4 hours ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ♥️ خواتي أعطوني نصائحكم وتجاربكم ضروري 🥺 كيف تتعاملوا مع اطفالكم بموضوع الأكل بنتي ربي يحفظها ويحفظ اطفالكم عمرها سنه و نص وما بتقبل الأكل ودائما صراخ وبكاء 🥺😥😥 جننتني يا اخواتي بتقبل تشرب حليب بس الأكل مابتقبل ابدااا وجربت لها أكثر من شي وسلقت لها فواكه وجربت أعطيها اشياء بيدها وعلا الفاضي بتضل تصرخ لبين ماتتعب وتشرب حليب وتنام 🥺😥😥😥 شو أعمل ساعدوني كيف تتعاملوا مع اطفالكم لما يرفضوا الاكل 🥺🥺

60 تعليقات

العضوة: 2316833 , 4 hours ago

ارفعوا الموضوع الله يجزيكم الخير

العضوة: 2255364 , 4 hours ago

انا كمان هيك مع بنتي بس هي كانت في الأول تاكل اي شي كنت بطحنو بعد هيك صار الها شهرين ما بدها ولا شي من غير الحليب ورحت جبت الها مكمل غدائي بيفتح الشهير وهلا الها اسبوع تقريبا بدت تستعيد الشهية وصارة تاكل شوي الحمد الله

العضوة: 2316833 , 4 hours ago

@user-2255364 ياروحي ربي يحفظها لك الاميره ❤️ بنتي كانت توكل كلشي وهيا ماعاد ترضى بشئ 😭😭طول الوقت بكاء قاعدة اكتب لكم وشايليتها على أيدي وماشيه 😥😥😭

العضوة: 2255364 , 4 hours ago

هي في فترة التسنين طولي بالك عليها فترة وتمر بس موضوع الاكل حاولي تشتري فاتح شهية يساعدها تفتح لها الشهية وحتى الحليب بيخليها تشبع حاولي تنقصي الحليب ودخلي الاكل ولو مطحون في الرضاعة متلا شوفان مع حليب وتمر ولا سميد مع حليب

العضوة: 2333399 , 4 hours ago

حبيبتي بدك تخففين حليب قد ماتقدرين بس تجوع تاكل اني بنتي جنننتني خمس شهور مو قابله تنفطم لمن جوعتها عدل وقسيت قلبي عافت الرضاعه الطبيعي ونجبرت تاكل بدك تقسين قلبك شوي وتخففيلها حليب وعيفي الاكل بصحن وهي تجي تاكل كل ممنوع مرغوب

العضوة: 2316833 , 4 hours ago

@user-2255364 يعني احط لها سيريلاك بالرضاعة ياقلبي؟

العضوة: 2316833 , 4 hours ago

@user-2333399 لا يامريم مابقدر أعمل هيك 🥺 لأنوا حتى الحليب مابترضى فيه أحيانا تفرط وهيا تبكي 😥

العضوة: 2333399 , 4 hours ago

@user-2316833 ايوا معناتو عم تسنننن والله اتحمليها شوي لبين ماطيب يقلبي من التسنين

العضوة: 2316833 , 4 hours ago

@user-2333399 ياقلبي أنا حزنانه عليها تبكي كثييييير 🥺

العضوة: 2199403 , 4 hours ago

ماشاء الله الله يعطيني روقانك كل شوي مغيره اسمك 🤦🏽‍♀️ وبالنسبة لبنتك فيه فيتامين فاتحه للشهيه لأطفال تفيدها،

العضوة: 2333399 , 4 hours ago

@user-2316833 ياعمري من الم سنانها جيبي من الصيدلي جيل للأسنان وتحاميل خافظ حراره ومسكن الم الف سلامه عليها ياقلبي هي 💔♥️ خفيفه اجر وعافيه كثريلها سوائل وخليها تشرب عصاير وماء كثير تا مايحصلها جفاف

العضوة: 2255364 , 4 hours ago

ادا قبلت لك سيريلاك عطيها وادا ما تقبلتو خودي شوفان وخليه يطبخ شوي وضيفي تلات تمرات واطحنيه بالحليب