1 month ago
  • مرحلة الولادة
توني داخله الاسبوع ٣٧ ونزلت السداده المخاطيه تقول الدكتوره يومين واولد ماكو بوادر 😭

20 تعليقات

العضوة: 2126685 , 1 month ago

الدرج ثم الدرج

العضوة: 2126404 , 1 month ago

بحاول دعواتش 🥹

العضوة: 2183763 , 1 month ago

@user-2126404 @Hala_Mj BA 🧚🏻‍♀️ الملينات على حسب اذا كنتي متعوده تشربيها من قبل الحمل عادي من نهاية الشهر الثامن اما اذا مو متعوده عليها عشان مايصير معاك تقلصات وكذا افضل من الشهر التاسع شاي اوراق التوت مثلا بديت الاسبوع 36 كل يوم كوب واحد فقط الاسبوع 37 كل يوم كوبين الاسبوع 38 الى الولادة 3 اكواب واليانسون عادي من بدايه التاسع الي تحبين كوبين ثلاثه احس الاغلب متعود عليه

العضوة: 2183763 , 1 month ago

خوذي ملينات رطب يانسون شاي ورق التوت التمارين المشي الدرج الحمام العربي اعتمديه جلسة الخياط النوم يسار ومخاد بين ركبك

العضوة: 2126404 , 1 month ago

تسلمين ع نصايحش بأذن الله بعتمدها

العضوة: 2183763 , 1 month ago

@user-2126404 وبشرينا

العضوة: 2126404 , 1 month ago

ان شاءالله 🥹

العضوة: 162398 , 1 month ago

@user-2126404 انت من حوامل سبتمبر صح؟

العضوة: 2126404 , 1 month ago

لا حبيبتي ٢٢ اغسطس

العضوة: 2183926 , 1 month ago

انت من حوامل سبتمبر وانا عم يجيني مغص مو طبيعي

العضوة: 2127853 , 1 month ago

يقلبي كيف كانت السداده اوصفي شكلها انا من حوامل اغسطس 27

العضوة: 2126404 , 1 month ago

قطعه لزجه تشبه الافرازات بس سميكه وفيها خيوط دم

العضوة: 162398 , 1 month ago

@user-2126404 كيف 22 اوت بالاسبوع 37 و انا 6 سبتمبر و توني داخلة الاسبوع 37

العضوة: 2241336 , 1 month ago

@user-162398 شكلها ملخبطه اذا هي من22/8 في له 38اسبوه وثلاث ايام

العضوة: 2055015 , 1 month ago

حامل بشهر تاسع باخر يوم فيي عندي توسع 2سانتي ونزل مخاط وهذا حملي سلدس راس جنين نزل اليوم بلحوض تتوقعون ولادة