السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا دورتي اخر شهر 10 مين كانت مثلي معرفت وقت الولادة
اقرأ المزيد...
مساء الخير
بغيت اعرف حوامل التوام احادي المشيمه في اي اسبوع ولدتوا
وهل ولادتهم عمليه ولا طبيعي
اقرأ المزيد...
كيفكن ياصبايا
شو اخباركن مع الحمل شو وضعكن عم تتثقلو ولا الامور بخير طمنونا
اقرأ المزيد...
بنات أنا في الشهر الخامس من الحمل وعندما اقلل من الشراب احس بوجع خفيف في الخاصرة إلى جهة الكلى وضلوع وعندما أشرب ماء كثير يختفي وفي شهر الرابع استعملت له مضاد حيوي لأنه من أعراض
ألتهاب البول كما قالت الطبيبه والآن احس به في بعض الاوقات هل فيه ضرر على...
اقرأ المزيد...
بنات انا داخله الاسبوع السادس وما سويت سونار ولا رحت للدكتوره متى رحتوا انتوا ؟
اقرأ المزيد...
بنات مني مثلي بعدني بلسبوع السادس ورجلي بيهن نار ويوجعني هم عدكم هاي المشكله وليش بيهن حراره قويه
اقرأ المزيد...
انا وصلت الاسبوع35 ايش في شغلات تقرب الولادة لان تعبتتت
اقرأ المزيد...
سويت تحليل الدم مرتين وقال بنت
والسونار اسبوع ١٧ اكدت لي بنت تقول واضح مره الشفرتين علامة يساوي
هل بنت اكيد ابدأ اجهز ؟
اقرأ المزيد...
انا دخلت بالاسبوع ال 18 ولهلئ ماحسيت بحركة الجنين في حدا متلي ماحسيت بحركتو ولا مرة مع انو كاتبيلي عالبرنامج انو لازم احس بحركتو بوضوح 🥺
اقرأ المزيد...