الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ولاده
ولاده
2126404
1 month ago
مرحلة الولادة
20 تعليقات
توني داخله الاسبوع ٣٧ ونزلت السداده المخاطيه تقول الدكتوره يومين واولد ماكو بوادر 😭
20 تعليقات
العضوة: 162398 ,
1 month ago
@user-2241336 ايه يمكن
العضوة: 2126404 ,
1 month ago
صراحه انا معتمده ع برنامج تعقب الحمل وماشيه عليه ذا البرنامج حق استفسارات مخليته ما احسه مضبوط
العضوة: 2126404 ,
1 month ago
ولدت بالسلامه 😍❤️
العضوة: 2293888 ,
1 month ago
@user-2126404 حمدلله ع سلامي انتي ول بيبي كيف كانت ولادة ان شاء الله سهلة اخدتي ابرة ظهر ولا لا
العضوة: 2126404 ,
1 month ago
الله يسلمش من كل شر حبيبتي انا ثاني بيبي الحمدلله سهالات بدون ابرة ظهر ما اخذتها لان واجد سمعت ان مو اوك
1
2
العضوة: 162398 , 1 month ago
@user-2241336 ايه يمكنالعضوة: 2126404 , 1 month ago
صراحه انا معتمده ع برنامج تعقب الحمل وماشيه عليه ذا البرنامج حق استفسارات مخليته ما احسه مضبوطالعضوة: 2126404 , 1 month ago
ولدت بالسلامه 😍❤️العضوة: 2293888 , 1 month ago
@user-2126404 حمدلله ع سلامي انتي ول بيبي كيف كانت ولادة ان شاء الله سهلة اخدتي ابرة ظهر ولا لاالعضوة: 2126404 , 1 month ago
الله يسلمش من كل شر حبيبتي انا ثاني بيبي الحمدلله سهالات بدون ابرة ظهر ما اخذتها لان واجد سمعت ان مو اوك