1 hour ago
  • ما قبل الحمل
نسبة الماء عندي 3 وانا في نهاية السابع في الاسبوع 30+2 حد مرت بنفس التجربة وماهو الإجراء يلي لازم أخذه عشان انقذ الجنين وهل نقدر نواصل بيها للشهر التاسع لو وحده صار معها كذا تشرحلي مش فاهمة الموضوع

3 تعليقات

العضوة: 2214061 , 1 hour ago

ليش شقد لازم تكون الماء الجنين

العضوة: 2302546 , 1 hour ago

جدا قليلة ايش قالو لك بالمستشفى ؟ ا