سلام عليكم بنات أنا في أسبوع التاسع من الحمل أصلا من أول الحمل وحامى خفيف جدا بس لاحظت انه في هذا الأسبوع وجع الصدر خف كثير وأنا خايفة يكون الحمل وقف طمنوني يا بنات إذا هذا الشيء عادي في هذا الأسبوع
اقرأ المزيد...
بنات قلوباتي انتو 🥹🥹🫂
دخيل عينكم شقد صرلي حامل
اخر دورة
2026/5/16
اجتني هاد ليوم وماعاد شفتها
حللت ايجابي
اذا رحت ع دكتورة لازم تحسبلي من اول يوم دورة ولا كيف؟
اول حمل الي ومو عارفة شي🥺🥺💔
اقرأ المزيد...
بنات وش سبب وجع البطن مثل وجع الدورة هل هذا طبيعي وأنا حامل بالأسبوع 9 وجعتني بطني حوالي نص ساعه وراح الوجع أفيدوني ؟
اقرأ المزيد...
انا بل اسبوع السادس و يوم و اخر دور لي كانت 8 ماي و ما عندي وحام و ما احس باي اعراض هل هادا طبيعي طمنوني
❤️❤️
اقرأ المزيد...
تنصحوني استخدم ايش شي يكون طبيعي من المنزل ارجوكم متضايقة فعلا منه من الصبح
اقرأ المزيد...
بنات هل عندما يكون تحليل الغدة الدرقية مرتفع من 11 إلى 13 عشر خطر على الجنين؟؟ و صحيح يأثر على جهازو العصبي و يمكن يكون من متلازمة داون؟
انا مريضة غدة درقية هاشيموتو و آخذ دواءها و تحليلها بعد حملي ارتفع و الطبيبة زادتلي في جرعة الدواء
ادعولي نكون بخير🥹
اقرأ المزيد...
الدكتورة قالت لي ولد مين بين عليها جنس الجنين بهالوقت وهل هو اكيد
اقرأ المزيد...
انا توي اول اسبوع بالسادس المشيمه نازله تبعد عن عنق الرحم2 سم هل ترتفع ماعندي نزيف ولا احس باي شي هل راح ترتفع وايش اسوي عشان ترتفع
اقرأ المزيد...
معي الم اسفل الرحم كانو شي ثقيل والم بظهري زي الدوره مع انو باقي عن دوره 10 ايام وغثيان وشبهه دوخة هل ممكن حمل ؟؟
اقرأ المزيد...
يعطيكن العافية لو سمحتو مين مجرب يحلل تيست حمل ويطلع خط فاتح جداً حللت ٣ مرات وكل مرة يطلعلي يادوب مبين ويغمق بعد خمس دقايق شي بسيط كنت عم اخد مانع ووقفتو عن جديد وتأخر نزول الدم واليوم نزل شي بسيط
اذا حللت دم ممكن يبين دغري؟ حدا صار معه...
اقرأ المزيد...
يعطيكن العافية لو سمحتو مين مجرب يحلل تيست حمل ويطلع خط فاتح جداً حللت ٣ مرات وكل مرة يطلعلي يادوب مبين ويغمق بعد خمس دقايق شي بسيط كنت عم اخد مانع ووقفتو عن جديد وتأخر نزول الدم واليوم نزل شي بسيط
اذا حللت دم ممكن يبين دغري؟ حدا صار معه...
اقرأ المزيد...