اليوم دخلت اسبوع18 يبنات يوميا احس بتعب خمول نعس وما انام كويس حتى وبعد ما راح الوحام اليوم رجعلي استفراغ صباحي يعني تقريبا هاي تاني مره يرجع بعد ما احس انه راح وخلاص اقطع الدوا حق الاستفراغ اقضي جمعه كويسه بلا دوا تخيلوا وفجأة يجي استفراغ صباحي
بس شو منشان هالتعب احس بثقل بجسمي وبطني وما عدا جفاف البشرة رغم الترطيب
طب والحللل اوووف متى نخلص حملنا😂😂💔
العضوة: 2261258 , 1 hour ago
@user-2111921 هلق بس اولد عشان لو لازم صورةاشعه لان انا قلت لدكتورتي قالت ما فينا نعمل شي هلق غير تاخدي مسكن