انا امس نزل مني دم ورحت الطوراي وسولي سونار مهبلي وبطني في دكتور يقول انا اسوف كيس والدكتوره تقول مافي شي هذي كتله دمويه بما انك نازل عليك دم وتحليل الدم امس كان ١١٠٠ واليوم ٥٠٠ هل وقالو هذا اجهاض غالباً تعالي بعد يومين نعيد التحليل تعرفين شي عن ذي الامور؟ هل ممكن تكون حامل بتوام وواحد نزل والثاني باقي لاني توني الشهر الاول
العضوة: 2223264 , 1 hour ago
انتي وين بأي بلد في سونار بالطوارئ يعني لاني بدي اروح وكنت خايفه ما استفاد شيالعضوة: 2327045 , 33 minutes ago
السعوديه ايوه في سونار في اي طورايالعضوة: 1805743 , 15 minutes ago
ما دام تحليل الهرموني نزل الله يعوضك اجهاض صارت معي