الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نغزات اسفل البطن
نغزات اسفل البطن
2301932
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات انا حامل بالاسبوع االعاشر و 4 ايام احس اسفل بطني بنغزات واحيانا شعور متل الكهربا مانو قوي بس شعور مزعج طبيعي هالشي ولا لا ؟!
3 تعليقات
العضوة: 2301932 ,
1 hour ago
..
العضوة: 2225747 ,
1 hour ago
اي انا نفسك شعور مؤلم ويضايق هذا من توسع الرحم قاعد يكبر لاجل الجنين ف طبيعي
العضوة: 2301932 ,
50 minutes ago
@user-2225747 شكرا كتير طمنتيني💜 متى اخر دورة لك؟!
العضوة: 2301932 , 1 hour ago
..العضوة: 2225747 , 1 hour ago
اي انا نفسك شعور مؤلم ويضايق هذا من توسع الرحم قاعد يكبر لاجل الجنين ف طبيعيالعضوة: 2301932 , 50 minutes ago
@user-2225747 شكرا كتير طمنتيني💜 متى اخر دورة لك؟!