الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نبض قلب الجنين
نبض قلب الجنين
1572954
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
رحت للطبيبة قالتلي عندك كيسين الأول بان فيه الجنين عمرو شهر و نبضو ضعيف و الكيس الثاني ماهوش واضح قاتلي ارجعي بعد 10 ايام او 15 يوم لي مرت بنفس الحالة تقلي
3 تعليقات
العضوة: 2174410 ,
1 hour ago
رفععع ربنا يتمم ليك على خير يا رب
العضوة: 2333399 ,
1 hour ago
@user-1572954 ماشاء الله حوامل التوام كثرانات هالسنه اللهم بارك
العضوة: 2333399 ,
1 hour ago
راح يطلع باذن الله يروحي
العضوة: 2174410 , 1 hour ago
رفععع ربنا يتمم ليك على خير يا ربالعضوة: 2333399 , 1 hour ago
@user-1572954 ماشاء الله حوامل التوام كثرانات هالسنه اللهم باركالعضوة: 2333399 , 1 hour ago
راح يطلع باذن الله يروحي