3 weeks ago
  • مرحلة الولادة
بنات باقيلي اسبوع واخلص شهري وماكو بوادر ولادة ونطوني اسبوع بعد ويولدوني انطوتي نصائحكم الدكتورة اليوم رادت تولدني بلانبوب ولادة اصطناعية ورفضت ونطتني اخر موعد بعد اسبوع

17 تعليقات

العضوة: 215426 , 2 weeks ago

لا تشربي قرفة بتزود خطر النزيف و بتعمل تقلصات حتى لو العنق مغلق و البيبي بيتأثر و يختنق بعيد الشر عنك

العضوة: 1604647 , 2 weeks ago

@user-1865938 خيه اشربي هيل تفوري وي مي وتشربين دافيء كوب صبح وبليل اذا عندج ولاده راح تزيد تقلصات وتسهل عليج الولاده ان شاء الله