مرحبا بنات انا غابت الدورة 3 أيام و سويت تحليل في حمل أو لا ❌شوفوا معي بس انا مسوية قيصريتين و ما بدي جنين آخر 😭
اقرأ المزيد...
انتهت رحلت وهن على وهن حمد لله ولدت يوم جمعة لي فات 38 اسبوع و 4 ايام حمد تعذبت كثير لكن في اخير شفت بنتي اتمنى لكم سلامة جميعا و الى لقاء 🥹🤍
اقرأ المزيد...
بنات ايش الصح حسبة الدورة او السونار
ومين تعرف ايش يعني التبويض المتاخر عن حسبة الدورة
اقرأ المزيد...
انا حامل بالشهر التاني بالاسبوع السادس و من شوي نزل على افراز بني و معو شوي دم البني اكتر كان بس الدم اقل
شو ممكن السبب وهل هالشي بخوف ؟
اقرأ المزيد...
بناااات كم لازم يكون وزن الطفل فترة الحمل بالشهر ال 8 ضروري جاوبوني!!!!!!!!
اقرأ المزيد...
انا بعد ٣ اشهر او اقل من المحاولات ولا يفك الغشاء وهالموضوع قاهرني بعد ايام كتشفت اني حامل ورحت الدكتوره وقالت بعدو الغشاء لان انا اصلا ماصار جماع كامل لان ميفوت لو متت واحاول واصبر وابكي مو قادره سافر زوجي من شهرين وانا هلق بالشهر الرابع ومن شي شهرين طلعتلي...
اقرأ المزيد...
بنات عندي نقص حديد والدكتورة كتبت لي هالادوية احترت وش اخذ بس فوليك ولا فوليك مع حديد نسيت أسالها وموعدي الجاي مطول باقي له وقت
الدوخه ذبحتني طول اليوم ع وضع توفير الطاقة😭
اللي جربتهم تفيدني
اخر دورة ١٢ مايو ودخلت الاسبوع السادس
اقرأ المزيد...
انا رحت اليوم دكتورة وقالتلي راس الجنين لساتو مرتفع كثير ايش تنصحوني؟
اقرأ المزيد...