دعواتكم لي بالعوض الجميل
هرمون الحمل اول تحليل 18
بعد يومين 26
بعد يومين 30
عطتني الدكتوره احتمالين إما اجهاض مبكر أو حمل خارج الرحم
حطيت الموضوع عشان اللي مرت بنفس حالتي وما تعرف وضعها تستفيد ،،
الله يعوضني ويجبرني ويرزقكم جميعاً ما تتمنون
اقرأ المزيد...
آخر دورة لي كانت 16 ماي و لما رحت لدكتورة قالتلي مافينا هلأ نحسب من ماي بس فينا نحسب من بداية شهر جوان كم من اسبوع انا فيه هلأ
اقرأ المزيد...
بنات عطوني أشياء تخفف اللوعه و الغثيان كل ما اشوف الاكل احس بزوع و ما اقدر اكل
اقرأ المزيد...
دخلت التاسع من ١٣ يوم ولهلق البيبي مو قالب وكتير خايفة شو ممكن اسوي فيدوني
اقرأ المزيد...
كيف اخفف من الم الظهر اثناء الحمل 🥺مافي طريقه كتير ظهري عم يوجعني
اقرأ المزيد...
مين كان عندها او مرق عليها كيس دم
مبارح رحت أشوف جنس البيبي وحكتلي في كيس دم ضاغط ع الجنين مشان هيك ما بين نوع الجنين
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعد مسائكم انا في الأسبوع 32وحاني اكتئاب وحزن ما ادري ليش والشعور بالرغبة في البكاء وكتمة وسواس الموت وقرب الأجل هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
عايزه اعرف انا حامل في اد اي وامته ابدا شهر جديد يوم اي اعتبار انت الدورة 18/5/2026
اقرأ المزيد...
انخفاض الضغط ايش اسبابه دايما هابط الموضوع له يومين انا بالاسبوع 14 😔
اقرأ المزيد...