بنات الله يعافيكم انا حللت تحليل منزلي وكان الخط واضح علمًا ان الدورة كانت غايبه لها ٣ ايام هل هذا شي طبيعي او لا ؟
اقرأ المزيد...
بسألكم في مره بدت معاكم غثيان واستفراغ قبل موعد الدوره !!؟
وطلعتو حوامل ؟
اقرأ المزيد...
الأسبوع 36 يعني في أي شهر بنات مش فاهمة ليش مكتوب الشهر التاسع و هو باقي 5 أسبوع على الولادة ؟؟
اقرأ المزيد...
بنات مساء الخير انا بالشهر السابع وحاسه اني تعبت وما فيني حيل ، مين كانت متلي ورجعت نشاطها
اقرأ المزيد...
بنات عندي هرمون الحليب ٥٠ ينتظم ويقل ولايصير حمل دايم اقل من ١٥ إلا آخر مره ارتفع تنصحوني بالحقن المجهري صار لي تاخير ٦ سنوات بعد طفلتي
تحليل زوجي سليم
اشعة الصبغه سليمه
ماجربت المنظار
سوالي دكتوره عقم وتاخر انجاب سونار ثلاثي قال جرح العمليه كويس
صار لي حمل كيمائي...
اقرأ المزيد...
بنات انا بكريه باقي ٣ ايام واخلص الاسبوع ٤٠ ، تنصحوني اسوي تحريض يدوي اليوم او انتظر ٣ ايام ممكن يجيني طلع طييعي؟ علما ان الدكتورة خيرتني وبنفس الوقت حيرتني يعني قالت نظاما غير اجباري وانا بصراحه ماعندي خبره أوافق او لا واذا وافقت متى اسويه؟ لاني تعبت صراحه خاصه...
اقرأ المزيد...
بنات مين تعرف تفسر احلام حلمت اني لابسه جلابيه بيضاء مطرزه
اقرأ المزيد...
بنات كيف نرطب الحلمه بشهر التاسع حتا مايصير تشقق اثناء الرضاعه ياريت ازا شي موجود بالبيت
اقرأ المزيد...
اخر دوره كانت تاريخ8شهر11
واحسن اني جملت بتبويض متأخر، البرنامج يقول شي واحر سونار شي وامي شي ء، ماعاد عرفت متى ابدا تمارين ومتى اشرب شاهي اوراق التوت
اقرأ المزيد...
بنات انا اجهضت وماجت دوره بعد الاجهاض ممكن يصير حمل بدون دوره ؟
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة ٢/٦ وصار جماع بيوم ١٧ من دورة بوقتا كان تجي أفرزت مطاطي وهلا ٢٤ بشهر عم توجع بطني اسفل بطني طرف يسار تجي وتروح وجع اول مرا تصير هيك وكمان قبل كم يوم كنت بحس رح تجي دورة وجع خفيف تجي وتروح حدا بعرف
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع ٤٠ واحس الحركه الحين قويه وكلها تحت عند المهبل
اقرأ المزيد...