1 hour ago
  • ما قبل الحمل
صباح الخير بنات مين كان عندها نزول بالصفائح الدم وصلت الحين الشهر التاسع والصفائح عندي وصلت ١١٧ الف اخاف تنزل اكثر وماقدر اخذ ابرة الظهر😔

4 تعليقات

العضوة: 1894965 , 1 hour ago

اشربي سوائل كثير وكلي كيوي وبرتقال

العضوة: 2091440 , 50 minutes ago

انا صار معي نزول بالصفائح فترة وزمان ماعدت التحليل مع ان الدكتورة حكت الي من يصير عندك نزيف بالانف او الاسنان او كدمات دايركت تجين حتى نتاكد كم نزول قالت اهم شي مو١٠٠ الف اخر مرة كان ١١٠ الف وهو المفروض ١٥٠ الف يجيني اوقات نزف بس ما رحت لان ما يطول

العضوة: 1863005 , 22 minutes ago

انا جاني في حمل اول ونزل معي مره بس ماعرف قد ايش ودخل ني المستشفى اول اسبوع في التاسع وادوني طلاق صنعي عشان ماعادينفع استمر حتى يجي الطلاق وصح مافيها ابرة الظهر والله ييسر لك

العضوة: 1863005 , 22 minutes ago

انتي اي شهر الحين وكم اسبوع