الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نصيحة
نصيحة
1872556
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
يابنات انا حامل في الاسابيع الاولى ومرضعة بنتي عمرها سنة ونصف ايش تنصحوني انا عندي كل اعراض الحمل والغثيان الشديد والان احس بالم شديد في رجليني ايش تنصحوني
6 تعليقات
العضوة: 1416103 ,
1 hour ago
بلشي معها افطميها تدريجيا وروحي دكتورة تكتبلك فيتامين واذا عندكم القدرة تعوديها ع صناعي عطيهاا لكن عادي هي فوق سنة ونص حتى لو. ما تقبلت لانو لبين ما تفطميها بكون صارت سنة 9 شهور حاج
العضوة: 2313910 ,
1 hour ago
افطميها افضل لك وللجنين
العضوة: 1416103 ,
1 hour ago
عملتي تحليل منزلي يعني
العضوة: 2328269 ,
1 hour ago
ههههههههه انا شايلته عن صدري من شهر ٤ من ولادته عشان ترتاحين واعطيه بز صناعي ترتاحين لا تتعبين نفسك زياده 😭
العضوة: 1872556 ,
1 hour ago
@user-1416103 هي تشرب صناعي اصلا بس ماتقدر بدون ماترضع مني وهي اصلا ضعيفة بنيتها و عندها فقدان في الشهيه يعني لو اقطمها احس بتتعب اكثر وتضعف اكثر
العضوة: 1872556 ,
1 hour ago
عملت فحص منزلي وطلع ايجابي لكن لما رحت الى عند الدكتوره قبل اسبوع ماظهر انهو حمل قالت هو كيس دورة يمكن
العضوة: 1416103 , 1 hour ago
بلشي معها افطميها تدريجيا وروحي دكتورة تكتبلك فيتامين واذا عندكم القدرة تعوديها ع صناعي عطيهاا لكن عادي هي فوق سنة ونص حتى لو. ما تقبلت لانو لبين ما تفطميها بكون صارت سنة 9 شهور حاجالعضوة: 2313910 , 1 hour ago
افطميها افضل لك وللجنينالعضوة: 1416103 , 1 hour ago
عملتي تحليل منزلي يعنيالعضوة: 2328269 , 1 hour ago
ههههههههه انا شايلته عن صدري من شهر ٤ من ولادته عشان ترتاحين واعطيه بز صناعي ترتاحين لا تتعبين نفسك زياده 😭العضوة: 1872556 , 1 hour ago
@user-1416103 هي تشرب صناعي اصلا بس ماتقدر بدون ماترضع مني وهي اصلا ضعيفة بنيتها و عندها فقدان في الشهيه يعني لو اقطمها احس بتتعب اكثر وتضعف اكثرالعضوة: 1872556 , 1 hour ago
عملت فحص منزلي وطلع ايجابي لكن لما رحت الى عند الدكتوره قبل اسبوع ماظهر انهو حمل قالت هو كيس دورة يمكن