اذا حبوب الغثيان هل بقدر اكل اكلي واطبخ وكل شي يرجع طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات قولوا بصراحة في احيان تحسين انك مو طايقة زوجك ولا الحياة الزوجية لو انا الوحيدة الي يجيها هذا الشعور؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل في الاسبوع الخامس وبنزل علي دم لون بني طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات انا جامعني زوجي فقط يوم ١٩ من الدوره تحسون ولد ولا بنت ؟ واللي مرت بنفس تجربتي تعلمني
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر دوره كانت ملخبطه وغير موعدها و جاتني بعد الموعد المحدد ب اسبوع المهم وجات بس ٤ او٣ ايام واختفت وخفيفه و وكنت ماشيه ع تاريخها لمن رحت سويت السونار التفصيلي اعطاني اني حامل بنفس موعد دورتي الي قبل الخفيفه يعني بشهر قبل الموعد الي بقوله يعني امشي...
اقرأ المزيد...
بنات اربع اسابيع أنا والإفرازات عند صفرا فاتحه مره وسااايله مو ثقيله لزجه ومرات بيضاء وشفافه لكن لاحظت مرتين نزلي افراز صغير خفيف بين الافراز الاصفر الفاااتح او الشفاف ينزل بينه افراز ورددي خفيف مره وش معناته انا توني
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل المفروض فى الاسبوع الخامس ونزل عليا دم ٣ ايام متصلة كأنها بريود وعملت سونار مابان اى شئ ولا حتى كيس جنين الطبيب طلب تحليل حمل رقمى ويكرر بعد ٤٨ ساعة
عملت اول واحد والنتيجة طلعت ٦٢٥ ولسا مستنية اعمل التانية
هل فعلا ممكن الحمل يكمل رغم النزيف
اقرأ المزيد...
بنات طمنوني الله يطمنكم اليوم ثاني يوم بالشهر السابع ومن البارح المغرب بدأ معي شعور مثل النغزة او ضغط فوق العانة يسار الرحم مدته اقل من ثانية ويرجع بعد ساعه او نص ساعه او ساعتين ويزيد مع ركلات الجنين
عادي يحصل كذا 🥺؟ مافيه الم ولا اي اعراض ثانية الحمدلله...
اقرأ المزيد...
مرحبا يامساء أنا من حوامل 28ديسمبر 2025تعبني عرق نسا واش هو الحل تعبت منيش نقدر امشي على رجلي اليمنى 🥹
اقرأ المزيد...
امس نزلت مني قطعه.
عديت لي مستشفى قتالي دكتور الجنين تمام.
اليوم نزل من. قطعه صغير زي امس من صار معا وهل هدا اجهاض ولا عادي
اقرأ المزيد...