1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا زوجي يقولي ما عنده مانع يدفع لي حق إبرة الولادة بدون ألم بس أنا ميقنه أن أي شي طبيعي أفضل. أخاف من لو في مضاعفات. وأقول الألم ساعات وأنساه ولا أسبب لنفسي كارثه لبقية عمري. مين جربتها ومين سمعت عن وحده استخدمتها وجاها تجلط أو شي مصيبه.

4 تعليقات

العضوة: 2294955 , 35 minutes ago

صح صح فيها مضاعفات انا وحدة من قرايبي عملتها وبعدها جاها الم بالراس ما يحتمل وقوي جداااا 😥😥 مدة 8 أيام ل حتى ما قدرت تعتني ب البيبي تبعها وماتقدر تنام وعملو إبرة أخرى بس ما نفعت معاها وبعدين ضهرها تضل تتوجع منو وجع كتييير لحد الان ما تستطيع تعمل اشغال حتى يومياتها تعبت كتييير 🥺🥺 انا في رايي خلي الم طبيعي والحمد لله مجرد ما يخرج البيبي يزول الالم وكلشي يهون الله يرزقك ويفرحك بولادة سهلة ميسرة وتوضعي جنينك بالصحة والعافية يويسهلها عليك 🤲🤲🤲🤲

العضوة: 1973756 , 30 minutes ago

وإياك حبيبتي. أنا أسمع بس مدح فيها فقلت بسألكم أكيد في لها مضاعفات.

العضوة: 2329896 , 29 minutes ago

@user-1973756 ابره الضهر اخذتها باول طفل اسمها ابره الرحمه لولاها متتتت بالساعات الاخيره ماعاد أتحمل ع فكرا هي تسكن تسكين ساعات قليله فقط يعطيكي فاصل راحه اما ماشفتها سكنتني طول فتره الطلق لمن طلع البيبي صياحي عبا المشفى خدرتني ساعتين مو اكثر الطلق كلو أكلته هي تعطيك شوي تسكين فاصل راحه امًا ما تعطي نتيجه ١٠٠ من ١٠٠ والحمدلله أموري طيبه وماحصل مضاعفات