس لازم مراقبه وحميه مع انو حمل هاذا صار مفاجأة بدون شيالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-1833527 عندك تكيس مبايض؟ بتتعالجي بيروحو نشالله وبتحمليالعضوة: 2237760 , 1 hour ago
بنات اجهضت قبل 3 اشهر والان حللت وطلع خط خفيف ومتاخره الدوره واحس بلاعراض 😢😢