أنا أخذت تحميلة بعد ما طهرت من الدورة، ونزل دم بني ولحد الان واليوم 15 من الدورة. من بعد الدورة وأنا ينزل معي إفرازات بنية، خصوصًا بعد الجماع.
بإفرازات بيضاء، بعدها تتحول إلى صفراء، ثم تنزل إفرازات بنية بكمية ملحوظة. الحين أنا أيام التبويض وأبغى أركز على الجماع للحمل، لكن...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات هل هذه حمل طلع الخط اول دقيقه الي لوحده هذه اليوم سويته
اقرأ المزيد...
بنات بدي اسئلكن اليوم كان موعدا ع ساعة تنتين الضهر نزل افرازات مرافقة مع دم ونزل نطقين دم و نزل تمشيح خفيف وهلأ ماعاد فيه شي واخر دورة كانت ب 30/5
اقرأ المزيد...
صار عندي الم فضيع امس بطني وضهري رحت قالو بوادر ولاده مبكره وجابو لي تحاميل ومثبت مرتين وقال استخدم في نفس الوقت مين قد استخدمت تحاميل أنا خايفه
اقرأ المزيد...
من وين قضيتو اغراض البيبي وجربتو تاخذون من شي ان وكيف جودتهم ومقاساتهم مضبوطه اولا؟؟
اقرأ المزيد...
مين سمعت النبض ومين لسى ومتا كان آخر موعد دوره الكن
أنا حكتلي دكتوره حمل متاخر يعني الكيس اصغر من عمره
شاركونا
اقرأ المزيد...
هاي بنات 🙋♀️
أنا السونار مأخرني عن موعد الدوره باسبوعين
متى بتكون ولادتي ان ششاءالله على موعد السونار والا الدوره
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات أنا حامل بعد 14 سنه
حاليا بالشهر الرابع وخايفه ع جنيني رغم وضعي طبيعي الحمدلله
طبعا حقن مجهري
ادعولي ربي يثبث ويكمل ع خير ❤️
اقرأ المزيد...
انا اعاني من لوعة مو طبيعية وفمي دايم طعمه مُر شنو الحل 😞 بديت اتأزم ونفسيتي انقلبت ع الأكل ما اقدر آكل ووزني نزل عطوني من خبراتكم فضلًا🌷
اقرأ المزيد...