كروشات انا حملت ثلاث مرات بينهم توام المهم بطني ما يبين الا من نهايه الخامس وكلهم اولاد واللحين بالرابع وبطني كانه بنهايه الخامس مره كبيره ولا عرفت شو معاي هل هذا دليل نوع الجنس والا كثرة الحمل؟
اقرأ المزيد...
بنات يعطيكم العافيه ممكن احد يقراء لي الاسم لاني عجزت اني اقراء الاسم صحيح يعطيكم العافيه اسم دكتوره ومو قادره اعرف ايش كاتبه بس سعديه …ايش
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع 37 وبين احس بوخز من تحت هل هو طبيعي او علامه لشي طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات افيدوني بالله
مين حصل معاها هيك
نزلت عليا الدوره يومين وتوقفت وفحصت ٣ مرات منزلي وكله إيجابي واروح افحص دم يطلع سلبي ورجعت البيت زدت فحص منزلي طلع إيجابي من صار معاها هيك وطلعت حامل طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات أنا لحكيتلكم انو حملي سبع أسابيع واربع أيام ومابين نبض ونزل دم مني ليوم صبح نزل دم ومعاه كيس فيه جنين ورحت لدكتورة واعطتني ادوية وعملتلي سونار مهبلي وقالت بقي شوي ثكثلات اعطتني حقن وقالت لي بعد عشرة أيام ارجعي كونترول وكيس لسقط مني وديتو للمختبر عشان يحلو ليش...
اقرأ المزيد...
مرحبا انا حامل بالا سبوع الخامس قبل حمل كان فحص tsh 3.9 واخدت دوا لمدة ٣ اشهر تقريبا والي قاطعتو شهرين وهلأ حملت وارجعت عملت الفحص طلع 3.3 ورجع الدكتور كتبلي دوا 25mg هل ممكن يأثر ارتفاع الهرمون على الحمل والجنين يا ريت اي حدا مر بنفس تجربتي يخبرني و...
اقرأ المزيد...
شو في اشيا بتحمي الطلق بنات الي اسبوع مغص خفيف واسهال بالاسبوع٣٧
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا جاني اللم اسفل البطن وكان شديد احسبه اعراض الحمل طلعت الزايده ملتهبه وقرروا عمليه في احد سوها قبل بالله يطمني لاني خايفه على الجنين انا بالشهر الخامس ذا حملي الثاني
اقرأ المزيد...