أنا حامل فى الأسبوع الخامس وبنزل افرازات بنى ودم واخدت حقنه تثبيت وينزل برضو وعندى وجع فى ظهرى وبحس حاجه بتتحرك فى بطنى حد يفهمنى
اقرأ المزيد...
بنات انا في الشهر السابع وماتخذ دوا ابدا
هالشي مايضر صح؟
اقرأ المزيد...
صبايا انا في الاسبوع 29 وعم يصير معي حرقة ماعم احسن نام الليل ممكن تفيدوني من تجاربكن
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٤ ونبض الجنين عندي ١٧٢ طبيعي ولا لا
لان بقوقل قريت بالاسبوع ١٤ من ١٢٠ الى ١٦٠ يكون النبض
وعيالي اللي قبل كان نبضهم بحدود ١٥٠ هذا غير مدري طبيعي او لا
صحيح ذا الكلام او لا ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع الخامس لسا واليوم اجاني وجع بالظهر
اخر ظهري بالنص تماما وممتد شوي عاليمين واليسار
وجع مزعج واول مرة بصير معي
حدا صار معه هيك🥲
حتى بالدورة ماني من الناس الي بيوجعن ظهرن بالعادة بطني بس
اقرأ المزيد...
بنات انا صرلي 26 يوم ولدانه ولد الان بينزل مني دم ومش بكميه قليله كتير
يعني كميه منيحه حدا منكن ولد وضل الادم مستمر متلي
وايمت بوقف حدا عندو جواب
اقرأ المزيد...
بنات انا توي نفاس الاسبوع الثاني لي وهذا ثاني بيبي وابي مانع مو هرموني وش تنصحوني فيه
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر موعد دورة 23/10/2025. ورحت ع دكتور الخميس الماضي قلي أنا الي اسبوع بتاسع وهاد الخميس يعني ليوم بصرلي اسبوعين حسابو صح هيك؟
اقرأ المزيد...
هل نبض اسمع سونار مهبلي ولا سونار بطن
م أبى اسمع نبض سونار مهبلي
اقرأ المزيد...
دخلت بالشهر السادس من الحمل ولحد الان لم اشعر بحركة البيبي قوية
اشعر بنئفات رحت ع الدكتورة اطمنت وعملت سونار وامور البيبي اللحمدلله كويسة
ايمت بدي حس بحركة قوية للبيبي ؟
اقرأ المزيد...