انا 23.5اخر دوره وحللت وطلع ف حمل بس عندي الم اسفل البطن و ضهري مثل الدوره بتمام مشيت دكتوزه ليوم وعطتني ثثبيت وعملتلي تحليل حمل وطلع 1401قالت مفروض يكون اعله النسبه من هيك والالم مستمر ماني عارفه شو اعمل ان شاءالله خير يارب في حد مر نفس تجربه
اقرأ المزيد...
بنات هل استخدام التحاميل المثبته بالشهر الثامن يؤثر على فتح الرحم وقت الولاده لاني الحين ب اسبوع ٣٧ و٦ يوم وماولدت ياليت ترودن علي
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا انا اخر دورة كانت 18مايو حللت وطلع ايجابي بس هلق صار عندي وجع بضهري من طرف اليمين حدا عدا به التجربه ولا واعراض دورة كتير محتاره ومافي حدا اسالو
اقرأ المزيد...
هل عادي حركه الجنين احيانا قويه واحيانا خفيفه طمنوني بليز
اقرأ المزيد...
بنات مين ظهرت عندة لحمة زائدة بلمهبل بشهر التامن او ممكن يكون خطير او لا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
مين احسن دكتوره لمعرفة جنس الجنين بدايه الشهر الرابع بالمنطقة الشرقية
اقرأ المزيد...
مين معايه
انا اخر دوره ليا كانت 5/4
ليا شهرين و11 يوم مين ماشيه معايه
ومين عملت سونار وبين معاها نوع الجنين ولا لسه
اقرأ المزيد...
مرحبا هل طبيعي الم راس المعده أنا حامل 5 أسابيع و 6 أيام
اقرأ المزيد...
بنات مين سهران انا هرمنات الحمل طالعه عليه ومالا جدا 😔😔
اقرأ المزيد...