1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا بكر بالاسبوع 34بموتتت خوف من الولاده مو قادره انام طمنوني ريحوني هل هوا الم طويل هل ممكن يصير فيني شي ادوخ بوقتهاا

5 تعليقات

العضوة: 2225617 , 1 hour ago

لا تفكري حبيبتي بدال ما تفكري ادعي ربي يسهل لك وتكون ولاده سهله وميسره وربي يسهل لك ولادتك وتقومي بالسلامه يا رب🌷

العضوة: 2197277 , 1 hour ago

توكلي على ربك لو الالم كذا ماكان شفتي الحريم يجيبون ١٠عياال وأكثر بعد 👍

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

هو يوم تعب ويتنسى أنا وقت التعب أتخيل اللحظه الي أحضن فيها مولودي وأصبر نفسي وأقول بكره هذا الوقت وأنا مع حقي النونو وناسيه كل شي. وأقول شويه وأتخارج من هذا وأحصل طفل مدى الحياة.

العضوة: 1973756 , 1 hour ago

شوفي لا تفكري بشي عاده بعيد عنك حتى بعد ساعه فكري اللحظه الي أنت فيها آول ما يبدأ الطلق أعتبريه وجع دوره بس أقوى شويه فكري تطلعي درج وتنزلي وتجلسي وتوقفي مشية القرفصاء فكري كيف تفتحين الرحم بسرعه علشان تتخارجين بسرعه. أستد الطلق وفتح الرحم خلاص قولي يارب سهل إذا ربي كان معاك ويسهلك الموضوع كم دفعه ويطلع النونو خلي تفكيرك كيف تدفعين وكيف تجمعين قوتك للدفع وخلاص. أعرف حريم بسم الله عليهم الله يبارك فيهم وفي أرواحهم ولادتهم دفعه وحده بس ويطلع الطفل أو دفعتين. وأنا بعيالي الأولين كنت أجلس أدفع ساعه وزياده حتى من كثر الدفع جتني بواسير وهبوط وحاله. اقرأئي كيفية الدفع الصحيح وكيف تفتحين الرحم بسرعه وخلي الخوف مهو نافعك 😄

العضوة: 2204976 , 1 hour ago

يارب يارب الله يسهلها يارب