يعطيكم العافية صبايا كيفكم
حبايبي انا حامل بتؤام كيف فيني ازبط موضوع الرضاعة الطبيعية بحيث تكون طبيعية فقط شو اعمل ل حتى اساعد ع إدرار الحليب ويكفي اثنين
وممكن اعرف مين صار معها بالحمل تنفخ اجرين انا عشر ايام بالسابع واجري كتتير متفخين هالشي طبيعي ولا اشي يخوف وانا عندي...
اقرأ المزيد...
انا عملة لولب من حوالي9اشهر
وارضع طبيومرات الدورة تجي ومرات تغيب
واليوم عملت فحص منزلي طلع معي هيك شو معناه
اقرأ المزيد...
سلام يامامات 💚
مين ماوقفت الاسبرين ابدا انا عندي روماتويد (اجسام مضاده ) طبيب الروماتيزم قال استمر عليه ومااوقفو حتي لو ولاده طبيعي ولو قيصيريه يقف قبل اسبوع من العمليه
و
ومشكورين
اقرأ المزيد...
بخش الاسبوع ٣٩ والا الان مافي اي بوادر ولادهه تعبتتتتتتتتتتتت ابغى اولد
اقرأ المزيد...
الدفاستون. متى تتوقفون عن أخذ الدفاستون.. بأي شهر. مثلاً
اقرأ المزيد...
بنات الله يعافيكم انا حللت تحليل منزلي وكان الخط واضح علمًا ان الدورة كانت غايبه لها ٣ ايام هل هذا شي طبيعي او لا ؟
اقرأ المزيد...
بسألكم في مره بدت معاكم غثيان واستفراغ قبل موعد الدوره !!؟
وطلعتو حوامل ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حللت دم كويس صيام وبعد شراب الجلوكوز بساعتين مرتفع 9،3هل هو مرتفع مرا مين مرت بنفس حالتي تطمني الله يطمنها ؟
اقرأ المزيد...
الأسبوع 36 يعني في أي شهر بنات مش فاهمة ليش مكتوب الشهر التاسع و هو باقي 5 أسبوع على الولادة ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات مساء الخير انا بالشهر السابع وحاسه اني تعبت وما فيني حيل ، مين كانت متلي ورجعت نشاطها
اقرأ المزيد...
بنات عندي هرمون الحليب ٥٠ ينتظم ويقل ولايصير حمل دايم اقل من ١٥ إلا آخر مره ارتفع تنصحوني بالحقن المجهري صار لي تاخير ٦ سنوات بعد طفلتي
تحليل زوجي سليم
اشعة الصبغه سليمه
ماجربت المنظار
سوالي دكتوره عقم وتاخر انجاب سونار ثلاثي قال جرح العمليه كويس
صار لي حمل كيمائي...
اقرأ المزيد...
بنات انا بكريه باقي ٣ ايام واخلص الاسبوع ٤٠ ، تنصحوني اسوي تحريض يدوي اليوم او انتظر ٣ ايام ممكن يجيني طلع طييعي؟ علما ان الدكتورة خيرتني وبنفس الوقت حيرتني يعني قالت نظاما غير اجباري وانا بصراحه ماعندي خبره أوافق او لا واذا وافقت متى اسويه؟ لاني تعبت صراحه خاصه...
اقرأ المزيد...
بنات مين تعرف تفسر احلام حلمت اني لابسه جلابيه بيضاء مطرزه
اقرأ المزيد...