بنات انا بنص الشهر الثالث وتو يبدا معي الوحم طبيعي؟وجدا قوووي ماقدر اشرب حتى مويه😢
اقرأ المزيد...
اريد ان اعرف كم انا في الشهر
اول يوم في آخر دوره لي كان
2025-10-6
اقرأ المزيد...
من آخر دورة لها 8 جوان/يونيو و شاكة أنها حامل أو عملت تاست تجي جنبي نستنى مع بعض ❤️
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ي بنات انا فالشهر السابع وجاتني قبل كم يوم اعراض تخوف زي هلع على خوف تشتت وبكاء احس مو مركزه من صارت معها كذا وهل هذا من هرمونات الحمل ولا لا الله يسعدها اللي مرت بهالتجربه وتجاوبني 💔🥲
اقرأ المزيد...
أنا حامل 12اسبوع و3 ايام ايش جنس الجنين حسب نظرية ناب ممكن تقولولي توقعاتكم
اقرأ المزيد...
بنات انا قبل سنتين من الان جاتني بواسير والصراحة اهملتها لانها داخليه وصغيرة وقلت تروح مع الوقت ومنجد خفت بس للحظت في حملي هذا اكبر بس بدون الم او شرخ بس امساك فضيع ودكتورتي احسها ما اهتمت للموضوع كتبت لي مرهم يخفف الاحتقان والامساك تقول كثري الياف مين ولدت ومعاها...
اقرأ المزيد...
شو كلنا معنا صبيان ؟🤭🩵
وين امهات البنوتات اثبتو وجودكن🩷🐣
اقرأ المزيد...
أنا يوم الاحد ادخل ٣٨ اسبوع ولا عندي اي بوادر ولادة والرحم مقفل مره وش اسوي علشان ينفتح تعبت ؟؟؟
اقرأ المزيد...