1 month ago
  • مرحلة الولادة
توني داخله الاسبوع ٣٧ ونزلت السداده المخاطيه تقول الدكتوره يومين واولد ماكو بوادر 😭

20 تعليقات

العضوة: 162398 , 1 month ago

@user-2241336 ايه يمكن

العضوة: 2126404 , 1 month ago

صراحه انا معتمده ع برنامج تعقب الحمل وماشيه عليه ذا البرنامج حق استفسارات مخليته ما احسه مضبوط

العضوة: 2126404 , 1 month ago

ولدت بالسلامه 😍❤️

العضوة: 2293888 , 1 month ago

@user-2126404 حمدلله ع سلامي انتي ول بيبي كيف كانت ولادة ان شاء الله سهلة اخدتي ابرة ظهر ولا لا

العضوة: 2126404 , 1 month ago

الله يسلمش من كل شر حبيبتي انا ثاني بيبي الحمدلله سهالات بدون ابرة ظهر ما اخذتها لان واجد سمعت ان مو اوك