الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
ملل
ملل
2330719
3 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
382 تعليقات
بنات اللي سهرانة وماجايها نوم تعالو ندردش 😂
382 تعليقات
العضوة: 2327134 ,
1 hour ago
تمام قلبي اول شي فحصتني فحص بل يكو وقللت بنت وبعدين فحص داخلي وقالتلي في علامت صبي والصراحه انا متمنيه وحاب وعم ادعي ربي يكون صبي وهاذ اليكو وقالتلي هي علامت صبي ومهتارة ومنهارة بس متوكل عل الله
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
طيب المراقبه والحمايه مشان ايش وايش الي يضر فيه هو خطير ومن ايش قالة لك سبب التكيس
العضوة: 2327134 ,
1 hour ago
بسرعه يس تنضم الدورة
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
أن شاءاللة يارب ♥️ ربي يسمع منك وحمل ذا الشهر عطتني منشطات وان شاءاللة يستجيب
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-2327134 اهدي وروقي الله يطعمك الصبي بجوز مو متأكدة روحي ع غيرا او اصبري ليوضح اكتر
العضوة: 2327134 ,
1 hour ago
لي السمن كمان يصعب الوضع وانا قبل بنتي كان معي وعالجت وحبلت بنتي وقبل ماحمل كمان كان عندي وراحو ودغري حبلت
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
ادعو لي أحمل 🥹♥️
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-2327134 تنضم يعني غابت الدورة ودغري عملتي اذا هيك استني اسبوع وحللي
العضوة: 2327134 ,
1 hour ago
يارب ياكريم يطعمك بس دعيلي يطلع معي صبي
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
طيب والي مش سمان عادي اني وزني 50
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-1833527 انشالله بتحملي ويرزقك لبدك ياه
العضوة: 1833527 ,
1 hour ago
يارب ربي يرزقك والد سليم معافى يقر عينك بسلامة يارب ♥️
العضوة: 2003425 ,
1 hour ago
حسب التكيس الي عندك إذا هرموني أو عشان السمنه ومقاومه اونسلين أنا سمنه لما اضبط أكلي وآخذ دوا الكلوفاج ينزل وزني يضبط السكر عندي بحمل
العضوة: 2330719 ,
1 hour ago
@user-2327134 يارب الله يطعمك الصبي الك ولكل اللي بدو
العضوة: 2332221 ,
1 hour ago
@user-2330719 مو بس حزن اكتئاب قالت الدكتوره اكتئاب حمل جربت كل شي وللحين يعني لا نوم ولا اكل ولا نفس لشي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
...
25
26
العضوة: 2327134 , 1 hour ago
تمام قلبي اول شي فحصتني فحص بل يكو وقللت بنت وبعدين فحص داخلي وقالتلي في علامت صبي والصراحه انا متمنيه وحاب وعم ادعي ربي يكون صبي وهاذ اليكو وقالتلي هي علامت صبي ومهتارة ومنهارة بس متوكل عل اللهالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
طيب المراقبه والحمايه مشان ايش وايش الي يضر فيه هو خطير ومن ايش قالة لك سبب التكيسالعضوة: 2327134 , 1 hour ago
بسرعه يس تنضم الدورةالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
أن شاءاللة يارب ♥️ ربي يسمع منك وحمل ذا الشهر عطتني منشطات وان شاءاللة يستجيبالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2327134 اهدي وروقي الله يطعمك الصبي بجوز مو متأكدة روحي ع غيرا او اصبري ليوضح اكترالعضوة: 2327134 , 1 hour ago
لي السمن كمان يصعب الوضع وانا قبل بنتي كان معي وعالجت وحبلت بنتي وقبل ماحمل كمان كان عندي وراحو ودغري حبلتالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
ادعو لي أحمل 🥹♥️العضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2327134 تنضم يعني غابت الدورة ودغري عملتي اذا هيك استني اسبوع وحلليالعضوة: 2327134 , 1 hour ago
يارب ياكريم يطعمك بس دعيلي يطلع معي صبيالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
طيب والي مش سمان عادي اني وزني 50العضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-1833527 انشالله بتحملي ويرزقك لبدك ياهالعضوة: 1833527 , 1 hour ago
يارب ربي يرزقك والد سليم معافى يقر عينك بسلامة يارب ♥️العضوة: 2003425 , 1 hour ago
حسب التكيس الي عندك إذا هرموني أو عشان السمنه ومقاومه اونسلين أنا سمنه لما اضبط أكلي وآخذ دوا الكلوفاج ينزل وزني يضبط السكر عندي بحملالعضوة: 2330719 , 1 hour ago
@user-2327134 يارب الله يطعمك الصبي الك ولكل اللي بدوالعضوة: 2332221 , 1 hour ago
@user-2330719 مو بس حزن اكتئاب قالت الدكتوره اكتئاب حمل جربت كل شي وللحين يعني لا نوم ولا اكل ولا نفس لشي