بنات بدي اسأل سؤال مين حملت بالرغم من استخدام الواقي الذكري وطلع جنس البيبي ولد
اقرأ المزيد...
دورتي كانت 17/5 والي قبلها كانت18/4 شهر خمسه 31 يوم اي يوم بتكون يوم البويضه بليز بنات دعرف
اقرأ المزيد...
هل ديفستون مثبت له اعراض انا لي 6 اسابيع وبوصفة من دكتورة اخذ دفيستون تثبيت واحس بتعب مب طبيعي كل وقتي نايمه وصداع ونفسيتي زيرو ومالي نفس للأكل ،، هل اعراض الحمل ولا اعراض المثبت لانه اخذ اكثر من 4 حبات باليوم
اقرأ المزيد...
صح ولا غلط.. بحس مو صح لان بشوف ناس عندن من النوعين وبطنن دايما نفس الشي 😹
اقرأ المزيد...
بنات اني اتعالج في الخاص واضرب ابر تثبيت حمل اني الحين 21 اسبوع وماعندي نزف دم ولا شي بس من بدايه حملي اضرب الابر
والان احتاج اجمع مبلغ حق الطفل بس مو قادره بسبب تكلفه الابر من قطعتها وامورها تمام ؟ والدكتورة خبرتني ل شهر سابع
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي حرقان في مهبل من لما تزوجت وانا حامل حالياً ف شهر ثاني اتجوزت في شهر 4 من لما تجوزت والحرقان مستمر معي ظهرت عندي هذي البكتيريا في المسحه حالياً اخد في اوجمنتين و اليوم الرابع لم اجد نتيجه انا خايفه
اقرأ المزيد...
بعد لولده نصحوني انا بعد ماولدت سويت عمليت إصلاح وانا الحين اخر دوره لي 18 أكتوبر هل رجع ولد طبيعي وله لا
اقرأ المزيد...
كيفكن يبنات عندي نقص حاد في فيتامين دال والدكتور حكالي خذي جرعه 1000ومالقيت بالصيدليه الا جرعه 2000واستعمل يومي حبه يضر علي ولا عادي اللي عنده معلومات تفيدني الله يسعدكم🤍
اقرأ المزيد...
بنات تكون سويت تحليل حمل وتركت التحليل من بكرا طلع خطين هذا حمل؟؟ واانا دورتي متاخره صارلها اكثر من اسبوع
اقرأ المزيد...
سُبْحَانَ اللَّهِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ، وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ".
اقرأ المزيد...