الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوات عندي سكر الحمل وأنا في الأسبوع العشرون (شهر الخامس)وأنا أستعمل حقن الأنسولين ومرات أحب آكل الحلو هل هوا خطير علي الجنين .
اقرأ المزيد...
بنات الكل ببحكي انو البكرية بتخلص شهرها كلو حدا عندو تجربة تانيه
اقرأ المزيد...
ماميات استخلفكم بالله تجاوبوني، انا دخلت السابع صرلي يوم واحد وزن الجنين ٨٠٠ غرام، وزنو طبيعي ولا قليل؟
وما عم بحس بحركه غير مره مرتين باليوم طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بنات البارح كنت عند الدكتور حكالي انا في الاسبوع ال17 والتطبيق في ال15و6 ايام طيب الحسابه الصح مين؟؟؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا وجوزي وضعنا كتير كويس ورحت لا عن دكتور قال وضعك كتير كويس وعطاني ابرت تفجير ضربته ٢٣ يونيو. صارلي سنه متزوجه ادعولي اطلع حامل
اقرأ المزيد...
بنات الله يرضي علي كل من ترد عليا
هل مبين جنس الجنين او لاء هاي كانت بالشهر الخامس وحاليا انا بالسابع الطبيبة بتقول بنت بس مب متأكدة بس احساسي انه غير
اقرأ المزيد...
سلام بنات مين قامت باختبار الحمل بعد تاخر الدورة بيوم طلع سلبي بعدين طلع حمل ؟؟
اقرأ المزيد...