بنات انا حللت والله طلع ايجابي من اول الثواني ٣ تحاليل نوعين كمان
اليوم الثاني ايجابي
اليوم الثالث حللت ٣ مرات كلها سلبي!!
ليش صار سلبي
اقرأ المزيد...
اليوم دخلت اسبوع18 يبنات يوميا احس بتعب خمول نعس وما انام كويس حتى وبعد ما راح الوحام اليوم رجعلي استفراغ صباحي يعني تقريبا هاي تاني مره يرجع بعد ما احس انه راح وخلاص اقطع الدوا حق الاستفراغ اقضي جمعه كويسه بلا دوا تخيلوا وفجأة يجي استفراغ صباحي
بس شو منشان...
اقرأ المزيد...
سلام عليكم يا أحلى كروشات 🤰🏻 مامات المستقبل اللطيفات 💕🌸
بنات، فترة الحمل وتغير الهرمونات أوقات تخلي البشرة تتعب، أو تطلع تصبغات، ونفسيتنا تتعب وياها 🥺.. بس هذا م يعني إنو نهمل روحنا! بالعكس، هذا وقت الدلال.
حبيت أشارككم روتين عناية بسيط، سهل، وأهم شي آمن 100% على البيبي:
الترطيب...
اقرأ المزيد...
رحت عند الطبيبة في 12 اسبوع لكنها لم تاكد لي جنس الجنين قالت حسب زاوية الظهر أظن انها انثى لكن قالت انها ترى الغعضو الذكري
اقرأ المزيد...
احس اني من دخلت السادس كارهه نفسي والحمل واحس ابي ابكي بدون سبب معرف وش السبب شعوررر غريب اذا تحرك الجنين احس ابي ابككككككي
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع الثامن ، رحت عند الدكتورة في بداية الاسبوع السابع وقالت في كيس وفي نبضات بس الجنين مو ظاهر
هل عادي؟😭😭😭😭
قالت لي ارجع في الاسبوع التاسع
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره كانت ٢٥/٤ولليوم مو مبينين الاجنه بس الاكياس انا حامل توأم ولو كان حمل متأخر ممكن يتأخر لهدرجه ما يبينو
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات مين فيكم نازله المشيمه عنده من شهر رابع وانا الان حامل في شهر 8 وهي قيصريه رابعه هل بكمل تاسع ولا بولد قبل مين صار معو هيك وايمت ولد
اقرأ المزيد...
أنا رحت لموعدي نهايه الخامس وقالت مقفل رجله ومقعدي مو واضح
والآن أنا بالسادس ولا جهزت شي
هل اغلب اللي مقفلين رجولهم يطلعون بنات ولا ؟
اقرأ المزيد...
مرحبا يا أحلى حوامل وامهات المستقبل 🌸💕 الله يسهل الكم ويقومكم بالسلامة يارب
بنات، بما إنه هواية من عنا يدخلن بشهرهن ومحتارات بـ "جنطة المستشفى" وشنو الأشياء الضرورية اللي لازم ناخذها ويا الغراض وم ننساها، حبيت نسوي قائمة سريعة للمهمات:
👶🏻 للقادم الجديد (البيبي):
بربتوزات قطنية ناعمة (عدد 2). 👕...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا دخلت الشهر الخامس من يومين تقريباً
بالاجازه كنت عند اهلي بالرياض وتعبت ورحت المستشفى الدكتوره سوت لي سونار تتطمن على الجنين وشافت جنس الجنين قالت حامل بولد وشافت العضو الذكري ورتني العضو ، رجعت لبيتي بالشرقيه رحت اراجع عند دكتورتي زي كل مره بالشهر مره، امس سوت...
اقرأ المزيد...
حوامل نوفمبر يمكن لطبيبة تحدد لي ولادتي قيصرية وانا فشهر ثمن ردو عليا
اقرأ المزيد...