مرحبا بنات بكره ان شالله عمليتي. الله يجعلها ولادتي سهل وميسره. ويحفظ جنيني والله يسهل لجميع الحوامل يارب 🩷🩵💐 دعواتكم
اقرأ المزيد...
انا ف الاسبوع 8 من الحمل ( الشهر التاني )
نحس بدوخه بس و للأن مافيش وحم وغثيان و ترجيع ..
امتى يبدأ الوحم !؟
اخر دورة 2 / 5
اقرأ المزيد...
كيفكم حوامل اكتوبر مع تقلصات و الوجع الذي يجي ويروح هل نستحمل او روح لدكتوره تشوف ليش الوجع بلبطن و ظهر
اقرأ المزيد...
اخر دورة 20ماي و سويت تحليل بعد غياب الدورة بيوم و طلع سلبي و للان الدورة مااجت هل انا حامل ام لا
اقرأ المزيد...
بنات كيف اعرف جنس الجنين أنا بالأسبوع 15 ولما رحت السونار مغطي رجلينه
اقرأ المزيد...
اخر دوره في ١٠/١٢/٢٠٢٥ بالميلادي
وبالهجري بتاريخ ١٩/٦/١٤٤٧ انا اي اسبوع اي شهر
اقرأ المزيد...
انا لي تقريبا اسبوعين من لما بطلت الااسبرين وصف لي انسلين خمس وحدات الصباح فقط بس والله قلقانه من توقف الااسبرين ايش ريكن
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا استخدم ابر سيوله واسبرين بس كنت انزف خفيف خيوط معا الاافرازات ودكتور وقف لي الااسبرين معا العلم معي طفله كنت استخدم ابر سيوله واسبرين
اقرأ المزيد...
بنات المقبلين على الولادة ممكن تفيدكم هل نصائح
اني ولاداتي قيصريه بس حبيت افيدكم خاصه البكريات اتمنى تستفادون
و ولادة سهله وسريعه للجميع يارب
اقرأ المزيد...
انا حاليا بالشهر السابع بحس بتعب و
ارهاق هل ممكن نقص حديد او عادي هيك
اقرأ المزيد...
الابرة اللي تقريبا كل النساء يطلبوها في القيصرية اسمها تاب بلوك تضرب جنب السرة وانتي لساتك فوق طاولة العمليات
بعدها مابتحسي باي الم وتوقفي بسعرة على رجليك وترضعي وتدوري عادي ومابتحسي باي الم
بدي جربها هاي المرة
يالي جربتها من قبل تقول لنا مزاياها اكثر
اقرأ المزيد...