3 weeks ago
  • مرحلة الولادة
بنات باقيلي اسبوع واخلص شهري وماكو بوادر ولادة ونطوني اسبوع بعد ويولدوني انطوتي نصائحكم الدكتورة اليوم رادت تولدني بلانبوب ولادة اصطناعية ورفضت ونطتني اخر موعد بعد اسبوع

17 تعليقات

العضوة: 162398 , 3 weeks ago

@user-1865938 متى اخر دورة لك

العضوة: 162398 , 3 weeks ago

الله ييسر لك امرك

العضوة: 2135607 , 3 weeks ago

عادي لا تستعجلي وتتورطي بقيصرية أنا وصلت ٤٢ أسبوع في ولادتي الأولى لما يأذن الله بالفرج ستأتي ولادتك سهلة وأذا استعجلت وخليتي الأطباء يعبثوا بك ويعطوك أدوية وطلق صناعي راح تندمي

العضوة: 2311136 , 3 weeks ago

الله يقومك بالسلامه حبيبتي امشي عالرمل اعملي تمارين سكواتش اشربي شغلات سخنة متل القرفة زنجبيل اناناس كلي تمر واقرأي سورة مريم

العضوة: 1865938 , 3 weeks ago

حبيبتي الله يسلمج والله ملتزمة بلمشي واكل تمر وشرب القرفة وقراءة سورة مريم

العضوة: 2240252 , 3 weeks ago

انا 1 /9 اخر دورة. وقالتلي لسا بتعطيتي 10 ايام بعد اخر مو عد الي هو بعد 5 ايام مزال المية والبيبي تمام كلو تمام لا تقلقي كله مكتوب ومقدر بالساعة والدقيقة

العضوة: 2138872 , 2 weeks ago

سلام عليكم بنت.

العضوة: 2138872 , 2 weeks ago

ان بكرا ادخل اسبوع ٣٩عندي وجع ضهر ثقل

العضوة: 2138872 , 2 weeks ago

دورتي سبتمبر ١٢ احسابي. مصبوط