ليوم عندي 5 اسابيع و5 ايام من دورة ونزل دم مثل الدورة وش يكون مثلا
اقرأ المزيد...
هل صحيح خط الحمل ب بنت يكون غامق وخط بولد يكون باهت يعني اول تاست ليكم عملتوه كيف كانت النتيجة جابو من فضلكم
اقرأ المزيد...
الدوره متاخره علي 5 ايام سويت تحليل مرتين يطلع لي خط ثاني نفس كيذا عل هاذا حمل ؟
اقرأ المزيد...
انا حامل ف شهر تانى عادى نحنى ولا مضره الحنه لي عندها معلومه ياريت تفيدنى
اقرأ المزيد...
سلام عليكم. كيفكم بنات اني بل أسبوع اتاسع رحت اسوي جهاز قالو مفي نبض الجنين
اقرأ المزيد...
أنا أخذت تحميلة بعد ما طهرت من الدورة، ونزل دم بني ولحد الان واليوم 15 من الدورة. من بعد الدورة وأنا ينزل معي إفرازات بنية، خصوصًا بعد الجماع.
بإفرازات بيضاء، بعدها تتحول إلى صفراء، ثم تنزل إفرازات بنية بكمية ملحوظة. الحين أنا أيام التبويض وأبغى أركز على الجماع للحمل، لكن...
اقرأ المزيد...
بنات نزل مني إفراز شفاف وفيه خفيف احمر وانا توني بدخل الثالث
اقرأ المزيد...