3 weeks ago
  • ما قبل الحمل
جماعه أنا حامل في نص الخامس رحت للدكتور قالي الجنين نازل لتحت ولازم راحه وكتبلي علي أدويه مثبتات هل حد حصل معاه كدا وعدت علي خير

12 تعليقات

العضوة: 2184593 , 3 weeks ago

الله يثبت حملك ويطمن قلبك حاولي تلتزمي بالراحة والمثبتات خليكي نايمة عضهرك وحطي وسادة تحت الحوض

العضوة: 397543 , 3 weeks ago

@user-2184593 امين يارب حبيبتي 💖

العضوة: 2298872 , 3 weeks ago

هل كان عندك أعراض

العضوة: 2298872 , 3 weeks ago

أنا برضوه فالخامس وعندي حركه الجنين احسها على تحت كأنه بينفتح الرحم مع الم احيانًا مثل الم الدوره ماادري إذا طبيعي او لا

العضوة: 2225617 , 3 weeks ago

اهم شي التزمي بالراحه لا تشتغلي وبعدي عن الجماع وإن شاء الله الامور تكون بخير

العضوة: 397543 , 3 weeks ago

@user-2298872 وجع في الجناب والضهر

العضوة: 397543 , 3 weeks ago

@user-2225617 يارب حبيبتي الله يسمع منك يارب

العضوة: 2184593 , 3 weeks ago

انتبهي تكون التهابات اعملي فحص بول انا هيك كنت احس وطلع عندي التهابات قوية

العضوة: 2211806 , 3 weeks ago

نفس حالتك عندي اجهاض منذر باخد حبوب وتحاميل واهم حاجه الراحه وتبعدي عن أي مجهود

العضوة: 2225617 , 3 weeks ago

كيف صرتي الحين والنزيف إن شاء الله وقف