من فضلكم جاوبوني انا آخر دورة ب23 افريل وانا حامل لما رحت للطبيبة قاتلي بلي حملك صرا قال 23 او 24 ماي وقلب الجنين كاين ويضرب بالإنتظام ونا علابالي القلب مايضربش قال 4 اسابيع وهذا التطبيق راه دايرلي بلي راني فالأسبوع 8 فمهووني
كش وحدة تفهمني
اقرأ المزيد...
سويت اليوم سونار وماظهر كيس الحمل الحين لي 5اسابيع هل طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بسالكم عن الجلكوفاج 1000 امن وقت الحمل ووايش استخدمتو وايش الجرعه تكفون🥹 استنا ردكم
اقرأ المزيد...
حوامل مارس بشرونا عرفتو جنس المولود ولا لا 🩷🩵
كم صرتو من اسبوع ❤️
اقرأ المزيد...
صباح الخير لبنات نشاله تكونو بخير عير اليوم علي الحديد ولقيتو 12.60اسكو هابط ولا مليح علي خاطر طبيب قالي اذا عاد هابط لازم ديري سيروم تاع الحديد
اقرأ المزيد...
بنات ارجوكن ردن
ينزل عليا دم احمر فجأة بدون الم ولا تقلصات وانا في الاسبوع 33 من صار معاها هك
اقرأ المزيد...
بنات أنا سلفتي لسى متزوجه من قريب وأنا لي سنين متزوجه من فتره ارسلت لي صورها في الواتس مره واحده يعني ما تنحفظ وقالت لي ارسلي لي صورتك وأنا ارسلت مثلها مره واحده بس الحين ندمانه اني ارسلت صورتي أنا عمري ما ارسل صوري لاحد وزوجي إذا عرف راح يزعل...
اقرأ المزيد...