شوفولي شو بطني شو جنس البيبي شو شايفين. هدول الصور ردووو بليززز
اقرأ المزيد...
بنات أنا حللت رقمي بالبدايه طلع 333 وبعد يومين حللت وطلع 903 هل احتمال يكون تؤام🥺؟
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع السادس و ٦ ايام
لكن سويت سونار ومافي نبض واضح للجنين ابدا
وقالت كل شيء تمام بس انه غير طبيعي عدم وجود نبض
ف طلبت مني الدكتورة اسوي تحليل دم مرتين
عشان تشوف نسبة النمو
هل عدم ظهور نبض بهالوقت امر مقلق؟
للعلم مع الافرازات طلعتلي شعره...
اقرأ المزيد...
صبايا من بعد شكد بعد الولاده الطبيعيه نلبس مشده البطن يعني بعد الولاده رصنه يصير لولا وعدكم نصيحه لامشده المجربه
اقرأ المزيد...
صبايا السلام عليكم بدي اسال سؤال حدا اخد حب التثبيت واختفت الأعراض عنده
اقرأ المزيد...
لبنات اول يوم لاخر دورة 1 جوان هل محتمل حدوث حمل واذا كان هناك حمل كم اسبوع لدي ومتى أستطيع الفحص المنزلي لنتيجة اوضح
اقرأ المزيد...
بنات مين كانت تصيبها نخزاات بجهة اليسار ومابتعرفي تنام من شد البطن وبتحسي بثقل رهيب وتقلصات بتروح وبتيجي وطلع حمل!!!!!
اقرأ المزيد...
انا في اخر اسبوع في الرابع ليش بحسب الاسبوع ال18 شهر الرابع وانا بعرف هو شهر الخامس هيك بخربطني التطبيق
اقرأ المزيد...
يسعد صباحكم اول شي ادعولي ربنا يكرمني واطلع حامل هاد الاسبوع وربنا يطعمنا كلنا هالفرحة 🤍بناات سؤال وان شاء الله ما احتاج بعد اليوم بس حسب تجاربكم من الخلطات والمشروبات الي بقو المبايض وبنضف الرحم وبساعد ع الحمل وعملتو هيك وحبلتو ع طول انا بسمع بعشبة البردقوش!
اقرأ المزيد...
مين اخر دورة شهر مايو وفحصت ولقت حمل؟🥰🥰🥰تعالو نتجمع ونتطمن على بعض
انا اخر دورة ٢٠ مايو
حاليا بالاسبوع السادس💓
اقرأ المزيد...
بنات امس نزل مني افرازات بيج كريمي خفيفه واليوم اغمق تقريبًا بني هل هذا طبيعي او لا؟
انا اول حمل لي وخايفه اللي قد صار لها تعلمني وتطمني تكفون
اقرأ المزيد...
صبايا اخدت الابرة اليوم صرلي 8 يام
واعراضا عم تزيد عندي
يعني لعية نفس كتير ودوخة وسخونة ياترا طبيعي
اقرأ المزيد...
الله تمم حملنا وهون تعبنا ونقوم بخير وسلامه وصحه احنا واطفالنا الله يطعم كل وحده تريد الحمل يارب وتفرحها فرحه تسرر قلبها وروحها قول اميين 😍
اقرأ المزيد...