اخر دورة 20ماي و سويت تحليل بعد غياب الدورة بيوم و طلع سلبي و للان الدورة مااجت هل انا حامل ام لا
اقرأ المزيد...
بنات كيف اعرف جنس الجنين أنا بالأسبوع 15 ولما رحت السونار مغطي رجلينه
اقرأ المزيد...
اخر دوره في ١٠/١٢/٢٠٢٥ بالميلادي
وبالهجري بتاريخ ١٩/٦/١٤٤٧ انا اي اسبوع اي شهر
اقرأ المزيد...
انا لي تقريبا اسبوعين من لما بطلت الااسبرين وصف لي انسلين خمس وحدات الصباح فقط بس والله قلقانه من توقف الااسبرين ايش ريكن
اقرأ المزيد...
سلام بنات انا استخدم ابر سيوله واسبرين بس كنت انزف خفيف خيوط معا الاافرازات ودكتور وقف لي الااسبرين معا العلم معي طفله كنت استخدم ابر سيوله واسبرين
اقرأ المزيد...
بنات المقبلين على الولادة ممكن تفيدكم هل نصائح
اني ولاداتي قيصريه بس حبيت افيدكم خاصه البكريات اتمنى تستفادون
و ولادة سهله وسريعه للجميع يارب
اقرأ المزيد...
انا حاليا بالشهر السابع بحس بتعب و
ارهاق هل ممكن نقص حديد او عادي هيك
اقرأ المزيد...
الابرة اللي تقريبا كل النساء يطلبوها في القيصرية اسمها تاب بلوك تضرب جنب السرة وانتي لساتك فوق طاولة العمليات
بعدها مابتحسي باي الم وتوقفي بسعرة على رجليك وترضعي وتدوري عادي ومابتحسي باي الم
بدي جربها هاي المرة
يالي جربتها من قبل تقول لنا مزاياها اكثر
اقرأ المزيد...
مته دخل تاسع المفروض صرلي يومين بل تاسع بس حساب الحمل طلعلي بكرا بلش بول يوم في تاسع🩷
اقرأ المزيد...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوات اليوم اكملت الشهر السابع و أشعر بشد أسفل البطن مع ضغط على العانة مع العلم أنه كان هناك انقباضات و تحجر أمس و لا أستطيع حتى الوقوف و هذا الشد لايزول و حتى انا مستلقية
مع العلم أنه الرحم ضعيف بسب الحمل...
اقرأ المزيد...
ت انا من امس معاي مغص طلق وانا بالاسبوع 37 احيان ما اقدر امشي من الالم و لمن اروح للمستشفى اسوي تخطيط يطلع طلق خفيف و يطلعوني ينتظم كل ساعه بعدين يختفي والرحم باقي مافتح و لا نزلت المويه ولا السداده بس تعذبت من المغص 😭😭 وش اقدر اسوي عشان...
اقرأ المزيد...