صبايا بنتي عمرهر سنتين و3شهور بدي علمها ع خلع الخفاضة بدس علمها قبل ولادتي
اختها الكبيرة ماعذبتني بس هسا صار دورها وخايفة من هل مرحلة كيف بدي علمها بشيل الحفوضة بنهار ولابضل طلعها ع حمام وبرجع الحفوضة
اقرأ المزيد...
صبايا طبيعي انا صرت 11 يوم بشهر الخامس ولهلق مافي حركة واضحة او قوية ابدا وهاد اول حمل الي معي بنت ارجو الرد مشغول بالي
اقرأ المزيد...
بنات الله يخليكم جاوبوني انا ممكن اليوم تنزل الدورة و مافي و اخر دورة كانت 24ماي و عندي اعراض الحمل مممن اعملاختبار غدا صباح
اقرأ المزيد...
بنات وش افضل من كل النواحي المده والالم الطلق الطبيعي او الصناعي لان كثير يقولون الصناعي المه اقوى لكن ميزته تخلصين بسرعه عكس الطبيعي يطول خاصه اني بكريه . انا بخلص الاسبوع ٤٠ بعد كم يوم وقالت الدكتورة اقدر اعطيك مهله للشهر العاشر او اعطيك طلق صناعي واحترت بصراحه الله...
اقرأ المزيد...
قاعده اجهز لمولودتي وماشريت إلا اربع أطقم وبطانيه ومدس كله نيو بورن الباقي كم المقاس ساعدوني وكم احتاج لبسه لأربعين يوم بعد الاربعين اكيد تكبر وبشتري من جديد
اقرأ المزيد...
بنات هدا سونار الحمل 8اسابيع قال الدكتور كيس حمل فارغ لايوجد جنين وقالي وقف المثبت مشان ينزل الكيس ادعولي الله يعوضني يارب قدر الله ماشاء فعل
اقرأ المزيد...
بنات البرنامج يحسب صح ولا يزيد ايام أو ينقص يعني حسابته صحصحة
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٣ خلصته اليوم والوحم راح عني لي ٥ ايام
بس لي اسبوعين ماحس في نبض لو صغير او رفرفه بالبطن توقعين مافي مشكله او شي او عادي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات انا فالشهر الثامن أشعر بمغصات فبطني وكأنو مصران أو غازات مابعرف المهم ألم وبعدين راح وماعم اقدر نام ابدا يعني حس بألم لما اتحرك غير الحركة الله المستعان
اقرأ المزيد...