"بنات، شنو تجاربكم مع الجدول الصيني؟ بالنسبة ليا طلع صح في حملي بعيالي الأربعة، وحابة نعرف تجاربكم."
اقرأ المزيد...
المهم اخر دوره جتني في 11 فبراير والدكتوره قالت حملتي بعد وقت مش على طول
لو سمحتن فيدني
اقرأ المزيد...
كيس حمل بدون جنين في الاسبوع 4 و ست ايام العمر بالسونار
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني متى الثديان يدرن الحليب في اي شهر؟ من الحمل
اقرأ المزيد...
بنات انا حاسوني مره يقولون لي بنت ومره ولد واحترت كيف اتاكد
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا في الاسبوع 14 وثلاث ايام الطبيب شخص المشيمة عندي Grad 1هل لازم تكون Grad0في هذه المرحلة
اقرأ المزيد...
بي اي شهر صرتو أنا في نص الشهر السادس حاسه بثقل وحركه بيبي أوقات قويه وأوقات خفيفه هذا ثاني بيبي 🤰🏻مش مصدقه ايمتى أولد وارتاح 🥺
اقرأ المزيد...
بنات اللى فى الاسبوع السادس م الحمل ترسلى رقمها واضيفها فى جروب واتساب نتابع مع بعض الحمل
اقرأ المزيد...
دعواتكم لي بالعوض الجميل
هرمون الحمل اول تحليل 18
بعد يومين 26
بعد يومين 30
عطتني الدكتوره احتمالين إما اجهاض مبكر أو حمل خارج الرحم
حطيت الموضوع عشان اللي مرت بنفس حالتي وما تعرف وضعها تستفيد ،،
الله يعوضني ويجبرني ويرزقكم جميعاً ما تتمنون
اقرأ المزيد...